تحديثات النظام الرسميةأخبار التقنيةاندرويد 13.0

تحديث One UI 5 لهاتف Galaxy A52 “اندرويد 13” متاح الآن للتحميل والتثبيت

إذا كنت مُتابع لمثل هذه الأخبار، ستجد أنه من الصعب جدًا على شركةٍ ما لديها هذا العدد الضخم من الهواتف في مختلف الفئات أن تلتزم بإرسال تحديثات النظام “الرئيسية” الجديدة لعدد كبير من الهواتف في نفس الوقت! ولكن يبدو أن سامسونج لم تجد صعوبة أبدًا في هذا الأمر. الشركة فاجأتنا جميعًا منذ أغسطس الماضي ببدء عِدة برامج تجريبية لعِدة هواتف في نفس الوقت لواجهة One UI 5 مع نظام اندرويد 13 وذلك بعد أقل من شهر من كشف Google عن النسخة المستقرة لهواتف بيكسل.

قم بعد ذلك لاحقًا بفترة وجيزة لم تتعدى الشهر، بدأت سامسونج بالفعل في إرسال التحديثات المستقرة لهواتفها وبدأت بسلسلة Galaxy S22 ثم سلسلة Galaxy S21 ثم بعد ذلك قامت بتحديث أجهزتها الرائدة من عام 2020 وهم سلسلة Galaxy S20 وأيضًا Note 20. والآن من المنطقي أن توجّه الشركة أنظارها لأجهزة الفئة المتوسطة سواء من عائلة جالكسي A أو جالكسي M، وقد كان! أرسلت الشركة التحديث الأخير لعِدة هواتف متوسطة في الأيام القليلة الماضية، والآن موعِدنا أخيرًا مع وصول نظام اندرويد 13 لهاتف Galaxy A52 بنسخة مستقرة.

لذا، هل أنت مستخدم للهاتف ولم يصِلك التحديث بعد؟ لدينا إذًا طريقة لتقوم بتحديث هاتفك الآن!

سامسونج جالكسي A52 (اندرويد 13)

إذا كنت لا تتذكر، أعلنت الشركة الكورية عن Samsung Galaxy A52 في بدايات عام 2021 الماضي مع نظام تشغيل اندرويد 11 من الصندوق، ثم بعد ذلك لاحقًا حصل الهاتف على نظام اندرويد 12 في يناير الماضي، والآن حصل الهاتف على تحديثه الرئيسي الثاني لنظام التشغيل اندرويد 13 وذلك بعد فترة اختبارات استمرت شهرين تقريبًا واليوم حصل أخيرًا على النسخة المستقرة.

تحديث One UI 5 لهاتف سامسونج A52 قد بدأ اليوم في الوصول لمستخدميه في روسيا فقط حتى الآن بنسخة مستقرة ذات رقم إصدار A525FXXU4CVJB وقد جاء بحجم 6.93 جيجابايت كما أنه وصل للمستخدمين مصاحبًا للتصحيح الأمني الأخير لشهر نوفمبر 2022 من Google ونتوقع أن يصل للمستخدمين في بقية البلدان أثناء الأسبوع القادم. لا تتعجّب من حجم التحديث الكبير، نتحدث هنا عن نظام تشغيل مختلف وكذلك نسخة جديدة من واجهة One UI، لذلك أنصحك بشِدة قبل اتباع أي خطوات مذكورة هنا من التأكد أن هاتفك متصل بإنترنت مستقر ذو سرعة تنزيل مناسبة.

إن كنت مستخدم حالي لهاتف سامسونج A52 وتعيش في دولة روسيا، فبإمكانك إذًا الحصول الآن على تحديث اندرويد 13 مع واجهة One UI 5 الأخيرة بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > ثم تحديث البرامج > وأخيرًا النقر على زر تنزيل وتثبيت.

وبدلًا من هذه الطريقة المعتادة، هنالك طريقة حتى تتمكن من تنزيل أي روم رسمي جديد لأي هاتف من سامسونج بمساعدة أدوات معينة سنتحدث عنها بالأسفل.

تنزيل تحديث One UI 5 وتثبيته يدويًا

من الجهة الأخرى، وإذا كنت لا تريد الانتظار، اذهب إذًا لتنفيذ الخطوات التالية لتحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا على هاتفك بنفسك.

الهاتف SM-A525F
واجهة المستخدم One UI 5
رقم الإصدار
A525FXXU4CVJB
إصدار النظام Android 13
حجم التحديث 6.93 جيجابايت
التصحيح الأمني نوفمبر 2022
ملف التحديث A525FXXU4CVJB-20221117131240.zip
من هنا يُمكنك الآن تنزيل الروم الخاص بهاتف ايه 52 من هذا الرابط: A525FXXU4CVJB.zip

أو هناك طريقة أخرى لتتمكن من تحميل تحديث اندرويد 13 لهاتف سامسونج A52 ستكون من خلال أدوات خارجية والتي تقوم بدورها بتحميل الروم الرسمي من خوادم سامسونج الرسمية بروابط مباشرة حسب الدولة التابع لها هاتفك (وهي الطريقة الأفضل إن كنت تسألني)، وتتضمن هذه الطريقة ثلاثة أدوات وهم كالتالي:

تنزيل اندرويد 13 لهاتف جالكسي A52

هل اتبعت شرح تنزيل الروم الرسمي من أداة Frija أو أيًا من الأدوات الأخرى المذكورة بالأعلى؟ اذهب إذًا إلى هذا الشرح لمعرفة كيفية تثبيت الروم الرسمي على هاتفك والاستمتاع بنظام تشغيل اندرويد الأخير الآن. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم حاليًا مانع الإعلانات

أهلا بك قارئنا العزيز. نعلم أنك لم تأتي إلينا من أجل الإعلانات، ونعلم أيضًا أن تجربة التصفح مع الإعلانات ربما تكون مزعجة في بعض الأحيان. ولكن رغم ذلك، الإعلانات هي الشيء الوحيد الذي يساعدنا على استكمال المسيرة وتوفير المحتوى والشروحات المجانية التي جئت للاستفادة منها هنا. لذا، فضلًا قم بإيقاف مانع الإعلانات لديك، ونعِدك أنك ستحصل على تجربة تصفح مميزة بدون الكثير من الإعلانات مثلما تعتاد في المواقع الأخرى.