تحديث One UI 5 لهاتف Galaxy A04 مع اندرويد 13 متاح الآن بنسخة مستقرة!

رغم أن سامسونج قد أرسلت تحديث اندرويد 13 المستقر لهاتف Galaxy A04s في ديسمبر الماضي، ثم منذ عِدة أيام أرسلت نفس التحديث النهائي لهاتف Galaxy A04e – إلا أن الشركة الكورية لم تقم بإرسال التحديث الرسمي للنسخة الأساسية Galaxy A04 قبل اليوم! على كلٍ، إن كنت مستخدم لهاتف جالكسي A04، فيُسعدني إذًا أن أخبرك أن بإمكانك الآن تحديث الهاتف إلى واجهة One UI 5 مع نظام تشغيل اندرويد 13 (حتى وإن كان لم يصل لمنطقتك حتى الآن).

تحديث اندرويد 13 لهاتف Samsung Galaxy A04 قد بدأ في الوصول للمستخدمين بنسخة مستقرة في دولة كازاخستان برقم إصدار A045FXXU1BWB1 كما أنه قد جاء بحجم 4.51 جيجابايت، وقد جاء كذلك مصاحبًا لتصحيح أمني “قديم نسبيًا” الخاص بشهر ديسمبر 2022 الماضي. التحديث ما زال حتى الآن لم يصل إلا لعدد محدود جدًا من المستخدمين، ولكن عمومًا هذا طبيعي ومفترض أن يصل لبقية المستخدمين حول العالم خلال الأيام القليلة القادمة.

تحديث جالكسي A04 إلى One UI 5

حتى تتمكن من تحديث هاتفك الآن (في حالة أنك مقيم في دولة كازاخستان)، ببساطة نفِّذ الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى الإعدادات
    طريقة البحث عن تحديث جديد في هاتف سامسونج
  2. من الأسفل انقر على تحديث البرامج
    Get Samsung Latset Firmware 02
  3. من هنا اضغط على تنزيل وتثبيت
    Get Samsung Latset Firmware 03

من الجهة الأخرى، وإذا كنت لا تريد الانتظار، اذهب إذًا لتنفيذ الخطوات التالية لتحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا على هاتفك بنفسك.

من هنا يُمكنك الآن تنزيل الروم الخاص بهاتف جالكسي A04 من هذا الرابط: A045FXXU1BWB1.zip 

أو هناك طريقة أخرى لتتمكن من تحميل تحديث اندرويد 13 لهاتف سامسونج A04 ستكون من خلال أدوات خارجية والتي تقوم بدورها بتحميل الروم الرسمي من خوادم سامسونج الرسمية بروابط مباشرة حسب الدولة التابع لها هاتفك (وهي الطريقة الأفضل إن كنت تسألني)، وتتضمن هذه الطريقة ثلاثة أدوات وهم كالتالي:

هل اتبعت شرح تنزيل الروم الرسمي من أداة Frija أو أيًا من الأدوات الأخرى المذكورة بالأعلى؟ اذهب إذًا إلى هذا الشرح لمعرفة كيفية تثبيت الروم الرسمي على هاتفك والاستمتاع بنظام تشغيل اندرويد الأخير الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى