تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف HTC U11 Life عالية الجودة بدقة Full HD

أطلقت HTC في عام 2017 سلسلتها الجديدة للهواتف الذكية الرائدة وهي سلسلة HTC U، والهاتف الأول في هذه السلسلة الجديدة جاء بإسم هاتف HTC U11. الآن، هاتف HTC U11 وكذلك هاتف HTC U11 Plus والذين تم إطلاقهم بواسطة الشركة وأصبحوا هم الهواتف الرائدة الرئيسية لعام 2017. وبخلاف ما سبق، قامت الشركة بالكشف والإعلان عن الإصدار المطور من تلك الهواتف الرائدة كإصدار موجه للولايات المتحدة الأمريكية بإسم هاتف HTC U11 Life. الآن، جاء هاتف U11 Life من HTC مع واجهة Sense الشهيرة وذلك بالولايات المتحدة كما جاء نفس الهاتف بنظام تشغيل Android One مباشرةً من Google ولكن للدول الأسيوية.

مواصفات هاتف HTC U11 Life

يالحديث عن مواصفات هاتف يو 11 لايف من HTC، الهاتف الذكي يأتي مع شاشة تعمل باللمس بقياس 5.2 إنش بدقة Full HD وأبعاد 1920×1080 بيكسل. وبخلاف ذلك، هاتف U11 Life يأتي مزودًا برقاقة كوالكوم Snapdragon 630 وهي الأحدث والأخيرة لعام 2017. أما بالحديث عن الذاكرة، هاتف  HTC U11 Life يأتي مع ذاكرة عشوائية رام بسعة 3 جيجابايت وذلك بالإضافة إلى 32 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية.

هاتف HTC U11 Life

بالإضافة لتلك المواصفات الداخلية المذكورة بالأعلى للإصدار الأحدث من هواتف HTC الذكية، الهاتف أيضًا يأتي مع كاميرا أساسية خلفية بدقة 16 ميجابيكسل وكذلك الكاميرا الأمامية أيضًا تأتي بنفس الدقة لالتقاط صور سيلفي أكثر دقة وجمالًا. وأيضًا، الهاتف يأتي مع أحدث إصدار من نظام تشغيل Android 8.0 Oreo وذلك بالإضافة لبطارية غير قابلة للإزالة بسعة 2600 مللي أمبير.

تحميل خلفيات هاتف HTC U11 Life عالية الدقة

أعلنت HTC عن الإصدار الأخير من عائلة HTC U والتي تم الكشف عنها كخط إنتاج جديد للهواتف الذكية الرائدة والموجهه للفئة المتوسطة بعام 2017. الهاتف الأول بعائلة U من HTC كان الإصدار الرئيسي بإسم HTC U11 كما أن هاتف HTC U11 Life جاء كهاتف من نفس العائلة ولكن الإصدار الموجه للفئة المتوسطة أو محدودة الدخل. الآن، الهاتف يأتي أيضًا مع بعض الخلفيات الرسمية او الخلفيات الأصلية والتي تم تصميمها بواسطة الشركة المصنعة للهاتف وتضمينها بداخل نظام الهاتف.

هاتف U11 Life من HTC يأتي عدد 2 من الخلفيات الرسمية عالية الدقة وتأتي الخلفيتين متشابهين إلى حد كبير عدا درجات الألوان بهما. وكذلك، الهاتف يأتي مع شاشة ذات داقة كاملة وكذلك الخلفيات تأتي بدقة Full HD وأبعاد 2160×1920 بيكسل.

جميع خلفيات هاتف يو 11 لايف التي وجدناها بداخل الهاتف قمنا بإرفاقها لك بالأسفل ليُمكنك رؤيتها واختيار أي ما ستلائمك منها. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات الرسمية للهاتف، فسيتوجب عليك التوجه إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد رابط ملف مضغوط zip يحتوي على الخلفيات الأصلية للهاتف بالدقة الكاملة.

روابط تحميل الخلفيات الأصلية عالية الدقة

.

Google Drive | MEGA NZ

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد