ألعاب أندرويد

تحميل لعبة هالو نيبور 2021: Hello Neighbor 1.0 APK + OBB لجميع هواتف اندرويد

اللعبة الأكثر انتظارًا على الأندرويد منذ فترة طويلة والتي حازت أيضًا على جائزة لعبة العام لعام 2020 الماضي، لعبة Hello Neighbor التي تم الإعلان عنها بنسخة مستقرة أخيرًا بعد الكثير جدًا من الإصدارات التجريبية منها على الموبايل. لعبة هالو نيبور قد تم إطلاقها أولًا على الكمبيوتر، ثم الأندرويد وأيضًا نظام iOS، وحتى أنها أصبحت متوفرة على أجهزة الكونسول مثل نينتندو أو PS4 وذلك منذ عامين. والآن، أصبحت اللعبة شهيرة للغاية وذلك بسبب طريقتها الفريدة اللعب والتفاعل مع اللاعبين. لعبة Hello Neighbor قد تم تحديثها الآن إلى إصدار 1.0.0.

لعبة هالو نيبور كما ذكرنا قد تم تحديثها مؤخرًا لإصلاح عِدة أخطاء كانت تواجه اللاعبين في الإصدارات التجريبية وكذلك لتحسين استقرار اللعبة على الموبايل. والآن، أصبح بإمكانك تحميل Hello Neighbor 1.0 APK + OBB وذلك سواء على الاندرويد او الايفون.

تحميل هالو نيبور 2021

تحميل لعبة مرحبا الجار

لعبة Hello Neighbor قد حصلت على تحديث ضخم جدًا في إصدار v1.0.0. بعد تحديث هالو نيبور 2021 الأخير أصبحت الآن اللعبة داعمة لعدد أكبر من الهواتف بإصدارات نظام تبدء من Android 6.0 وحتى أحدث إصدار رسمي وهو Android 11.0. وإذا أردت الحصول على آخر إصدار من اللعبة، فقم إذًا بتحميلها من الروابط التالية.

اسم اللعبة Hello Neighbor
رقم الإصدار 1.0.0
آخر تحديث 19 فبراير 2021
الحجم 1.0 جيجابايت
المبرمج
ملف اللعبة com.tinybuildgames.helloneighbor
Hello Neighbor
Hello Neighbor
Developer: tinyBuild
Price: Free+
‎Hello Neighbor
‎Hello Neighbor
Developer: tinyBuild LLC
Price: Free+

تنزيل هالو نيبور 2 للكمبيوتر (ويندوز 10)

Hello Neighbor 2 Alpha 1
Hello Neighbor 2 Alpha 1
Developer: ‪ tinyBuild‬
Price: Free

تنزيل Hello Neighbor 1.0 APK + OBB

بينما تستطيع تنزيل لعبة مرحبا الجار ببساطة مباشرةً عبر رابط Google Play Store المرفق بالأعلى، إلا أنه بسبب أن اللعبة حاليًا داعمة بشكل رسمي لأنواع هواتف محددة وكذلك دول بعينها، ربما تواجه مشكلة أن اللعبة غير متاحة لهاتفك، أو غير متاحة لبلدك. بالطبع تستطيع تغيير بلد بلاي ستور ومن ثم تقوم بتحميل اللعبة من مصدرها الرسمي، إلا أن مجرد تحميل ملف apk وتثبيته بنفسك على الهاتف سيقوم بالمهمة أيضًا.

Hello-Neighbor-v1.0.0-2021.apk

Hello-Neighbor-1.0.0-2021.zip

لعبة مرحبا الجار (Hello Neighbor)

تحميل هالو نيبور

في الواقع أنت لعبة هالو نيبور عبارة عن لعبة من نوع الرعب الكوميدي وتتشابه نوعًا ما مع لعبة المدرسة الشريرة أو مجموعة العاب ازاي تخنق جارك. بمعنى، اللعبة أساسًا تعتمد على أن لك جار غامض وأنت تريد في اللعبة أن تتسلل إلى الطابق السفلي من بيته “القبو” لتعرف أسراره وما يخفيه في هذا القبو. في هذه اللعبة ستكون أنت ضد الذكاء الاصطناعي الذي تتميز به اللعبة والسبب الأساسي في تفرّدها في ظل وجود الكثير من الألعاب التي تتشابه معها مثل الجزار الشرير مثلا.

اللعبة ليست سهلة كما تتوقع!

تحميل Hello Neighbor

اللعبة هنا ستكون ذكية جدًا وليست مجرد لعبة للأطفال، بحيث أنها ستتعلم حركاتك في كل مرة تقوم بعمل تصرف جديد. هل ستقوم بتسلُّق البيت من الخلف وصولًا لهذه النافذة لتستطيع دخول البيت؟ حسنًا، توقع وجود فخ للدببة بالأعلى. هل ستحاول التسلل إلى البيت من الباب الأمامي؟ في المرة الثانية ستجد أن جارك قد قام بوضع كاميرات للمراقبة. هل أمسكك جارك وأنت بداخل البيت وستحاول الهروب؟ جارك سيجد طريقة قصيرة للوصول إليك وفي النهاية سيستطيع القبض عليك!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى