تحميل خلفيات إل جي LG V60 ThinQ الرسمية | صور +FHD [عالية الدقة]

بعد الكثير والكثير من الشائعات والتسريبات هنا وهناك، أخيرًا، العملاقة الكورية LG قد أزاحت السِتار عن أحدث إصدارات أجهزتها الرائدة، هاتف LG V60 ThinQ، متبعة بذلك نفس الإتجاه الذي انتهجته معظم هواتف 2020، ألا وهو هاتف بشاشة مزدوجة. الإصدارات الأحدث في سلسلة V من LG يأتي مع رقاقة Snapdragon 865 بجانب مودم X55 من كوالكوم لدعم ترددات 5G لشبكات الهاتف. ولكن الشئ المميز هنا إذا كنت تسألني، هو تصميم الهاتف الجديد من الشركة الكورية. هاتف V60 ThinQ الجديد ياتي مع تصميم مثير للإعجاب، وهذا يتضمن بالطبع الخلفيات الرسمية معه في إبراز جمال الشاشة. لذا، الآن يُمكنك تحميل خلفيات LG V60 ThinQ من الأسفل.

هاتف LG V60 ThinQ
المصدر

خلفيات إل جي V60 ThinQ

دائمًا ما أبهرتنا LG من تصميمات الخلفيات الرسمية المدمجة مع هواتفها من الصندوق، وهذا الوضع يسري حتى على هواتفها للفئة المتوسطة وليست الرائدة فقط مثل سامسونج مثلا، لذلك توقّع أنها اتبعت نفس السياسة والتصميمات الرائعة مع خلفيات LG V60 ThinQ أيضًا. حتى الآن، هناك 4 خلفيات رسمية متوفرة من هاتف V60 الأخير من LG، ولكننا مع ذلك سنقوم بتوفير كافة الخلفيات الأخرى بمجرد توفرها. الخلفيات هنا تأتي بجودة عالية، ولكن بأبعاد مختلفة وهي 1440×2880 بيكسل، أو 720×1560 بيكسل.

قم بتحميل الخلفيات بدقتها الكاملة من رابط التحميل أسفل الصور المرفقة، لأن تلك الأخيرة لغرض إستعراض التصميمات والأشكال فقط ولا تصلح للإستخدام على الهاتف.

Google Drive


مواصفات LG V60 ThinQ

بدأت الشركة الكورية، ومنافسة سامسونج الشرِسة LG عام 2020 بتقديم هاتف V60 ThinQ، كما أنه سيكون متاح رسميًا للشراء في الشهور القليلة القادمة. وبعد أن قمت بتحميل الخلفيات الأصلية المرفقة معه، دعنا نتجه إذًا إلى الحديث قليلًا عن المواصفات والعتاد الداخلي له. هاتف V60 الجديد يحتوي على شاشتين، إحداهما أساسية والأخرى ثانوية. الشاشة الأساسية هنا كبيرة للغاية بتكنولوجيا P-OLED وقياس 6.8 إنش وكذلك أبعاد 1080×2460 بيكسل.

المعالج والذاكرة

الهاتف بالطبع كما تتوقع يأتي مع نظام التشغيل الأحدث اندرويد 10، بجانب LG UX 9.0 المخصصة من إل جي. أما عن خيارات الذاكرة، فستحصل هنا على 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، بالإضافة إلى 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية، والتي بإمكانك توسعتها لاحقًا بسعة قد تصل إلى 1 تيرابايت (1000 جيجابايت) بواسطة ذواكر MicroSD الخارجية. هاتف V60 الرائد الجديد من إل جي يأتي مع معالج Snapdragon 865 من كوالكوم بجانب رقاقة شبكات الجيل الخامس X55 من نفس الشركة.

البطارية والألوان

هاتف V60 الجديد يأتي مع بطارية ذات سعة ضخمة وهي 5,000 مللي أمبير، والأفضل انها أيضًا داعمة لتكنولوجيا الشحن السريع Quick Charge 4+ من كوالكوم. أما عن الألوان، فهناك خيارات الأزرق اللامع، والأبيض اللامع. حتى وقت كتابة هذه الكلمات، لم تتوفر أي معلومات عن سعر الهاتف في الأسواق المختلفة. ولكن نظرًا إلى هواتف LG الرائدة سابقًا، سعر هاتف LG V60 على الأرجح سيكون "أرخص" من هاتف Samsung Galaxy S20.

الكاميرا

اما بالحديث عن الكاميرا، فهاتف LG الرائد لعام 2020 يحتوي على كاميرا خلفية ذات ثلاثة مستشعرات للتصوير. هنا عدسة أساسية بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون، وبعض خصائص الكاميرا المعتادة الأخرى. المميز هنا أن الكاميرا بإمكانها التصوير بدقة 8K، وهي الثانية من نوعها بهذه الدقة بعد هاتف Galaxy S20 من سامسونج بجانب دعم تكنولوجيا +HDR10. أيضًا، هناك عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 13 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر لقياس العمق وعزل الخلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع دعم تكنولوجيا OIS لتثبيت الصورة التلقائي أثناء التصوير. أما من الأمام، فهناك كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابيكسل.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.