تحميل هسبورت الرياضية 2020: تنزيل Hesport Football v1.0.7 .APK للاندرويد والايفون

يمكنك الأن تحميل برنامج هسبورت الرياضة. فنحن نعلم جيدا الحيز الكبير التي تشغله الرياضة بأخبارها وأحداثها على جميع الساحات والمنصات. وفي اعتقادي عزيزي القاريء، أن المنصات المستقلة تعتبر من الأشياء الهامة والمصادر الغنية بالكثير من المعلومات عن الرياضة، ولاسيما رياضة كرة القدم. وهذا هو الحال في البرنامج الذي أقدمه لك في هذا المقال، وهو برنامج Hessport football. فهيا نتعرف أكثر عن كثت على البرنامج ومحتوياته.

في البداية، على أن أقول لك أن هذا البرنامج يحتوى على أخبار الرياضة ومواعيد المباريات. حيث تجد هنا هسبورت hesport جدول المباريات. لذلك، لا تتوقع أن تجد البث المباشر للمباريات المشفرة كما هو الحال في برنامج ياسين تي في. فهو برنامج مهتم بأخبار الرياضة وأخر المستخدات في عالم الساحرة المستديرة، على غرار برامج أخرى شهيرة في هذا المجال، مثل برنامج موبي سكور. وقد وددت أن أكتب لك هذا التنويه لتعرف جيدا ما ستلقاه في برنامج هسبورت الرياضة.

لوجو تطبيق هسبورت
لوجو تطبيق هسبورت

تحميل هسبورت الرياضة

إسم التطبيق Hesport – هسبورت
رقم الإصدار V1.0.7
آخر تحديث 23 مارس 2020
حجم البرنامج 15 ميجابايت
المبرمج HESPRESS
إسم الحِزمة com.hesport.app
‎Hesport
‎Hesport
Developer: Hespress
Price: Free

تنزيل Hessport v1.0.7 .APK

com.hesport.app-v1.0.7.APK

تعرف على برنامج هسبورت

الصفحة الرئيسية لبرنامج هسبورت الرياضة
الصفحة الرئيسية لبرنامج هسبورت الرياضة

قم الأن بتحميل Hessport من خلال أي رابط من الروابط الموجودة أعلاه. واختر يا صديقي الرابط المناسب لك من ضمن هذه الروابط. وإذا اخترت رابط تحميل نسخة الاي بي كي، فسوف تحتاج قبل الاختيار أن تنقر على اعدادات جهازك االاندرويد. ثم تدخل على قسم الأمن ومنه تدخل على خيار التحميل من مصادر غير معروفة وتقوم بتفعيله إن كان معطلا (Unknown Resources). وبعد ذلك تنقر على رابط الـAPK المدرج في هذا المقال. وبعد إنتهاء عمليتي التحميل والتثبيت، فسوف تجد أنه يتوجب عليك أن تقوم بتعطيل الخاصية الخاصة بالتحميل من المصادر غير المعروفة سالفة الذكر، وذلك حتى لا تعرض جهازك للبرمجيات الخبيتة والفيروسات التي ربما تضر بمعلوماتك عليه.

انقر على ايقونة برنامج هسبورت الرياضة التي سوف تتواجد على شاشة الهاتف بجوار التطبيقات والالعاب التي تم تثبيتها من قبل. وسيفتح لك البرنامج الصفحة الرئيسية الخاصة به. وبالطبع تتميز ايقونة البرنامج بالشكل الذي تجده في الصورة الموجودة في أول هذا المقال. والصفحة الرئيسية كما ترى في الصورة أعلاه. وكما ترى أمامك، فإن هذه الصفحة تعج بالكثير من المحتويات التي أغلبها، إن لم يكن كلها، تتعلق بأخر أخبار ومستجدات عالم كرة القدم التي تشغل الساحة الرياضية في اللحظة الحالية لتكون على اتصال دائم بأخر أخبار كرة القدم. ألا ترى عزيزي القاريء أن هذا الأمر يذكرك ببرنامج فيلجول، وأيضا برنامج يلاكورة؟

هل أنت يوتيوبر على منصة اليوتيوب؟ فإن كنت كذلك، فلا تضيع الفرصة على نفسك يا صديقي. وقم بتحميل برنامج هسبورت الرياضة الأن لتتعرف على أخر أخبار الرياضة الموجودة على الساحة. والتي تتجدد باستمرار فور ظهور أخبار جديدة. فأيا كان اهتمامك سواءا بكرة القدم المحلية وأنديتها ومنتخباتها، أو حتى مهتما بالدوريات العالمية وأبطال أوروبا وغيرها، فستجد كل الأخبار الجديدة عن اللاعبين وأنديتهم وانتقالاتهم من ناد لأخر سواءا بالإعارة أو بالشراء النهائي قبل أي شخص أخر يتابع تلك الأخبار من أي منصة أخرى أو من خلال البحث على محرك بحث جوجل.

أخبار كرة القدم على برنامج هسبورت الرياضة

أخبار كرة القدم على برنامج هسبورت الرياضة
أخبار كرة القدم على برنامج هسبورت الرياضة

أنت تعلم عزيزي القاريء أن هسبورت هي في الأساس شبكة إخبارية مغربية تهتم بأخبار كرة القدم على وجه الخصوص والرياضات الأخرى بوجه عام. وقد قلقني في الحقيقة هذا الأمر بعض الشيء. فأنا واحدا من الناس الذي يحب أن يتابع أخبار اللاعبين والأندية والمنتخبات والبطولات المختلفة من خلال قراءة المقالات. وفيما سبق، جربت العديد من المنصات التي تتعلق بأشخاص ومؤسسات في المغرب وتونس والجزائر، وقد عانيت من ركاكة الأسلوب واللهجة التي لم أعتاد عليها كقاريء عربي من مصر أهتم بالشأن الرياضة وكرة القددم على وجه التحديد.

ولكني لا أخفيك سرا. فقد انبهرت بما رأيته على تطبيق Hessport football. فعندما بدأت في قراءة المقالات الإخبارية وجدت أسلوب الكتاب سلس وسهل بلغة عربية فصحى عادية كالتي أقرؤها في أي منصة أخرى أو أي موقع الكتروني أخر رياضي أو غير ذلك. وأحببت أن أنقل لك يا عزيزي تجربتي الشخصية في هذه النقطة لكي تكون مطمئن وأنت تتابع أخر الأخبار المتعلقة بعالم الساحرة المستديرة على هذا التطبيق.

انقر على صورة الخبر الموجود على الصفحة الرئيسية. فهي صفحة تعرض أمامك على هيئة قائمة من الأخبار ومقسمة بشكل يجذب القاريء حقا. انقر على الخبر الذي تريده وستنتقل مباشرة إلى الصفحة التي تحتوى على المقال المتعلق بالخبر المختار. وتعرف على أخر أخبار اللاعبين. فهذا اللاعب فضل هذا النادي عن النادي الأخر. وهذا النادي استغنى عن خدمات هذا اللاعب. وبالطبع تتصدر الأخبار العالمية قائمة الأخبار على الصفحة الرئيسية.

وهي الأخبار التي تتعلق بالأندية العالمية الكبرى مثل ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ وليفربول يوفينتوس وغيرهم. فقط انقر على الخبر، واعطي لنفسك الفرصة في التعرف على مستجدات كرة القدم داخل الأروقة والغرف المغلقة أو داخل المستطيل الأخضر.

هسبورت Hessport جدول المباريات

هسبورت hesport جدول المباريات
هسبورت hesport جدول المباريات

وكما ذكرت لك عزيزي القاريء في السطور السابقة، فإن هذا البرنامج الرائع يعرض لك كل أخبار كرة القدم والرياضات الأخرى، مثل كرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة وغيرهم. ولكنه لا يتدخل في البث المباشر لمباريات كرة القدم المشفرة وغير المشفرة. ولكن بدلا من ذلك، يقددم لك البرنامج جدولا مفصلا لكل مباريات اليوم. وتجد فيها أهم المباريات التي ستلعب في اليوم الذي أنت فيه.

فقط اختر الدوري الذي تود أن تتابع مبارياته سواءا كان دوري محلي أو دوري عالمي أو حتى دوري أفريقي كالدوري التونسي أو الدوري المغربي كما هو موضح في الصورة أعلاه. وهنا ستتعرف على مباريات الأمس، ومباريات اليوم، وأيضا مباريات الغد في كرة القدم. وليس هذا فقط. بل تتعرف عل موعد كل مباراة وعلى الطرفين المتنافسين في كل مباراة. وتتعرف على المباريات التي سوف تلعب في الأسبوع الحالي كله. وفي الايقونات الموجودة في أعلى الشاشة ستتعرف على ترتيب الفرق في الدوري الذي أنت فيه حاليا، وأيضا ترتيب هدافين الدوري حتى أخر مباراة تم لعبها.

ولكن، ماذا ستجد عندما تنقر على المبارات التي تبث في الوقت الحالي. 

الخط الزمني لمباراة كرة القدم

الخط الزمني لمباراة كرة القدم على تطبيق هسبورت الرياضة
الخط الزمني لمباراة كرة القدم على تطبيق هسبورت الرياضة

في برنامج Hessport football تجد بديلا رائعا عن البث المباشر لمباريات كرة القدم. فمن المعروف أن البث المباشر لمباريات يتقطع. وتضطر إلى التنقل من رابط لأخر حتى تحصل على رابط الذي يعمل بشكل مستقر. وفي هذه الفترة يضيع عليك الكثير من وقت المباراة وأحداثها. ولكن إليك وسيلة أخرى رائعة تتمكن من خلالها من أن تتابع كل أحداث مباراة كرة القدم ومستجداتها وكأنك تشاهد البث المباشر لها بدون تقطيع. فسوف تتابع من خلال الخط الزمني الذي يظهر بمجرد النقر على المبارة الجارية حاليا كل الأحداث المهمة فيها من هجمات خطيرة وتسديدات على المرمى والبطاقات الحمراء والصفراء والتبديلات وغيرها من المستجدات التي تهمك كمتابع جيد لكرة القدم.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.