برامج كمبيوترويندوز

برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون انترنت (Duolingo): تعلم الإنجليزية من الصفر إلى الاحتراف

يمكنك الان تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون انترنت. فهو البرنامج القادر على ان يحول ويقلب حياتك كلها رأسا على عقب. فسوف تتعلم وتتقن اللغة الانجليزية وأي لغة تريدها دون أن تشعر بأي عناء. حيث يمكنك أن تشرب قدح القهوة الذي تفضله، وتجلس أمام شاشة الكمبيوتر، وتقوم ببعض الأنشطة البسيطة والتمارين وتتعلم الانجليزية وأي لغة تفضلها بسهولة من خلال برنامج Duolingo. فهيا نتعرف على هذا البرنامج الرائع.

الشيء الجيد في برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون انترنت الذي أقدمه لك في هذا المقال، هو أنك يمكنك الاستفادة منه في تعلم اللغة الانجليزية وأي لغة أخرى تريدها دون أن تحتاج إلى شبكة الواي فاي. فإن كان هناك مشكلة ما تتعلق بخدمة الانترنت من الواي فاي، فإن هذا لن يؤثر إطلاقا على انطلاقك في عالم اللغات بصفة عامة، واللغة الانجليزية على وجه الخصوص. ولا سيما وأنك تستخدم برنامج رائع سهل التعامل معه ولن تحتاج إلى ان تكون خبيرا ببرامج الكمبيوتر لكي تتعامل معه.

Duolingo
لوجو برنامج Duolingo

تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون نت

إسم التطبيق Duolingo
رقم الإصدار V1.0
آخر تحديث 11 يناير 2021
حجم البرنامج 121.92 ميجابايت
المبرمج Duolingo Inc
نظام التشغيل Windows

Duolingo - Learn Languages for Free
Duolingo - Learn Languages for Free
Developer: ‪Duolingo Inc.‬
Price: Free

شرح برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون نت

إنه برنامج مذهل تتمكن من تعلم اللغة الانجليزية عن طريقة بأسهل وابسط الطرق. حيث يتم تقسيمه إلى مستويات. فهو يأخذ بيدك من المستوى الصفري إلى احتراف اللغة بكل مهاراتها. وهنا اقصد المهارات الأربعة المعروفة في كل لغة، وهي الاستماع والتحدث والكتابة والقراءة. فمن خلال تمارين بسيطة وأنشطة مسلية يرتفع مستواك في اللغة الإنجليزية إلى مستويات لم تكن تتصور أن تصل إليها في يوم من الأيام، ويتم ذلك دون أن تشعر. حيث أن تمارين برنامج Duolingo تتسم بكونها متصلة بالواقع والحياة والمواقف الحياتية التي يمر بها كل فرد فينا. فقم بتحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون نت ولن تندم. ويتم ذلك دون الحاجة إلى الواي فاي على الكمبيوتر.

برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون نت
أفضل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون نت

تخلي عن حضور الكورسات التقليدية، وتحدث الانجليزية بطلاقة

يعد هذا البرنامج أداة سهلة الاستخدام تطوير اللغة لديك بمنتهى السهولة واليسر. ولا يقتصر الأمر على اللغة الانجليزية فقط، بل يمكنك تعلم لغات أخرى كثيرة. مثل اللغة الفرنسية والاسبانية والالمانية والصينية واليابانية وغيرهم. فعندما تبدأ تشغيل البرنامج بعد تحميله من الرابط أعلاه مجانا وتثبيته على جهازك سوف تبدأ في مباشرة تعلم اللغة. فقط قم بعمل حساب شخصي خاص بك عليه، ثم التقط اللغة التي تود تعلمها. وبما أننا في هذا المقال نتحدث عن تعلم اللغة الانجليزية، فإنه يمكنك انتقاء اللغة الانجليزية من بين القائمة المعروضة أمامك.

يصل الامر هنا مع هذا البرنامج إلى حد غير منتهي من المتعة، حيث يمكنك ان تتعلم لغة له صلة بالموروث الشعبي لدى بعض الشعوب، فمن الممكن ان تتعلم لغات نادرة من الصعب ان تجدها في أي برنامج آخر سواء على منصة الكمبيوتر أو أي منصة أخرى. فإن كنت مثلا قد تابعت مسلسل جيم أوف ثرونز، او لعبت لعبة Reigns: Game of Thrones ، ستجد أنه يحتوي على بعض اللغات النادرة، وهذه اللغات متوفرة في برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون انترنت. فيمكنك انتقائها، ثم تجعل اللغة الأساسية أو الأم لديك في البرنامج هي اللغة الانجليزية، ومن ثم تعلم اللغتين معا في آن واحد، وهنا اقصد اللغة الانجليزية، واللغة التي اخترتها، التي يمكنك ان تكون إحدى لغات المسلسل المعروف، أو أي لغه اخرى من العدد الهائل المعروض من اللغات المتاح على هذا البرنامج.

تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون نت
اختيار اللغة عند تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون نت

رحلتك داخل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون انترنت

يقوم برنامج Duolingo بعمل تحديث دوري دائما لمحتواه، فبعد كل فترة تجد ان البرنامج قد أضاف المزيد من الدروس أو حدث بعضها. فهو متجدد دائما ويقدم لك كل ما هو جديد في عالم احتراف اللغة، ولا سيما اللغة الانجليزية. وبعد أن تختارها كلغة سوف تبدأ تعلمها، فسوف تخوض أو لدرس على البرنامج. وتتكون الدروس من تكوينات صغيرة سهلة الفهم فيما يتعلق في بناء الجملة أو المفردات.

فمثلا، تجد ان هناك بعض الدروس تركز على فهم المشاعر ومفرداتها والجمل التي تعبر عنها، مثل مشاعر الحزن أو مشاعر السعادة. كما يوجد دروس أخرى تركز على أنواع الطعام المفردات المتعلقة به. مثل المفردات والجمل التي تستخدمها عندما تكن مثلا في المطعم وتختار الطعام الذي تريد تناوله.

وتركز التدريبات على ترجمة مفردات اللغة الانجليزية التي تتعلمها إلى اللغة الأم، وهي اللغة العربية. وأيضا يحدث العكس. وهنا أود أن اذكر شيئا هاما، فعند تعلم مفردات اللغة في برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون انترنت، واختيار اللغة الإنجليزية لغة ام مع اختيار لغة أخرى للتعلم، فهنا وجب علي ان ابشرك انه من خلال تمارين المفردات، فإنك ستتعلم الكلمة باللغة الانجليزية إن كنت لا تعرفها، وتتعلمها بالنطق والهجاء باللغة التي تتعلمها الأخرى. ومن هناتعلم لغتين في آن واحد دون عناء أو بذل مجهود في حضور الكورسات أو الالتزام بوقت معين لتعلم اللغة. وهذا بالإضافة إلى تمارين انتقاء بناء الجملة من خلال مكتبة الجمل والتعبيرات الخاص باللغة في هذا البرنامج السحري.

كما يتاح على برنامج دولينجو أن تتحدث بمفردات اللغة الإنجليزية لتختبر نطقك ومدى قوته من خلال الميكروفون، حيث توصل سماعة الراس في جهاز الكمبيوتر، ومن ثم تستخدم الميكروفون الخاص بها في نطق المفردات والتعبيرات التي تتعلمها. لكي تتمكن من نطقها وحفظها بشكل أسرع وأدوم.

نصيحتي لك في برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر بدون انترنت

وختاما، أود أن أقول لك، انه بوجود برنامج Duolingo على جهازك، فإنك تمتلك برنامج مكتمل الأركان. وهنا أستطيع القول بأنك لن تحتاج إلى برنامج اخ او إضافة قاموس لكي تتعلم اللغة إلى جانب هذا البرنامج. فقط تحمله، واستمتع بتعلم اللغة الإنجليزية عن طريقة فقط. وانصحك ان تخصص وقتا يوميا ثابتا لتعلم اللغة عبر هذا البرنامج، حتى تجني منه النتيجة المرجوة في تعلم اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى في غضون وقت قصير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى