تحميل خلفيات LG K40 & K40s الرسمية | صور عالية الجودة بدقة +HD

سلسلة K من العملاقة الكورية LG واحدة من أكثر هواتف الفئة المتوسطة مبيعًا من الشركة. وبالنسبةِ إلى العام الحالي، قامت إل جي بإطلاق إصدارات جديدة في نفس السلسلة وهما إصدارين تحديدًا ويأتون بإسم هاتف LG K40، وكذلك K40s. هواتف K40 2019 الجديدة من LG كلاهما يحتوون على عتاد داخلي ممتاز بالنظر إلى السعر. ستحصل على كاميرا خلفية ثنائية العدسات، بجانب شاشة جيدة بقياس 6.1 إنش والتي تبدو مثيرة للإعجاب خصوصًا مع خلفيات LG K40 الجديدة والتي يُمكنك الحصول عليها من الأسفل.

LG K40s

هاتف LG K40/K40s | المواصفات والتفاصيل

وقبل أن تتجه إلى تحميل خلفيات هواتف ال جي الأخيرة، دعنا نتجوّل أولًا ونتعرف على العتاد الداخلي لهواتفها الجديدة. هاتف LG K40S يأتي مع رقاقة مدياتك Helio P22 والتي تم تصنيعها بدقة 12 نانومتر بجانب أنه يأتي مع نظام تشغيل اندرويد 9.0. الهاتف كون أنه موجّه لمستخدمي الفئة المتوسطة، فهو لا يحتوي على الكثير من الأشياء المبهرة. لذا، ستحصل هنا على ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت رام أو 3 جيجابايت رام وذلك بجانب 32 جيجابايت للذاكرة التخزينية، ولكنك بشكل مفاجئ جدًا بإمكانك زيادة هذه السعة حتى 1 تيرابايت (1000 جيجابايت) بواسطة كروت MicroSD.

أما بالحديث عن الشاشة، فهي تأتي بالتصميم المعتاد لمعظم الهواتف في الوقت الحالي مع النوتش العلوية وتم تصنيعها بتكنولوجيا IPS LCD وقياسها 6.1 إنش كما ذكرنا سابقًا، ولكن مع ذلك الدقة هنا هي +HD فقط وأبعاد 720×1520 بيكسل وهذا بالنسبةِ إلى K40، أما K40s من الجهة الأخرى فهو ذو شاشة بدقة أقل قليلًا وأبعاد 720×1440 بيكسل.

كاميرا إل جي كي 40 & 40s

أما فيما يخص الكاميرا، فهي متواضعة بقدر العتاد الداخلي. لذا، هاتف LG K40S يحتوي كما ذكرنا سابقًا على كاميرا خلفية ذات مستشعرين للتصوير أحدهما أساسي بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة  f/2.2 ودعم تقنيات تصوير PDAF, HDR. كما أنك ستحصل أيضًا على عدسة أخرى Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 5 ميجابيكسل. في هواتف K40 الجديدة يُمكنك التصوير بدقة Full HD 1080p بواسطة الكاميرا الخلفية بالطبع. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0.

هاتف LG K40s يحتوي على بطارية بسعة 3,500 مللي أمبير وأعتقد أنها أكثر من كافية لتشغيل عتاد الهاتف الضعيف لأكثر من يوم كامل خاصةً أن الشاشة ليست بالدقة الكاملة، لذلك أعتقد أنها توقّعت أنها غير داعمة لتكنولوجيا الشحن السريع. الهاتف متاح بثلاثة ألوان وهم الأسود، والأزرق. من الخلف ستجد مستشعر قراءة البصمة المعتاد. أما عن السعر، فبإمكانك شراء هاتف LG K40S بدءًا من سعر 2,850 جنيه مصري في الوقت الحالي.

خلفيات LG K40 & K40s

مجموعة خلفيات LG المرفقة بالأسفل تأتي بعدد 16 خلفية أصلية "بدقتها الكاملة" تم سحبها من هاتف LG K40 الجديد. جميع الخلفيات تأتي بنفس الأبعاد وهي 720×1520 بيكسل والتي دقتها HD+ بجانب نسبة إتزان للأبعاد 18:9. يُمكنك تحميل أي خلفية منهم بالأسفل من خلال الضغط على الخلفية التي تريدها ثم حفظها على هاتفك (علمًا أن هذه الخلفيات تم ضغطها نوعًا ما لتناسب العرض على المتصفح وحفاظًا على بيانات هاتفك).

أو يُمكنك التوجه مباشرةً إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لمجلد يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة.

ذات صلة: افضل صور، خلفيات بوبجي

GOOGLE DRIVE

رُبما تُحِب أيضًا
تعليق 1
  1. طه ابراهيم says

    بعد التحية – أشكرك على هذا المجهود الكبير وأتمنى لك التوفيق والاستمرار الناجح فى مسعاك الطيب .. تحياتى لشخصكم الكريم ..

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.