تحميل خلفيات ريلمي Realme 6S الرسمية [صور أصلية بدقة +FHD]

قامت الشركة الصينية ريلمي الأمس بإطلاق هاتفين جديدين، أحدهما كان Realme X3 SuperZoom وهو هاتفها الرائد لعام 2020، والآخر كان هاتف Realme 6s وهو الذي نتحدث عنه اليوم. في الواقع أن ريلمي 6s يأتي مع بعض الخواص الجيدة نظرًا إلى سعره المتدني مما يسمح لك بتجربة أداء ممتاز مقابل سعر رخيص نسبيًا، خصوصًا أنه يتميز باحتوائه على شاشة ذات معدل تحديث 90 هرتز وهو الشئ الذي نادرًا ما نراه في هذه الفئة السعرية. الهاتف أيضًا يأتي مع بعض خلفيات ريلمي الرائعة من الصندوق، لذا الآن يُمكنك تحميل خلفيات Realme 6s من الأسفل.

خلفيات Realme 6S

خلفيات ريلمي 6s تأتي بناءًا على خلفيات Realme UI وذلك مثلما رأينا مع جميع هواتف ريلمي الذكية منذ بداية 2020 وتتضمن خلفيات Realme 3. جميع الخلفيات المرفقة بالأسفل تأتي بمزيج رائع ومتداخل من ألوان الطلاء، بالإضافة إلى بعض الألوان الطبيعية والمناظر الخلّابة. هاتف Realmes يأتي مع ما عدده خلفيتين فقط حتى الآن ويُمكنك تحميلهم بالدقة الكاملة من الأسفل. يجب أن تعلم كذلك أن ألبوم الخلفيات التالي مجرد إستعراض للصور الأصلية، لذلك ننصحك بشِدة التوجّه مباشرةً لتحميل الخلفيات بدقتها الكاملة من رابط التحميل أسفل الصور المرفقة.

مواصفات ريلمي 6s

ريلمي 6s يعتبر هو النسخة الخفيفة أو Lite من إصدارات الشركة الأخرى Realme 6, 6 Pro وهو الخيار الصحيح إذا أردت الحصول على أفضل قيمة مقابل سعر رخيص من هاتف جديد. وإذا تحدثنا عن التصميم، سنجد أن الشركة مؤخرًا قد أصبحت مبدعة وتقوم بإطلاق تصميم غير معتادة ولا يُمكنك مطابقتها أبدًا مع هواتف اندرويد الأخرى. أكثر ما يميز هاتف Realme 6s هو السعر، حيث أن الهاتف قد تم إطلاقه رسميًا بسعر يبدأ من 3,400 جنيه مصري (تم إطلاقه الأمس بسعر 200 يورو فقط)، مما يعني ان الهاتف سيقوم بتحقيق مبيعات كبيرة.

ريلمي 6s

شاشة بمعدل تحديث 90 هرتز

أما عن المواصفات، فدعنا نبدأ بالشاشة. ريلمي 6s يأتي مع شاشة IPS LCD قياسها 6.5 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل كما أنها تأتي داعمة كذلك لمعدل تردد 90Hz. مستشعر البصمة هنا ستجده بجانب الهاتف على زر Power وهو المكان المثالي إذا سألتني. أما من الامام فستلاحظ تصميم ثقب الكاميرا الامامية الجديد الذي بدأته سامسونج بهاتف Galaxy S10 وآخر هاتف بنفس التصميم كان OnePlus 8.

معالج Helio G90T المخصص للألعاب

هاتف Realme 6s الجديد يأتي مع نظام تشغيل اندرويد 10 بجانب واجهة Realme UI المخصصة من الشركة الصينية. أما إذا نظرنا تحت الغطاء فسنجد معالج ميدياتك للفئة المتوسطة Helio G90T بدقة تصنيع 12 نانومتر، نعم يعتبر متأخر بالنظر إلى وجود دقة 7 نانومتر في الوقت الحالي، ولكنه مع ذلك هو نفس المعالج المخصص للألعاب الذي رأيناه للمرة الأولى بهاتف ريدمي نوت 8 برو وذلك بجانب معالج رسوميات Mali-G76 MC. أما عن الذاكرة، فهناك خيار 4 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية بجانب 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية. الهاتف يتميز أيضًا بالشئ الذي نادرًا ما نسمع عنه في الوقت الحالي وهو منفذ سماعات 3.5mm كما أنه يأتي مع منفذ USB Type-C 2.0.

هاتف ريلمي 6S يأتي مع بطارية كبيرة بحجم 4,300 مللي أمبير والتي تتميز بدعم الشحن السريع بقدرة 30 وات، بحيث يُمكنك شحنها من 0 إلى 100% في 55 دقيقة فقط وذلك حسب ادعاء الشركة. أما عن الألوان، هاتف ريلمي الجديد متاح بلونين فقط وهم الأبيض والأسود.

مراجعة كاميرا Realme 6S

أما بالحديث عن مواصفات كاميرا ريلمي 6s، فهو يأتي مع كاميرا خلفية ذات 4 عدسات. مستشعر التصوير الأساسي هنا يأتي بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة  f/1.8 وداعمًا لتكنولوجيا PDAF وكذلك HDR بالإضافة إلى تصوير بانوراما. هناك أيضًا عدسة ultrawide لتصوير اللقطات الواسعة بزاوية 119 درجة بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.3.

ستجد أيضًا عدسة macro لتصوير اللقطات القريبة بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4، وأخيرًا مستشعر depth (باللون الأبيض والأسود فقط) وهو مخصص لحسابات العمق وعزل الخلفية ويأتي بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4. وأضِف بما سبق وجود فلاش LED ثنائي. الكاميرا الخلفية لهاتف Realme 6S بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K بعدد 30 إطار في الثانية. أما بالحديث عن الكاميرا الأمامية، فستجدها كما ذكرنا بداخل ثقب الشاشة على واجهة الهاتف وهي عدسة واحدة بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 كما أنها داعمة لتقنيات HDR وأيضًا panorama وبإمكانها تسجيل وتصوير الفيدية بدقة Full HD 1080p.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.