تحميل خلفيات ايباد و iOS 11 الرسمية (16 خلفية) بدقة Quad HD

الإصدار الأحدث من نظام أندرويد قد تم الإعلان عنه وإطلاقه مؤخرًا بإسم Android 8.0 Oreo. وأيضًا منافس أندرويد الشرس IOS ينوي إطلاق الإصدار الأحدث منه بإسم IOS 11 في حين أن النسخة التجريبية منه متاحة للتحميل بالفعل من خلال البرنامج التجريبي لنظام IOS 11 من آبل. سمعنا بعض التقارير أيضًا عن أحدث هاتف من عائلة iPhone وسيكون بإسم iPhone 8 أو iPhone X والذي سيتم الإعلان عنه يوم 12 سبتمبر الجاري سيأتي مع نظام IOS 11 من الصندوق. على كل حال، تلقينا بعض التسريبات عن الإصدار الأخير من نظام IOS 11 وذلك من لأن الإصدار النهائي له تم تسريبه بالفعل. يُعرف هذا النظام أيضًا بإسم IOS 11 GM وهي اختصار لـ Golden Master أو النسخة الذهبية النهائية.

بالحديث عن تسريبات الإصدار الذهبي من نظام IOS 11، تقلينا بعض المعلومات المثيرة عن النظام وذلك بعد أن رأينا جميع التسريبات بخصوصه مثل حقيقة أن شركة آبل تنوي الإعلان عن إصدار جديد من الساعة الخاصة بها بإسم Apple Watch 3 في المؤتمر الذي سيُقام بعد يومين من الآن. وأيضًا، التسريبات تحدثت عن الذكرى العاشرة لإطلاق أول iPhone والذي سيكون الأقوى على الإطلاق من بين كل هواتف Apple وذلك في ميعاد المؤتمر. التسريبات أيضًا تقول إن الإصدار القادم من هاتف iPhone 8 سيأتي بشاشة بدون حواف تقريبًا والتي وردنا تقارير مؤكدة أنها ستأتي بتقنية OLED.

بطبيعة الحال، معروف أن النسخة النهائية من نظام IOS 11 ستكون متضمنة لأحدث الخلفيات الرسمية الخاصة بنظام IOS، وتأتي هذه الخلفيات بجودة عالية بدقة Quad HD والتي ستكون الدقة الأكثر ملائمة مع شاشات OLED.

خلفيات iPad's IOS 11 الرسمية عالية الدقة Quad HD

أما عن خلفيات IOS 11 الرسمية المُسربة، هناك الكثير من الخلفيات الخاصة بجهاز Apple iPad على نظام IOS 11 وعددها 16 خلفية. قم بخطف نظرة سريعة على الخلفيات، نحن نستطيع التأكيد أن جودة الخلفيات هي أعلى من معظم خلفيات الهواتف المتوسطة الأخرى، وهي ملائمة لمعظم الهواتف الرائدة من الشركات المختلفة.

الآن، نحن أرفقنا لك بالأسفل جميع خلفيات IOS 11 الرسمية والتي وجدناها داخل النسخة النهائية من النظام وذلك لكي تنظر إلى واحدة تلو الأخرى ويُمكنك تحميل الخلفية الملائمة لشاشة هاتفك بحرية. أرفقنا لك أيضًا رابط تحميل لجميع الخلفيات في ملف Zip مضغوط حتى تستطيع تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة.

روابط خلفيات iPad's IOS 11 الرسمية عالية الدقة Quad HD

.

 MEGA NZ || Google Drive

 

اترك رد