تحميل خلفيات بوكو Poco F2 Pro الرسمية [صور +FHD] عاية الجودة

علامة Poco التجارية في الواقع هل كانت حتى وقتٍ قريب تابعة لشركة شاومي الصينية، إلا أنها بسبب الزخم والنجاح الساحق للإصدار الأول منه، هاتف Poco F1، أصبحت الآن علامة بوكو التجارية منفصلة عن شاومي والآن لديها ثلاثة إصدارات رئيسية وهي النسخة الأولى، هاتف Poco X2، وأخيرًا الإصدار الأحدث وهو Poco F2 Pro والذي هو في الواقع نسخة طبق الأصل من هاتف Redmi K30 Pro ولكن بإسم مختلف. بوكو F2 برو الجديد يتميز بشاشة بدون حواف نهائيًا مع كاميرا أمامية متحركة مخفية بداخل الهاتف، المعالج الأفضل على الإطلاق حتى الآن، تكنولوجيا شبكات 5G، بجانب بعض خلفيات شاومي الجديدة. والآن، بإمكانك تحميل خلفيات Poco F2 Pro من الأسفل.

خلفيات Poco F2 Pro

مجموعة الخلفيات المرفقة بالأسفل تأتي بعدد 10 خلفيات أصلية “بدقتها الكاملة” تم سحبها من هاتف بوكو F2 برو. جميع الخلفيات تأتي بنفس الأبعاد وهي 2400×1080 بيكسل والتي دقتها FHD+ بجانب نسبة إتزان للأبعاد 19:9. يُمكنك تحميل أي خلفية منهم بالأسفل من خلال الضغط على الصورة التي تريدها ثم حفظها على هاتفك (علمًا أن هذه الخلفيات تم ضغطها نوعًا ما لتناسب العرض على المتصفح وحفاظًا على بيانات هاتفك).

أو يُمكنك التوجه مباشرةً إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لمجلد يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة.

ذات صلة: افضل خلفيات ببجي

Google Drive

مواصفات بوكو إف 2 برو

هاتف Pocophone F2 Pro الجديد يأتي مع شاشة AMOLED رائعة بدون أي حواف على الإطلاق قياسها 6.67 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. الشاشة هنا تبدو مثيرة للإعجاب خاصةً مع عدم وجود النوتش المعتاد مع كافة هواتف 2020 تقريبًا. بطبيعة الحال، وكما تتوقع في هاتف رائد في الوقت الحالي، ستحصل أيضًا على رقاقة كوالكوم الأفضل حتى الآن Snapdragon 865G والداعمة لترددات شبكات 5G بواسطة رقاقة X55 المدمجة بداخل المعالج.

بوكو اف 2 برو

الهاتف متاح بخيارات ذاكرة عشوائية عبارة عن 6 جيجابايت، أو 8 جيجابايت بتكنولوجيا LPDDR5 الجديدة. أما عن الذاكرة التخزينية فبإمكانك الحصول على 128 جيجابايت او 256 جيجابايت بتكنولوجيا UFS 2.1. بجانب أنه يحتوي على مستشعر بصمة Ultrasonic مدمج بداخل الشاشة.

بطارية 4,700 مللي أمبير، وشحن سريع 30 وات

هاتف Poco F2 Pro يحتوي على بطارية ممتازة جدًا بمعايير 2020 وتأتي بسعة 4,700 مللي أمبير. وليس ذلك فقط، هي أيضًا داعمة لتكنولوجيا الشحن السريع من كوالكوم بقدرة 30 وات مع وجود الشاحن السريع بداخل الصندوق. هاتف بوكو F2 الجديد يأتي مع نظام تشغيل اندرويد 10 بجانب واجهة MIUI 11 المخصصة من الصندوق، كما أنه سيكون بأول قائمة الهواتف التي ستتلقى تحديث اندرويد 11 بجانب إصدار MIUI 12 الجديد كليًا من الشركة الصينية.

أما عن الألوان، وفرت الشركة بوكوفون إف 2 برو باللون الرمادي، البنفسجي، الأبيض، بالإضافة إلى اللون الأزرق. أما بالحديث عن السعر وهو الشئ الأهم لمحبي هذه السلسلة، فبإمكانك شراء Pocophone F2 Pro بسعر يبدأ من 8,500 جنيه مصري لأقل نسخة (تم إطلاقه بسعر 500 يورو).

الوان بوكو اف 2 برو

4 عدسات بدقة 64 ميجابيكسل

أما فيما يخص التصوير، فنحن نتحدّث هنا عن هاتف منافس بشراسة كعادة كافة أجهزة بوكو الرائدة من قبل. ستجد هنا كاميرا خلفية تتكون من 4 مستشعرات للتصوير أحدهما لوظيفة التصوير الأساسية بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون بالإضافة إلى دعم تقنيات PDAF, HDR بالإضافة إلى خاصية OIS للتثبيت التلقائي. الكاميرا الخلفية كذلك تتضمن عدسة macro للتصوير القريب بدقة 5 ميجابيكسل، عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 13 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر لقياس العمق وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل.

كاميرا Poco F2 Pro وللمرة الأولى من شاومي داعمًا للتصوير بدقة 8K مع معدل إطارات 24 في الثانية الواحدة، وهو ثاني هاتف يحتوي على نفس الميزة بعد Galaxy S20 Ultra من سامسونج. أما من الأمام فيحتوي هاتف بوكو إف 2 برو الجديد على كاميرا سيلفي بعدسة وحيدة مخفية بداخل الهاتف وتظهر فقط عند الإستخدام بدقة 20 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.