تحميل خلفيات LG Velvet الرسمية [16 خلفية FHD بأبعاد 1080×2460 بيكسل]

فقط منذ أيام قليلة، اعتلت شركة LG المنصّة عن هاتفها الأحدث للفئة المتوسطة LG Velvet والذي يأتي ضمن سلسلة جديدة من الشركة الكورية والتي استبدلت بها عائلة LG G المعتادة، والتي الأصبحت الآن LG Velvet. الهاتف كما ذكرنا يأتي ضمن أجهزة اندرويد المنخفضة مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 765 وذلك بدلًا من المعالج الرائد المعتاد مع أجهزة G الرائدة، ولكن مع ذلك تم تصميمه بشكل جديد تمامًا غير معتاد من أجهزة الشركة السابقة. الهاتف يحتوي على بعض خلفيات LG الجديدة والمثيرة للإعجاب، والآن بإمكانك تحميل خلفيات LG Velvet بالدقة الكاملة من الأسفل.

LG Velvet

هاتف Velvet، جديد كليًا من LG!

إل جي فليفت الجديد من الشركة الكورية قد تم إطلاقه فقط في كوريا "حتى الآن" وذلك من دون توفر معلومات عن نية الشركة في إطلاقه في الأسواق العالمية أم لا. ولكن في حالة أنك أردت الحصول على الخلفيات الأصلية المخصصة صميمًا له بلغة تصميم جديدة غير معتادة مع خلفيات LG والتي تم استخراجها من الروم الرسمي للنسخة الكورية، على الأقل يُمكنك الحصول عليها من الأسفل بدقتها الكاملة وذلك بعد استعراض ألبوم الخلفيات المرفق تاليًا. من مجموعة الصور التالية يُمكنك استعراض تصميمات الخلفيات الجديدة واختيار أي منها وتحميله مباشرةً على الهاتف، أو يُمكنك التوجه مباشرةً إلى رابط التنزيل أسفل الخلفيات لتحصل عليها كاملةً بالدقة الكاملة.

جدول مواصفات إل جي فيلفيت

إسم الهاتفLG Velvet
الشاشةشاشة POLED بقياس 6.8 إنش
المعالجSnapdragon 765
الذاكرة العشوائية والتخزينية8 جيجابايت رام، 128 جيجابايت ذاكرة UFS 2.1
البطارية4,300 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع
الكاميرا الخلفيةأساسية 48 ميجابيكسل، 8 ميجابيكسل واسعة، 5 ميجابيكسل لقياس العمق وعزل الخلفية
الكاميرا الأمامية16 ميجابيكسل
مواصفات أخرى
  • منفذ سماعات 3.5mm
  • منفذ USB Type-C
  • مستشعر بصمة مدمج في الشاشة
نظام التشغيلنظام اندرويد 10 مع واجهة LG UX المخصصة

خلفيات LG Velvet بدقة +FHD

تاليًا بإمكانك استعراض عدد 16 خلفية أصلية عالية الدقة بأبعاد 1080×2460 بيكسل من هاتف LG الجديد (الفضل هنا يعود لأبعاد الشاشة الغير معتادة تمامًا بنسبة توازن للأبعاد 20.5:9 والتي هي في الواقع شاشة POLED قياسها 6.8 إنش). وبدلًا من تحميل كل خلفية منهم على حده، لديك الخيار في تحميل جميع الخلفية بدقتها الكاملة من الأسفل بواسطة رابط تحميل ملف ZIP المرفق عبر موقع MEGA NZ أو Google Drive بالأسفل. الشكر هنا للعضو MyLGPhones من منتدى XDA للمطورين الذي حصل على الخلفيات بواسطة سحبها من الروم الرسمي.

يجب أن تعلم أن الخلفيات المرفقة هنا رغم أنها ما زالت بجودة عالية، إلا أنها ليسة بالدقة الكاملة. لذا، أنصحك بشِدة بعد استعراض الخلفيات أن تقوم بتحميل الجودة بالكاملة بواسطة روابط التحميل المرفقة تاليًا.

GOOGLE DRIVE || MEGA NZ

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.