تحميل خلفيات موتورولا Moto P50 الأصلية | صور عالية الجودة بدقة +FHD

العملاقة الصينية، موتورولا، والمملوكة بواسطة شركة Lenovo قامت مؤخرًا بإطلاق هاتف Moto P50، وهو نفسه هاتف Motorola One Vision ولكن في الصين فقط. نعم، تقريبًا جميع خواص الإصدارين متشابهة إلى حد كبير. هاتف Motorola P50 يأتي مع شاشة ذات كاميرا أمامية مدجمة بداخلها (تصميم hole-punch) مثلما رأينا بهاتف Galaxy S10. وليس ذلك فقط، هاتف موتورولا الجديد كذلك يتميز أنه ضو شاشة بأبعاد غير معتادة وهي 21:9 ودقة 1080×2520 بيكسل (مثلما رأينا بهاتف سوني Xperia 1) والتي تبدو رائعة. ومن الأسفل، بإمكنك تحميل خلفيات موتو P50 بالدقة الكاملة.

موتورولا بي 50

مواصفات موتورولا Moto P50

هاتف One Vision أو P50 من موتورولا ربما يكون هاتف الفئة المتوسطة الأفضل من الشركة المصنعة. كما أن الشركة قد أطلقته عالميًا بإسم P50 بعد أن كان بإسم ون فيجن في الصين. هاتف متورولا الجديد يأتي مع شاشة LTPS IPS LCD بقياس 6.3 إنش والتي تأتي بدقة +FHD وأبعاد 1080×2520 بيكسل ونسبة توازن للأبعاد 21:9.

ستحصل تحت الغطاء كذلك على معالج سامسونج Exynos 9609. هاتف موتورولا بي 50 يعمل ضمن مبادرة Android One من جوجل وكذلك نظام تشغيل Android Pie. هاتف P50 الجديد متاح بسعة 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية والقابلة لتوسعتها لسعة قد تصل إلى 1 تيرابايت (1000 جيجابايت) بواسطة مدخل كروت MicroSD.

كاميرا موتو P50

التصوير هنا واحد من أهم الأشياء التي تميز هاتف موتورولا الجديد، وليس فقط تصميم الكاميرا السيلفي الغير معتاد. ستحصل هنا مع مستشعر تصوير أساسي بدقة 48 ميجابيكسل مثلما رأينا مع معظم هواتف 2019 حتى الآن مع فتحة عدسة F/1.7 وذلك بجانب عدسة أخرى بدقة 5 ميجابيكسل وهي خاصة بحسابات العمق وعزل الخلفية مع دعم بعض التقنيات المعتادة مثل التركيز التلقائي OIS وكذلك PDAF وأضِف لهم أيضًا تكنولوجيا دمج البيكسلات (Pixel binning) لتتمكن الكاميرا من إخراج صورة بدقة 48 ميجابيكسل.

الكاميرا هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة Full HD 1080p وهو الشئ الغريب كون أن معظم الهواتف في الوقت الحالي داعمة للتصوير بدقة 4K. أما الكاميرا الأمامية فتأتي مدمجة بداخل الشاشة وهي رائعة بدقة 25 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0.

السعر والألوان

هاتف Motorola P50 يحتوي على بطارية داخلية بسعة 3,500 مللي أمبير والقابلة للشحن السريع بقدرة 15 واط عبر منذ USB-C. هاتف موتو بي 50 متاح لخيارين للألوان وهما: اللون البرونزي المتداخل، واللون الأزرق الماسي. أما بالحديث عن السعر، فيُمكنك شراء الهاتف بدءًا من سعر 5,800 جنيهًا مصريًا (تم إطلاقه عالميًا بسعر 335 دولار). والآن، دعنا نلقي نظرة على خلفيات Motorola P50 الأصلية.

خلفيات موتورولا P50 & One Vision

في هواتف موتورولا السابقة، رأينا أنها دائمًا ما كانت تقوم بإصدار تلك الهواتف مع القليل من الخلفيات الرسمية الجديدة المدمجة بداخل النظام، وهاتف Moto P50 للأسف لم يكن إستثناءًا لهذه القاعدة حيث أنه يأتي مع خلفيتين فقط. ولكن رغم ذلك، كلا الخلفيتان يأتون بتصميم جذاب ألوان رائعة كما نعتاد من الشركة العريقة. خلفيات موتورولا بالأسفل يأتون بالدقة الأصلية وهي +FHD وكذلك أبعاد 1080×2520 بيكسل وهي نفس أبعاد الشاشة. بإمكانك تحميل الخلفيات مباشرةً من ألبوم الصور التالي (من خلال فتح كل خلفية منهم في لسان جديد من المتصفح أو Open in new tap)، أو عبر رابط تحميل Google Drive أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد