تحديث Android 10 لهاتف Galaxy A10, A10e إصدار One UI 2.0 [رسمي مستقر]

طبقًا للكثير من التقارير عن تحديثات اندرويد 10 لهواتف اندرويد في الوقت الحالي من الشركات المختلفة، معظم الأجهزة الذكية لم تتبقى نظام Android 10 حتى الآن كما انها غالبًا ما سيتم تحديثها إلى النظام الأخير أثناء الربع الثاني من عام 2020، أي في مرحلةٍ ما الآن وحتى شهر يونيو 2020 القادم. ولكن سامسونج من الجهة الأخرى يبدو أنها لا تدّخر أي جهد فيما يخص تحديث اجهزتها إلى النظام الأخير. في بدايات الشهر الحالي، رأينا أن الشركة الكورية أطلقت التحديث الجديد لعِدة هواتف وتتضمن: جالكسي J6، جالكسي A10s. واتباعًا لنفس النهج، ما زالت سامسونج تستكمل عملية تحديث اجهزتها إلى النظام الأخير، واليوم حان موعِد تحديث Galaxy A10/A10e إلى نظام One UI 2.0 الأخير.

سامسونج A10/A10e | تحديث اندرويد 10

اليوم، قامت سامسونج ببدء إطلاق نظام Android Q لهاتفي جالكسي A10 وأيضًا جالكسي 10e بدءًا من دولة الهند. التحديث الخاص بهاتف سامسونج A10 جاء برقم إصدار A105FDDU3BTCA بالنسبةِ للإصدارات الهندية والتي شخصيًا لا أعتقد أنها ستختلف كثيرًا عن الإصدارات العالمية. تحديث اندرويد 10 لهاتف Galaxy A10 جاء بحجم تقريبي 1.2 جيجابايت (كتحديث فرعي هوائي وليس روم كامل)، بالطبع ستحصل مع النظام الجديد على واجهة سامسونج الأحدث حتى الآن One UI 2.0. الشئ الغريب أن الهاتف يعتبر واحدًا من “أضعف” هواتف سامسونج في الوقت الحالي، لذا أشك أنه سيتحمّل واجهة سامسونج بإصدارها الجديد والمليئ بالمميزات والخواص الثقيلة حتى على أجهزتها الرائدة.

إشعار تحديث اندرويد 10 لهاتف Galaxy A10

في وقت كتابة هذه الكلمات، التحديث قد وصل لمستخدمي هاتف سامسونج A10 بإصدار SM- A105F فقط، بينما إصدارات الهاتف الأخرى وتتضمن: SM-A105FN, SM-A105G, SM-A105N, وأيضًا SM-A105M ما زالت تنتظر وصول إشعار بتوفر تحديث اندرويد 10 للتثبيت.

وبينما ليست لدينا معلومات كافية حول توفر النظام الجديد لهاتف سامسونج A10e، إلا أن عملية إطلاق التحديثات الرسمية للإصدارين تحديدًا عادةً ما تكون متزامنة وذلك مما رأيناه من التحديثات السابقة لنفس الإصدارات. وعلى كلٍ، سنقوم بتحديث هذه الصفحة في كل مرة تتوفر معلومات جديدة عن تحديث هاتف Galaxy A10e تحديدًا وتوفر روابط تحميل النظام الخاص به، وذلك لأن لدينا بالأسفل رابط تحميل نظام Android Q بجانب One UI 2.0 الجديد من سامسونج.

تحميل تحديث اندرويد 10 لهاتف Galaxy A10

نتحدّث هنا عن تحديث OTA هوائي رسمي، لذا عادةً ما يتم إطلاق هذه الإصدارات على دفعات للمستخدمين في الدول تباعًا وليس دفعة واحدة لجميع الأشخاص. لذلك، بإمكانك إنتظار وصول التحديث، أو البحث عنه يدويًا بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. ومن جهة أخرى، في حالة أنك لم تجد التحديث ما زال غير متوفر بعد الخطوة السابقة، بإمكانك إذًا تحميله من الأسفل، ثم تثبيته يدويًا على الهاتف بواسطة خطوات محددة مذكورة بالأسفل بالتفصيل وذلك بدون القلق أن يكون غير داعم لهاتفك لأن تحديثات سامسونج عادةً لا تختلف جذريًا بين إصدار وآخر.

الهاتف SM-A105F
واجهة المستخدم One UI 2.0
رقم الإصدار A105FDDU3BTCA
إصدار النظام Android 10
حجم التحديث 2.72 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 مارس 2020
تاريخ الإصدار الأحد 26 مارس 2020

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 10 الكامل (الموجه لدولة الهند) من الروابط التالية:

  • هاتف Galaxy A10 A105F | تحميل:  SamFirm – Frija Tool ـ SamFrewSamMobile
    • سنقوم بإضافة روابط تحميل التحديث الرسمي لبقية الدول بمجرد توفرها
ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط إذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).

إلى هنا وانتهينا! هذا كان الشرح الكامل لكيفية تحديث هاتف سامسونج A10 إلى نظام اندرويد 10 الأخير مع واجهة سامسونج الجديدة كليًا One UI 2.0. وإذا كانت لديك آية إستفسارات، رجاءًا قم بتركها في التعليقات.

المصدر Piunikaweb
رُبما تُحِب أيضًا
2 تعليقات
  1. كمال الدين احمد says

    تلفوني A10 حدثتو لي 10 بقا يقفل براهو كل مره عاوز
    حل سريع ممكن

    1. أبو مُعِز says

      أهلا بيك يا كمال
      هل عملت إعادة ضبط مصنع بعد تثبيت التحديث؟
      لأنك عملت ترقية للهاتف من نظام، إلى نظام جديد كليًا، لذلك يفضل تعمل فورمات كامل للذاكرة الداخلية بعد تثبيت النظام الجديد عشان تقدر تشيل اي حاجة تخص النظام القديم ويرجع الموبايل بأدائه كأنه جديد مرة تانية.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.