تحميل خلفيات Oppo A73 الرسمية: صور أصلية عالية الجودة بدقة FHD+

قامت الشركة الصينية أوبو منذ ساعات بالكشف عن هاتف جديد ضمن أجهزة Oppo A للفئة المتوسطة والذي جاء بإسم Oppo A73 وقد تم إطلاقه حصرًا حتى الآن في دولة تونس، وهو يعتبر أيضًا نسخة طبق الأصل من هاتف Oppo F17 الذي قامت الشركة بالإعلان عنه في بدايات سبتمبر 2020 الماضي ولكنه موجه لمستخدمي اجهزة الشركة في تونس كما ذكرنا، وشخصيًا لا أرى سبب مفهوم لذلك، لماذا لم تقم بإطلاق اوبو اف 17 مباشرةً؟ تصميم الكاميرا الرباعي، رقاقة Snapdragon 662، بالإضافة إلى سرعة 33 وات للشحن هي الأشياء الرئيسية التي ميّزت اوبو اي 73 الأخير، وذلك بجانب بعض الخلفيات الجديدة بالطبع. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات Oppo A73 بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات Oppo A73

موبايل A73 الجديد من أوبو جاء مع بعض الخلفيات الرسمية الجديدة التي تم تصميمها خصيصًا له من الشركة المصنعة. الخلفيات بالكامل بالطبع مقتبسة في الأساس من خلفيات ColorOS 7 المعتادة التي رأيناها مع معظم هواتف اوبو في الفترة الماضية، ولكن A73 مع ذلك جاء مع عِدة تصميمات خاصة به فقط. ورغم ذلك، كون أن الهاتف ما زال جديد بجانب واقع أنه لم يقم احد بشرائه حتى الآن، لدينا خلفية واحدة فقط حتى الآن. وبمجرد توفر الخلفيات الأخرى سنقوم بإضافتها هنا.

الخلفيات المرفقة بالأسفل عالية الجودة، وجائت بدقة +HD وأبعاد 720×1520 بيكسل. بإمكانك إما تحميل الخلفيات مباشرةً من ألبوم الصور المرفق تاليًا، او التوجه إلى مجلد جوجل درايف الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة للحصول عليها بالكامل دفعة واحدة.

خلفيات اوبو a73

Google Drive

مواصفات اوبو A73

كما ذكرنا، هاتف Oppo A73 الجديد قد تم إطلاقه مخصصًا لمستخدمين اوبو في تونس مع شاشة AMOLED قياسها 6.4 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل بالإضافة إلى تصميم نوتش قطرة المياه للكاميرا الأمامية. وبعد أن حصلت على خلفيات اوبو ايه 73 الرسمية بدقتها الكاملة من الاعلى، دعنا نلقي نظرة سريعة عن بقية مواصفات جوال اوبو الأخير.

اوبو A73

أوبو A73 جاء تحت الغطاء مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 662 للفئة المتوسطة بدقة تصنيع 11 نانومتر. بالطبع ستحصل هنا على نظام تشغيل اندرويد 10 بجانب واجهة ColorOS 7 المخصصة من اوبو. اما إن كنت تتسائل عن خيارات الذاكرة، فهنالك سعة 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية.

الكاميرا

اما بالحديث عن العدسات وقدرات التصوير، فستحصل مع جوال Oppo A73 إذًا على كاميرا خلفية ذات أربعة مستشعرات للتصوير أحدهما أساسي بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 مع دعم تكنولوجيا PDAF, HDR. هناك أيضًا عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل، وكذلك عدستين بدقة 2 ميجابيكسل إحداهما macro والأخرى عبارة عن مستشعر depth لعزل الخلفية أثناء تصوير بورتريه.

بينما من الامام فستجد كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 وداعمة هي الأخرى لتصوير HDR للحصول على أفضل نتيجة في ظروف الإضائة الضعيفة.

بطارية كبيرة، وشحن سريع

موبايل اوبو A73 جاء مع بطارية ممتازة سعتها 4,015 مللي أمبير. وليس ذلك فقط، بجانب السعة الكبيرة هذه البطارية كذلك داعمة للشحن السريع بقدرة 30 وات بواسطة تكنولوجيا SuperVOOC 3.0 للشحن السريع من اوبو. أما عن الألوان، فبإمكانك شراء الهاتف باللون البرتقالي، الأزرق، بالإضافة إلى الرمادي. أما إن كنت تتسائل عن السعر، فلم تقم الشركة حتى الآن بإطلاق الهاتف فعليًا للشراء في السوق التونسي، لذلك لا يوجد أي معلومات مؤكدة عن السعر حتى الآن.