أخبار التقنيةاندرويد 13.0تحديثات النظام الرسمية

تحديث One UI 5 لهاتف Galaxy A72 “اندرويد 13” متاح للتنزيل بنسخة مستقرة

تستمر سامسونج في التزامها لعملائها بشأن الدعم المستقر والسريع نحو إرسال تحديث اندرويد 13 مع واجهة One UI 5 لهواتفها المؤهلة، وآخر هذه الهواتف كان جالكسي A72 من الفئة المتوسطة والذي حصل على نظام اندرويد الأخير في الأيام الماضية. وإذا كنت لا تعرف، تحديث النظام الرسمي قد بدأ بالفعل في الوصول للعديد من هواتف الشركة المتوسطة والمخفضة وتتضمن: جالكسي A71، جالكسي A52، جالكسي A33، والكثير من الهواتف الأخرى من سلاسل مختلفة. لذا، هل أنت مستخدم لهاتف Galaxy A72 ولم يصِلك إشعار بوجود تحديث جديد حتى الآن؟ حمِّله وثبِّته بنفسك إذًا عبر عِدة تعليمات يُمكنك اتباعها بالأسفل.

سامسونج جالكسي A72 (اندرويد 13)

حتى الآن، التحديث قد وصل بالفعل للعديد من البلدان ومعظم ضمن الاتحاد الأوروبي، وقد جاء للمستخدمين بدءً منذ يومين برقم إصدار A725FXXU4CVJB كما انه قد جاء بحجم 6.45 جيجابايت مع التصحيح الأمني الأخير لشهر نوفمبر 2022. وإذا كنت تتساءل بشأن الحجم الكبير، نتحدث هنا عن نظام جديد مختلف من الاندرويد وكذلك إصدار جديد كليًا من واجهة مستخدمي هواتف سامسونج One UI 5 – لذلك أنصحك بشِدة قبل تنفيذ أي خطوات من التأكد أن هاتفك متصل بإنترنت مسقر ذو سرعة تحميل مناسبة لتجنب أي انقطاع أثناء تحميل التحديث.

تحديث اندرويد 13 لهاتف جالكسي A72

نظام اندرويد 13 لهاتف Samsung Galaxy A72 هو ثاني تحديث رئيسي له لنظام التشغيل بعد أن تم تحديثه إلى اندرويد 12 في ابريل 2022 الماضي.

أما بشأن الخصائص الجديدة وما ستحصل عليه إذا قمت بتحديث هاتفك الآن إلى اندرويد 13، فموعِدك هنا مع إمكانيات تخصيص جديدة لشاشة القفل، تصميمات جديدة للخلفيات، خاصية تجميع الويدجت على الشاشة الرئيسية، أوضاع وأشياء جديدة في خواص Good Lock، مهام متعددة محسّنة وبإمكانيات جديدة، تأثيرات متحركة أكثر سلاسة ونعومة، والكثير من الأشياء الأخرى.

تنزيل تحديث One UI 5 وتثبيته يدويًا

بإمكانك انتظار وصول التحديث، أو البحث عنه يدويًا بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > تحديث البرامج > تنزيل وتثبيت. ومن الجهة الأخرى، وإذا كنت لا تريد الانتظار، اذهب إذًا لتنفيذ الخطوات التالية لتحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا على هاتفك بنفسك.

الهاتف SM-A725F
واجهة المستخدم One UI 5
رقم الإصدار
A725FXXU4CVJB
إصدار النظام Android 13
حجم التحديث 6.45 جيجابايت
التصحيح الأمني نوفمبر 2022
ملف التحديث A725FXXU4CVJB-20221124153640.zip
من هنا يُمكنك الآن تنزيل الروم الخاص بهاتف A72 من هذا الرابط: A725FXXU4CVJB.zip

أو هناك طريقة أخرى لتتمكن من تحميل تحديث اندرويد 13 لهاتف سامسونج اس ايه 72 ستكون من خلال أدوات خارجية والتي تقوم بدورها بتحميل الروم الرسمي من خوادم سامسونج الرسمية بروابط مباشرة حسب الدولة التابع لها هاتفك (وهي الطريقة الأفضل إن كنت تسألني)، وتتضمن هذه الطريقة ثلاثة أدوات وهم كالتالي:

هل اتبعت شرح تنزيل الروم الرسمي من أداة Frija أو أيًا من الأدوات الأخرى المذكورة بالأعلى؟ اذهب إذًا إلى هذا الشرح لمعرفة كيفية تثبيت الروم الرسمي على هاتفك والاستمتاع بنظام تشغيل اندرويد الأخير الآن. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى