تحديثات النظام الرسمية

تحديث One UI 6 لهاتف GALAXY A34 “اندرويد 14” أصبح متاح للتنزيل والتثبيت الآن

هل أنت مستخدم لهاتف سامسونج جالكسي A34 وتنتظر وصول تحديث اندرويد 14 المستقر؟ فلا تقلق إذًا لأنه قد بدأ في الوصول للمستخدمين بنسخة مستقرة بالفعل. استغرقت الشركة الكورية وقتها في عمل اختبارات One UI 6 وهي واجهتها الأخيرة لأجهزتها الذكية بجانب نظام تشغيل اندرويد 14، وقد قامت بالفعل منذ فترة بإرسال النسخة المستقرة منها لعِدة هواتف منها سلسلة S23 وأيضًا S22 – كما أنها قد بدأت منذ أيام بإرسال التحديث الرسمي لهواتف الفئة المتوسطة وقد بدأت بهاتف Galaxy A54 – والآن حان موعِد وصول تحديث النظام الأخير لهاتف Samsung A34.

لذا، إذا ما صادف أنك مستخدم للهاتف وتريد تحميل النظام الأخير الآن، فلدينا إذًا بعض التعليمات المخصصة لذلك والتي بإمكانك اتباعها لتحديث هاتفك الآن.

جالكسي A34 (اندرويد 14)

المستخدم Tarunvats33 من منصّة X (تويتر سابقًا) قد شارك صورة من التحديث الذي وصله على هاتفه. لذا، يبدو أن البرنامج التجريبي للهاتف كان متوفر كذلك في المملكة المتحدة، وقد بدأت سامسونج بالفعل بإرسال النسخة المستقرة لمستخدميه ولكنها مع ذلك ما زالت لم تصل فقط إلا إلى هؤلاء الذين قاموا بالانضمام إلى البرنامج التجريبي – مما يعني أن تحديث اندرويد 14 لهاتف Galaxy A34 لم يصل لجميع المستخدمين حتى الآن.

نظام اندرويد 14 لهاتف سامسونج جالكسي A34

تحديث One UI 6 المستقر لهاتف Samsung Galaxy A34 قد بدأ في الوصول للمستخدمين برقم إصدار A346BXXU4BWK2 كما أنه قد جاء بحجم جيجابايت، وقد جاء كذلك بالتصحيح الأمني الأخير لشهر نوفمبر 2023. بالطبع يجب أن تعرف أننا نتحدث هنا عن أول تحديث رسمي رئيسي لنظام التشغيل يصل لهاتف جالكسي A34 – لذلك لا تقلق إذا استغرق الهاتف الكثير من الوقت في عملية التحميل والتثبيت لأننا نتحدث هنا عن تحديث بحجم قد يصل إلى 6 جيجابايت في معظم الأحيان.

تحميل تحديث One UI 6 لهاتف Samsung A34

كبدايةً، بإمكانك الآن انتظار وصول التحديث، أو البحث عنه يدويًا بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > تحديث البرامج > تنزيل وتثبيت.

Get Samsung Latset Firmware 03

وإذا لم يصل تحديث One UI 6 لمنطقتك حتى الآن، فبإمكانك إذًا تنزيله يدويًا الآن وتثبيته بنفسك على هاتفك متبعًا التعليمات التالية:

  1. احفظ نسخة احتياطية من محتوياتك ذاكرة هاتفك.
  2. حمِّل أداة Frija – من نفس الصفحة اعرف كيفية تنزيل روم سامسونج الرسمي الأخير لهاتفك.
  3. بعد تحميل التحديث الأخير، اذهب إلى خطوات تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج.

طريقة تحميل نظام اندرويد 14 لهاتف Galaxy A34

وأخيرًا، أصبح الآن هاتفك مع أحدث نظام تشغيل وهو اندرويد 14، بجانب واجهة One UI 6 وهي الأحدث أيضًا من سامسونج. هل كنت قادرًا على اتباع جميع التعليمات؟ ما هي الطريقة التي قمت عبرها بتحديث هاتفك هل هي الخطوات المعتادة من إعدادات الهاتف أو الطريقة اليدوية؟ تواصل معنا عبر قسم التعليقات إذا ما واجهت أي مشكلات أو أخطاء أثناء تحديث الهاتف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى