ألعاب أندرويد

تحميل لعبة صديقي هانك المتكلم “2022” My Talking Hank .APK 2.1.3.159 للاندرويد والايفون

يمكنك الآن تنزيل لعبة صديقي هانك المتكلم. وهي لعبة متوفرة على منصتي الاندرويد والايفون وملف APK للاندرويد أيضا. وهي أحد العاب شركة Outfit7 التي اشتهرت بألعاب القط توم والقطة انجيلا. وهي عبارة عن سلسلة العاب تتبع نفس الطريقة، حيث يكون الهدف من كل لعبة من هذه الألعاب هو الاهتمام بالقط أو القطة أبطال قصة اللعبة. ولكن في هذه المرة سوف تقوم بالاهتمام بجرو صغيرا يدعى هانك في لعبة هانك المتكلم أو “My Talking Hank”. فإن كنت من محبي تربية الكلاب فإن هذه اللعبة مناسبة جدا لك.

وانتجت شركة اوت فيت 7 العاب أخرى كما ذكرنا مثل لعبة توم المتكلم ولعبة انجيلا المتكلمة ولعبة أصدقاء توم وغيرها من الألعاب المشابهة، وهي اليوم سوف تطل علينا من جديد من خلال لعبة صديقي هانك المتكلم، والتي يكون بطلها الجرو هانك الذي سيكون محط اهتمام منك. حيث يتعين عليك الاهتمام بنظافته ومظهره واللعب معه وإطعامه وممارسة الكثير من الأنشطة معه ليبقى سعيدا طوال الوقت. ونقدم لك في السطور القادمة مساعدات لتتفوق في اللعبة. ولكن قبل ذلك قم بتحميلها أولا.

لعبة صديقي هانك المتكلم

تحميل لعبة هانك المتكلم

إسم اللعبة My Talking Hank
رقم الإصدار 2.1.3.159
آخر تحديث 11 أغسطس 2021
حجم اللعبة 116 ميجابايت
المبرمج
الحِزمة com.outfit7.mytalkinghank
My Talking Hank
My Talking Hank
Developer: Outfit7 Limited
Price: Free
‎My Talking Hank
‎My Talking Hank
Developer: Outfit7 Limited
Price: Free+
تنزيل My Talking Hank 2.1.3.159 APK (رابط مباشر): com.outfit7.mytalkinghank-2.1.3.159.xapk

الرابط السابق عبارة عن حِزمة XAPK (تحتوي على كلا ملفات APK + OBB)، لذلك لن تستطيع تثبيتها كسائر ألعاب اندرويد المعتادة، وحتى تستطيع تثبيت هذا النوع من الملفات ستحتاج أولًا إلى وجود تطبيق XAPK Installer على هاتفك. 

أهم النصائح والمساعدات للعبة صديقي هانك المتكلم

قم أولا بالنقر على ايقونة الملعقة والشوكة من أجل إطعامه. فعندما تنقر على هذه الايقونة فسوف يتم نقله تلقائيا إلي منضدة الغذاء الخشبية اللطيفة الخاصة به. وبعد ذلك انقر على علامة + الكبيرة الموجودة بلونها الأخضر لتضيف الطعام على مائدة الجرو هانك. وهنا انصحك ألا تنفق النقود والعملات على شيء غير مفيد مثل طبق غالي الثمن للجرو، فهذا الأمر سوف يظهر حبك له ولكنك لن تجني أي جوائز أو حوافز من وراء ذلك. ولكن رغم ذلك عند شرائك للطبق الثمين فإن هذا يملأ شريط هانك بسرعة وإلى أقصى درجة. كما يمكنك شراء البطاطس المقلية والتفاح والموز والجزر له. وانقر على ايقونة الماس لشراء الطعام الثمين الذي تفضله كل الحيوانات الأليفة.

ايقونة الملعقة والشوكة

وكحال أي حيوان اليف تربيه في منزلك، فإن هانك يريد من حين إلى أخر أن يذهب إلى المرحاض لقضاء الحاجة. وسوف تفهم من إيماءاته وتعبيراته أنه يريد ذلك في الوقت الحالي. وهنا انقر على ايقونة المرحاض المتوفرة في لعبة هانك المتكلم لكي يذهب الجرو الصغير إلى المرحاض. والايقونة الثالثة التي تجدها على الشاشة امامك هي ايقونة النوم التي عليك أن تنقر عليها عندما يحتاج الكلب الصغير إلى النوم. ومن ثم تنقر على شكل الشمس الموجود في الخلفية. وعندما تكون ايقونة المرحاض فارغة بنسبة 25% فسوف تأخذ هانك إليه ويتبول، أما ان كانت فارغة بنسبة 100% فسوف يأخذ معه مكب النفايات.

اضطلع دائما على لون خلفية ايقونات الطعام والمرحاض والنوم. فإذا كان لونهم أخضر، ففي هذه الحال لا يطلب منك فعل أي شيء. ولكن تكمن الخطورة هنا في تحولوا أو تحول أي منهم إلى اللون البرتقالي. فهنا يمكنك البدء في اتخاذ رد فعل بأن تلبي احتياجات الجرو هانك بناء على الايقونة التي تم تغير لونها من الأخضر إلى البرتقالي. فعندما تقوم بمليء مستوى ايقونات الطعام والمرحاض والنوم، فإن هذا بدوره يملأ شريط المستوى في لعبة هانك المتكلم. وأيضا راقب سلوك وتصرفات هانك، فهي دائما تكشف عن رغباته وما يريد في اللحظة الحالية.

لون خلفية ايقونات الطعام والمرحاض والنوم

قبل أن تشرع في أخذ الجرو الصغير إلى المرحاض أو إلى منضدة الطعام لتغذيته فعليك يا صديقي أن تراقب أفعاله كما ذكرنا في الكلمات السابقة. فسوف يعبر هانك عن رغبته في الدخول إلى المرحاض بأن يغمض عينيه ويعصر بطنه بيديه الإثنين. فلا تحاول إطعامه في هذه الحالة إلا إذا كان مقياس الطعام فارغا. ولكن الأفضل بأن تسمح له بالذهاب إلى الحمام ومن ثم تطعمه. ولابد أن تطعمه أولا قبل الذهاب به إلى المرحاض إذا أظهر في تعبيراته علامات الجوع.

كن على علم يا صديقي أنه في لعبة صديقي هانك المتكلم ستجد أن ايقونة النوم تأخذ وقتا طويلا لكي تكتمل عن أخرها. فربما تأخذ من نصف ساعة إلى ساعة كاملة حتى تمتلئ بنسبة 100%. وبالتزامن مع مليء شريط النوم يتم مليء شريط الجرو أيضا. ويتم مليء ايقونتي الطعام والمرحاض سريعا، حتى أنه يمكنك إطعام هانك أو أخذه إلى المرحاض حتى وإن وصل شريط الطعام أو المرحاض إلى 50%.

في لعبة صديقي هانك المتكلم ستجد أن ايقونة النوم

تمكنك لعبة My Talking Hank من أداء بعض المهام التي ترفع مستوى شريط الجرو هانك. وهي عبارة عن بعض المهام البسيطة التي توجد في أسفل شاشة اللعبة في أقصى جهة اليسار. فعند مليء شريط الجرو يتم رفع مستواه إلى المستوى التالي. وعندما تقوم برفع مستوى هانك تستطيع فتح الكثير من العناصر الجديدة الخاصة بالطعام. وسوف تلاحظ ان الجرو الصغير يكبر شيئا فشيئا كلما مره عليه 5 مستويات. أي أنك ستلاحظ ذلك في المستوى الخامس والعاشر والخامس عشر وهكذا.

لا يمكنك الخروج لالتقاط صورا للحيوانات إذا خلد الجرو هانك إلى النوم. فإذا اردت أن تذهب إلى رحلة لتصوير الحيوانات، فقم بالنقر على ايقونة الجزيرة التي توجد فوقها شجر جوز الهند، وتجدها في قمة الشاشة في اقصى جهة اليمين. وهنا أنت تقوم بإيقاظ الجرو هانك. ومن ثم يتوقف شريط النوم عن المليء.

إلتقاط صورا للحيوانات

عندما يكون الجرو منهك أو تظهر عليه آثار التعب، فإن هذا يعطلك عن التقاط الصور للحيوانات الأليفة.  ومن المحتمل أن تجده كذلك في حال إيقاظه وعدم أخذه للقسط الكافي من الراحة. فبالطبع أنت تريد تستمتع أقصى استمتاع بلعبة هانك المتكلم. ومن الأشياء التي تساعدك على تحقيق المتعة الكاملة بلعبة صديقي هانك المتكلم هي أن تأخذ هذا الجرو الصغير ليمارس هوايته المفضلة، وهي التقاط الصور للحيوانات الأليفة. ولكنه بالطبع لن يتمكن من ذلك إلا إذا أخذ القسط الكافي من النوم والراحة. فإذا اردت أن تجدد نشاطه فعليك أن تتركه لينام بالقدر الكافي بالنسبة له، أي حتى امتلاء شريط النوم عن اخره. أو يمكنك انفاق خمسة قطع من الماس لكي يتم تجديد نشاط الجرو هانك سريعا بدلا من الانتظار طويلا لكي يستعيد نشاطه.

My Talking Hank
MyTalkingHank

لعبة صديقي المتكلم هانك هنا هي بطلها الكلب الصغير هانك الذي سيكون محط اهتمام منك. حيث يتعين عليك الاهتمام بنظافته ومظهره واللعب معه وإطعامه وممارسة الكثير من الأنشطة معه ليبقى سعيدا طوال الوقت. ونقدم لك في السطور القادمة مساعدات لتتفوق في اللعبة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.9

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى