ألعاب كمبيوتر

شرح تحميل تحديث PUBG Shadow Force 3.0.0 على محاكي ببجي للكمبيوتر

إذا كنت تحب لعبة ببجي، على الأرجح إذًا أنك تعرف عن محاكي GameLoop، والذي هو في الأساس النسخة المطوّرة والمحسنة من محاكي ببجي الأصلي كما أن كلاهما قد تم برمجتهما بواسطة الشركة تينسنت المطور الأصلي للعبة PUBG. منذ أيام، تحديث PUBG Mobile قد تم إطلاقه للمستخدمين على كلا منصتي اندرويد وأيضًا iOS، والآن أصبح مستخدمي المنصة الثالثة أو ويندوز يتساءلون متى بإمكانهم تحميل التحديث الجديد وتثبيته على أجهزة الكمبيوتر. لذا، اليوم سنتحدّث تفصيليًا عن كيفية تحميل PUBG 3.0.0 على الكمبيوتر.

تحديث ببجي v3.0 “قوة الظلال”

تحديث ببجي 3.0 قوة الظلال

مع كل تحديث، مطوري لعبة PUBG يقومون بإضافة الكثير من المميزات الجديدة للعبة، بالإضافة إلى العديد من التحسينات وإصلاح الأخطاء الشائعة للأشياء الحالية، مما جعل اللعبة الأكثر شهرة بين جميع ألعاب Battle Royale. تحديث PUBG v3.0.0 قد جاء وضع القوى الجديدة الذي طالما أراده اللاعبين كثيرًا مثل قوة النار والرياح.

ببجي على الكمبيوتر

هناك طريقة رسمية أيضًا لتتمكن من تشغيل لعبة PUBG Mobile (نعم نسخة الهاتف) على الكمبيوتر، وأخبرتك أنها رسمية لأن بإمكانك فعل ذلك بواسطة محاكي رسمي تم برمجته بواسطة نفس مبرمجي اللعبة الأساسيين، وهو محاكي GameLoop. لذا، في حالة أنك لم تقم بتجربة اللعبة على الكمبيوتر من قبل، دعنا إذًا نقوم بتعريفك على خطوات سريعة للحصول عليها.

هل تعلم أن بإمكانك تحميل فري فاير للكمبيوتر، أو كول اوف ديوتي للكمبيوتر بنفس الخطوات المذكورة تاليًا.

تحميل تحديث PUBG 3.0.0 بواسطة المحاكي

ببجي موبايل 2020 للكمبيوتر

قم باتباع الخطوات القادمة بعناية، بالترتيب، لتستطيع تشغيل تحديث ببجي مهرجان الصقيع الجديد على الكمبيوتر:

  1. اذهب إلى هذه الصفحة، وانقر على زر تحميل Game Loop (رابط مباشر).
  2. الآن من هذا الشرح قم بتحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر (رابط مباشر).
  3. بعد التحميل والتثبيت، قم بتشغيل محاكي جيم لوب، واذهب إلى قسم My Games.
  4. ابحث عن لعبة PUBG Mobile، وقم بالنقر عليها.
    تحميل تحديث ببجي ارانغل للكمبيوتر
  5. أو بدلًا من الخطوة الأخيرة، بإمكانك البحث عن اللعبة مباشرةً بواسطة كتابتها في خانة البحث بالأعلى.
  6. من هنا، أنقر على زر Update أو تحديث باللون الأزرق، ربما يستغرق بعض الوقت اعتمادًا على سرعة الإنترنت لديك (التحديث بحجم 2 جيجابايت تقريبًا).
  7. بمجرد اكتمال عملية تحميل التحديث، الآن بإمكانك تشغيل اللعبة والاستمتاع بتحديث ببجي موسم 22 على الكمبيوتر.

هناك ملحوظة مهمة أيضًا: الأشخاص الذي ما زالوا يلعبون بأي إصدار قديم من لعبة ببجي، حتى قبل الأخير لن يستطيعون الانضمام إلى المعركة أو تشغيل اللعبة مع اللاعبين الذين قاموا بالتحديث إلى النسخة الأخيرة. وأضِف لما سبق أيضًا، حسب تصريح الموقع الرسمي أن اللاعبين الذين سيقومون بتحميل التحديث الجديد سيحصلون على الجوائز التالية: 2,888 BP وأيضًا 100 AG بالإضافة إلى Red Racecar Knight Backpack.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى