تحميل خلفيات إل جي LG Q61 الرسمية [صور عالية الجودة بدقة +FHD]

أعلنت الشركة الكورية LG عن هاتفين جديدين وهما الأحدث لعام 2020، هاتف LG Q61 وأيضًا هاتف LG Stylo 6. كلا الهاتفين قد تم إطلاقهما ضمن اجهزة اندرويد للفئة المتوسطة. هاتف كيو 61 وهو الذي نتحدث عنه اليوم يأتي مع شاشة بتصميم ثقب الكاميرا الأمامية، كاميرا خلفية ذات 4 عدسات، بالإضافة إلى رقاقة Helio P35 من ميدياتك. إذا نظرت للهاتف من الخلف ستجد انه يبدو متطابق مع تصميم هاتف LG V60 ThinQ الرائد من العملاقة الكورية لعام 2020. الهاتف يحتوي أيضًا على بعض خلفيات LG الجديدة، لذا يُمكنك تحميل خلفيات LG Q61 من الأسفل.

خلفيات إل جي LG Q61

إسم الهاتف LG Q61
عدد الخلفيات 1
الدقة Full HD Plus
الأبعاد 1080×2340
الحجم 1 ميجابايت

دائمًا ما أبهرتنا LG من تصميمات الخلفيات الرسمية المدمجة مع هواتفها من الصندوق خاصة كما رأينا خلفيات LG Velvet منذ أيام، وهذا الوضع يسري حتى على هواتفها للفئة المتوسطة وليست الرائدة فقط مثل سامسونج مثلا، لذلك توقّع أنها اتبعت نفس السياسة والتصميمات الرائعة مع خلفيات Q61 أيضًا.

حتى الآن، هناك خلفية رسمية واحدة فقط متوفرة من هاتف Q61 الأخير من LG، ولكننا مع ذلك سنقوم بتوفير كافة الخلفيات الأخرى بمجرد توفرها. الخلفيات هنا تأتي بجودة عالية، بدقة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل. قم بتحميل الخلفية مباشرةً عبر فتحها في نافذة جديدة، أو توجه إلى رابط التحميل بالأسفل.

خلفيات LG Q61


مواصفات LG Q61

هاتف LG Q61 الجديد أصبح للشراء في كوريا الجنوبية في الوقت الحالي فقط بسعر 4,800 جنيه مصري (تم الإعلان عنه بسعر 300 دولار)، من دون توفر معلومات إذا ما كانت تنوي LG إتاحته في بقية الأسواق المختلفة. أما عن مواصفات الهاتف، فهو يأتي مع شاشة متواضعة بتكنولوجيا IPS LCD قياسها 6.53 بدقة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل. أما تحت الغطاء فستجد معالج ميدياتك للفئة المتوسطة Helio P35. المثير جدًا للدهشة، أن الهاتف ورغم أنه بعام 2020 إلا أنه يأتي مع نظام تشغيل Android Pie!

هاتف LG Q61

اما بالحديث عن الذاكرة، الهاتف الذكي الجديد جاء مع خيار وحيد وهو سعة 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 64 جيجابايت من سعة الذاكرة التخزينية مع إمكانية زيادتها منفذ microSD للذواكر الخارجية. هاتف كيو 61 الجديد يتميز باحتوائه على بطارية كبيرة حجمها 4,000 مللي أمبير بدون توفر معلومات عما إذا كانت داعمة للشحن السريع أم لا. أما عن الألوان، فيُمكنك شراء الهاتف باللون الأبيض فقط. هناك أيضًا مستشعر البصمة المعتاد من الخلف.

الكاميرا

أما فيما يخص قدرات التصوير والعدسات بهاتف LG Q61 الجديد، فستحصل على كاميرا خلفية تحتوي على 4 مستشعرات مختلفة للتصوير أحدهم أساسي ويأتي بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 ودعن تقنيات تصوير PDAF, HDR بالإضافة إلى بانوراما. أما فيما عدا ذلك فهناك عدسة Ultrawide بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 وزاوية تصوير 118 درجة، عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4، وأخيرًا مستشعر depth لقياس العمق وعزل الخلفية بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4 مع دعم الكاميرا ليلًا بفلاش LED.

كاميرا LG Q61

أما من الأمام فستجد تصميم punch-hole حول الكاميرا الأمامية كما ذكرنا بالأعلى والتي تحتوي على عدسة وحيدة بدقة 16 ميجابيكسل. كلا الكاميرا الخلفية والأمامية بإمكانهم تصوير وتسجيل الفيديو بدقة FHD 1080p بمعدل 30 إطار في الثانية.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.