تحميل خلفيات Samsung Galaxy A12 الرسمية: صور عالية الجودة بدقة HD+

الاسبوع الماضي، قامت الشركة الكورية بالإعلان عن هاتفان جديدان من فئة Galaxy A (إصدارات الفئة المتوسطة منخفضة السعر لعام 2021). كلا الهاتفين كما ذكرنا موجهي في الأساس لفئة المستخدمين محدودي الدخل والذي جائوا بإسم Galaxy A02s وأيضًا Galaxy A12 والذي نتحدّث عنه اليوم، والذي جاء أيضًا كتحديث وتطوير من الإصدار السابق Galaxy A11. جوال جالكسي A12 الجديد من سامسونج ربما يكون أول هاتف في فئته السعرية مع كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابيكسل.

بالطبع نحن نعرف أن الأرقام هنا لا تعني أي شئ والفيصل هو أداء التصوير بالفعلي، ولكنها ما زالت أفضل من عدسة أخرى بدقة 8 ميجابيكسل كمثال. قامت الشركة كذلك بإضافة بعض تصميمات الخلفيات الجديدة والشبيهة جدًا بنفس الهاتف الذي تم إطلاقه معه في نفس الوقت، والآن أصبح بإمكانك تنزيل خلفيات Galaxy A12 الرسمية بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات Galaxy A12

هناك ما عدده 10 تصميمات جديدة من خلفيات سامسونج A12 يُمكنك الحصول عليهم بالدقة الكاملة من الأسفل. ورغم أن الخلفيات المرفقة تاليًا ما زالت ملائمة للإستخدام على شاشة الهاتف، إلا أننا ننصحك بالحصول عليها من رابط التحميل المرفق بالأسفل كون أننا قمنا بضغطها واقتصاصها لنستطيع رفعها هنا. الخلفيات المتاح تحميلها بالأسفل الجودة الكاملة ذات دقة HD+ وأبعاد 720×1600 بيكسل أو أبعاد مربعة 1600×1600 بيكسل.

مواصفات سامسونج جالكسي A12

سامسونج جالكسي A12

ستحصل بهاتف Samsung A12 على شاشة بتصميم Infinity-V، بطارية كبيرة بحجم 5,000 مللي أمبير والمعتادة في هذه الفئة، بالإضافة إلى معالج ثماني النواه. الهاتف قد تم إطلاقه رسميًا منذ أيام في السوق الأوروبية بسعر يبدأ من 179 يورو (أي 3,400 جنيه مصري تقريبًا) وذلك لنسخة 64 جيجابايت. وبعد أن قمت بتحميل خلفيات سامسونج A12 الأصلية من الأعلى، دعنا نعرف سويًا ما الذي يحتويه جوال سامسونج الأخير للفئة المتوسطة.

شاشة TFT بدقة HD+

وبدءًا من الأمام، ستجد شاشة متواضعة للغاية بتكنولوجيا TFT القديمة (شاشات IPS LCD حتمًا أفضل). قياس الشاشة هنا هو 6.5 إنش بدقة HD+ وأبعاد 720×1600 بيكسل مع نسبة اتزان للأبعاد 19.5:9 وكثافة بيكسلات بواقع 264 بيكسل في الإنش، كما أن الشاشة تستحوذ هنا على نسبة 83.4% من جسم الهاتف.

معالج غير معروف النوع، حتى الآن!

أما إن كنت تتسائل عن المعالج، فهو حتى الآن غير معروف النوع للأسف (ربما يكون كوالكوم مثل أخيه الأصغر Galaxy A02s، أو ربما يكون Exynos من سامسونج والمعتاد في مثل هذه الفئة السعرية المتدنية). المعلومات المتوفرة عن المعالج فقط أنه ثماني النواه وبتردد يصل إلى 2.3 جيجاهرتز. أما نظام التشغيل فهو اندرويد 10 بجانب واجهة One UI Core الجديدة من سامسونج لهواتف هذه الفئة (كلمة Core هنا معناها أن الواجهة تنقص بعض مزاياها المعتادة في الهواتف الأخرى ليستطيع الهاتف تشغيلها بسلاسة وهي التي ستجدها أيضًا بهواتف أخرى مثل Galaxy M51).

أما إن كنت تريد معرفة خيارات الذاكرة، فبإمكانك شِراء الهاتف مع ثلاثة خيارات مختلفة وهي 3، 4، أو 6 جيجابايت رام مع 32، 64، أو 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية بالترتيب.

4 كاميرات مع عدسة أساسية بدقة 48 ميجابيكسل

ميّزت الشركة الكورية هاتفها الأحدث للفئة المتوسطة Samsung Galaxy A12 في منطقة الكاميرا أيضًا، حيث أن الهاتف قد جاء مع أربعة مستشعرات مختلفة للتصوير. عدسة التصوير الأساسية هنا جاءت بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0. أما فيما عدا ذلك، فهنالك كاميرا Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 5 ميجابيكسل، عدسة macro لتصوير المشاهد القريبة بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل أيضًا. أما من الامام فيحتوي جوال سامسونج A12 على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2.

بطارية كبيرة، وشحن جيد، ليس الأسرع

ألوان سامسونج A12 هنا هي عبارة عن 4 خيارات وهي الأسود، الأبيض، الأزرق، بالإضافة إلى الأحمر. أما حول خيارات الأمان وفتح الهاتف فهنالك من الخلف المستشعر المعتاد لقراءة البصمة. هاتف Samsung Galaxy A12 الجديد جاء كما تتوقع مع بطارية كبيرة بحجم 5,000 مللي أمبير والداعمة كذلك للشحن السريع بقدرة 15 وات.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.