لعبة ابطال سوبر ميكا 2020: Super Mecha Champions v1.0.8 (ملفات APK/OBB)

يمكنك الأن تحميل لعبة super mecha champions للاندرويد والايفون وملف APK.  ولعب ابطال سوبر ميكا من أقوى العاب الرويال باتل الي فرضت نفسها حاليا على ساحة الهواتف الذكية. حيث تم تحميلها وتثبيتها من متجر جوجل بلاي فقط أكثر من مليون مرة. وهذا بالطبع بخلاف المنصات الأخرى. فاللعبة تحكي عن اللاعبين الذين وجدوا في مدينة من مدن المستقبل، وتورطوا في هذه المدينة في معارك طاحنة بين بعضهم البعض باستخدام أحدث الاسلحة والوحوش الروبوت المرعبة.

تعتبر لعبة super mecha champions قوية من حيث الجرافيك والرسوميات حيث أنها من أفضل العاب اندرويد القوية بالنسبة لتصميم الأشخاص أو ارض المعركة مثلما تجد في ببجي أو فورت نايت أو فري فاير مثلا. ولكن على أية حال هي جيدة في هذا الأمر وليست سيئة كما رسم في خيالك الأن. وما يثبت لك صحة كلامي هو أن تحمل اللعبة وتستمتع بها وغير مود الالعاب التي تعودت عليها أنت وأصدقائك حتى تستطيع كسر حالة الملل. وجرب لعبة قد تكون جديدة بالنسبة لك ولكنها ليست جديدة بالنسبة للعديد من المستخدمين حول العالم من عشاق العاب الرويال باتل التى احتلت المرتبة الأولى في وسط انواع الالعاب الاخرى عن جدارة واستحقاق.

super mecha champions

تحميل لعبة ابطال سوبر ميكا

إسم اللعبة

Super Mecha Champions

رقم الإصدار1.0.8255
آخر تحديث23 يوليو 2020
حجم اللعبة1.95 جيجابايت
المبرمج
نظام التشغيلAndroid, iOS

تنزيل Super Mecha Champions 1.0.8255 (ملف APK, Data)

com.netease.g93na_1.0.8255-1071506.apk

main.1071506.com.netease.g93na.obb

شرح تثبيت لعبة super mecha champions apk + obb

  1. حمل ملف zip الذي يحتوى على ملفات ابطال سوبر ميكا الكاملة من الأعلى، ثم قم بعد التحميل بإستخراج محتوياته.
  2. قم بعد ذلك بتثبيت ملف apk أولا على هاتفك.
  3. سوف تستخدم تطبيقا لتصفح الذاكرة التخزينية للهاتف الاندرويد، وأفضل تطبيق في هذا الأمر هو (ES File Explore)
  4. قم بقص أو نسخ الملف "main.19005.com.netease.g93na.obb ثم لصقه في مجلد اللعبة في المسار الخاص بها ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
  • قم بتشغيل اللعبة، وتستطع الأن الاستمتاع بها.

لعبة أبطال سوبر ميكا (Super Mecha Champions)

تجول في كل مكان

هيا يا صديقي اقفز في مقعد الطيار. وتحرك في كل مكان لكي تحظى بالإنتصار الرائع على المنافسين في أرض المعركة الموجودة في مدينة تحمل الطابع الحديث للمدن المستقبلية. ولا يوجد حدود في هذه اللعبة للأماكن المتاح لك أن تذهب إليها. حيث يمكنك التجول في الطرقات، أو ترى ارض المعركة من أماكن عالية عندما تتسلق على المباني والبنايات المنتشرة في ارض المعركة.

هناك وضعين رئيسيان في لعبة ابطال سوبر ميكا

وضعان رئيسيان في لعبة ابطال سوبر ميكا

إذا كنت من محبي نظام اللعب الذي يعتمد على أن الفائز يحصل على كل شيء، فقد صممت لك اللعبة خصيصا وضع الرويال باتل. ويتضمن هذا الوضع اللعب منفردا أو ان تلعب مع فريق مكون من لاعبين فقط، أو فريق مكون من ثلاثة لاعبين. أما إن كنت تريد ان تلعب اللعبة مع مجموعة من أصدقائك فيمكنك الالتحاق بوضع Team Deathmatch أو "فريق الموت". وهنا تستطيع تكوين فريق مع أصدقائك في مواجهة المنافسين. ويفوز في هذا الوضع الفريق الذي يستطيع جمع 40 نقطة قبل الفرق الأخرى. وكن على علم يا صديقي أنه يمكنك تجريب نوع واحد من الميكا في كل مباراة وليس اثنين. لذلك، فعليك ان تركز على التعاون مع أعضاء فريقك في المباراة.

قم بزيادة سرعتك في اللعبة

 يمكنك يا صديقي ان تزيد من سرعتك في هذه اللعبة باستخدام المركبات المختلفة المتوفرة فيها. ومن ضمن المركبات تجد السكيت بورد. حيث تستخدمها من أجل ان تتحرك بشكل أكثر رشاقة وسرعة. ويوجد الكثير من المركبات ووسائل التنقل السريع الأخرى المشابهة للسكيت بورد. ولكن تظل السكيت بورد هي الأسرع من بين المركبات الاخرى المشابهة، على الرغم من أنها اقلهم سرعة فيما يخص جانب المراوغة والانحراف. لذلك، فعليك التحلي بالحكمة عندما تستخدمها. كما يتاح أيضا السيارة المشوهة أو غير المكتملة. وهي سيارة مفيدة جدا في حالة تعطل الميكا التي تمتلكها.

كن حذرا عندما تهبط على ارض المعركة

عليك مراقبة ارض المعركة من اعلى وأنت تهبط بالباراشوت لكي تنتقي أفضل مكان للهبوط فيه. وأفضل الاماكن التي تحصل منها على الكثير من المقتنيات هي المباني، وهي أيضا أفضل أماكن للإختباء من الأعداء عندما تكون مرتكزا على قدمك وليس داخل أحد المركبات. ولكن كن على علم أنه سيسعى اللاعبون الاخرون للوصول إلى هذه المباني لكي يحصلوا على المسروقات والمقتنيات أيضا من اسلحة وذخيرة وغيرهما. لذلك، فلابد أن تبدا في المباراة البداية الصحيحة حتى يكون لك الأفضلية على غيرك من المنافسين. وتبدأ البداية السليمة في هذه اللعبة عندما تنتقي أفضل مكان للهبوط.

افضل العناصر في لعبة super mecha championsافضل العناصر

لا شك ان استخدام العناصر المناسبة بالشكل الصحيح سوف يكون عامل حاسم في الكثير من المواقف في المباراة، وقد يكون عامل حاسم للمباراة برمتها. لذلك، فعليك أن تكون مطلعا دائما على افضل العناصر والمقتنيات التي يجب الحصول عليها لك ولأعضاء فريقك. حيث يمكنك الاستيلاء عليها من خلال العناصر التي تهبط من السماء إلى أرض المعركة. ولكن لن تضمن الحصول على ما تريد من هذه العناصر في ظل المنافسة الشرسة في هذه اللعبة بينك وبين باقي المنافسين.

وهنا أقدم لك النصيحة بان تسعى في ان تصل إلى مكان اسقاط المساعدات وتحارب وتقاتل بشراسة من اجل السيطرة على هذه الأمكان التي تعد نقاط القوى الرئيسية في اللعبة. ومن ضمن المساعدات والعناصر التي تجدها الخوذة التي تحمي الرأس، وأيضا حامي الساق. وتذكر أن تستخدم نموذج ميكا لكي تقوم بتحديث العناصر التي حصلت عليها من مناطق الاسقاط لتساعد نفسك وفريقك على البقاء حتى نهاية المعركة.

واصل رحلتك بشكل أسرع

عندما تنهمك في جمع المقتنيات في ارض المعركة، فسوف تجد بطاقات صغيرة لبعض أنواع المركبات المميزة في اللعة، فإذا توجهت إلى ايقونة البطاقات الموجودة على شاشة اللعبة فقم بالنقر على أي بطاقة من البطاقات الموجودة أمامك لتصل سريعا إلى المركبة التي تعبر عنها البطاقة. وستجد هذه الايقونة بجوار الشريط الخاص بقياس درجة تعافي المحارب الذي تلعب به. واستخدم هذه المركبة لكي تتجول بسعة في ارض المعركة بحثا عن المزيد من الاعداء، أو لكي تهرب من المواقف الصعبة في اللعبة التي يحتدم فيها الصراع ورمي الرصاص.

أسلحة GALORE

مفاجأة لعبة super mecha champions

استحوذ على البنادق دائما في هذه اللعبة، وذلك لأنهم الأفضل عندما تكون على قدميك. لذلك، عليك ممارسة اللعبة في بداية تعاملك معها كثيرا حتى تتعود على استخدامهم والاستفادة من مميزاتهم المتنوعة. وأيضا عليك بتجريب كل الاسلحة الموجودة في للعبة، لان لكل سلاح من هؤلاء ميزته الخاصة. ولا تنسى ان تصنع مزيج بين بعض الاسلحة حتى تحصل على سلاح فائق الكفاءة يفرق معك في المعركة.

Super Mecha Champions

ابطال سوبر ميكا من أقوى العاب الرويال باتل الي فرضت نفسها حاليا على ساحة الهواتف الذكية. حيث تم تحميلها وتثبيتها من متجر جوجل بلاي فقط أكثر من مليون مرة. وهذا بالطبع بخلاف المنصات الأخرى. فاللعبة تحكي عن اللاعبين الذين وجدوا في مدينة من مدن المستقبل، وتورطوا في هذه المدينة في معارك طاحنة بين بعضهم البعض باستخدام أحدث الاسلحة والوحوش الروبوت المرعبة.

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.2
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.