تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق Galaxy Enhance-X لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي بهواتف سامسونج!

 الآن يمكنك تحسين صور هاتفك سامسونج عن طريق تحميل أداة Galaxy Enhance-X! لا شك أن الذكاء الاصطناعي الآن أصبح من الأمور الأساسية الموجودة في كثير من المواقع والتطبيقات على هواتفنا، الآن هو مساعد أساسي في القيام بالعديد من الأمور، قد شاهدنا ChatGPT وما يقوم به من الإجابة على أي سؤال، تنفيذ أي عملية قد تخطر على بالك واختصار وقت كبير للقيام بالأعمال، يساعد الذكاء الاصطناعي في عرض المحتوى والإعلانات المناسبة إليك في كثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي، العديد من الاستخدامات الأخرى عن طريق الذكاء الاصطناعي أهمها التعديل على الصور!

هناك كثير من الأدوات التي يمكنك الاستفادة منها في الحصول على أفضل نتائج بدون مجهود، قد تحدثنا عن كثير منهم مثل أداة AirBrush، ومن تلك التطبيقات التي نتحدث عنها وواحد من إصدارات سامسونج لمستخدمي هواتفها هو تطبيق Galaxy Enhance-X! فما هو هذا التطبيق؟ ما الذي يقدمه من مميزات؟ وما هي كيفية استخدامه؟ إليك دليل مفصل بكل ذلك!

ما هو تطبيق Galaxy Enhance-X؟

واحدة من الإضافات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها إن كنت واحد من مستخدمي هواتف Samsung Galaxy، فنحن الآن نتحدث عن أداة تعديل على الصور قد أصدرتها سامسونج لمستخدمي هواتفها ويمكنهم التعديل عليها بسهولة وبدون بذل المجهود وهذا لوجود الذكاء الاصطناعي المزودة به والذي سوف يساعدك كثيراً في الحصول على أفضل نتائج يمكن الوصول إليها مع هذا التطبيق الذي تم إصداره لأول مرة في منتصف عام 2022 وحتى وقتنا هذا هو غير متوفر لجميع الأجهزة للأسف.

تطبيق Galaxy Enhance-X

ما يقوم به التطبيق ليس بسيط في الحقيقة، فهناك تحكمات وإضافات عديدة رائعة يوفرها ويمكنك الحصول عليها الآن! ومن تلك الإضافات التي نتحدث عنها إمكانية إمكانية التعديل على أشياء القيام بها يدوياً أمر صعب مثل إزالة الظل، إزالة انعكاسات الضوء أو ما شابه ذلك، يمكنك التحكم في ملامح وجهك أيضاً وأمور أخرى عديدة تتمثل في:

مميزات التطبيق:

  • يمكنك بسهولة بعد اختيار الصورة التحكم في الجودة نفسها عن طريق تحديد ما تريد من قائمة معروضة أمامك.
  • إذا كنت تعاني من مشكلة الألوان الضعيفة والتي تظهر الصورة بشكل سيء أو الصورة أساساً قديمة يمكنك عن طريق إضافة استرجاع الصورة جعلها وكأنها جديدة وتبدوا بشكل أفضل.
  • يمكنك جعل الصورة وكأنها تم تصويرها بوضعية HDR التي تقوم بتحسين تفاصيل الصورة والألوان أيضاً لكي تبدو بشكل أفضل.
  • هناك أيضاً إضافة تحسين المستندات، فإذا كان لديك صور لمستندات معينة يمكنك التعديل عليها لتحسينها وظهور ما بها من نصوص بشكل أفضل عن طريق ميزة مخصصة لذلك فقط.

كل هذا بالإضافة لمميزات عديدة عادية يمكنك الاستفادة منها مثل تمكنك من التعديل على ألوان الصور، الإضاءة والسطوع أيضاً، كل ما قد تحتاج القيام به سوف تجده في تطبيق Galaxy Enhance-X الرائع الجديد من سامسونج والذي له نتائج رائعة في الحقيقة كما ترى في الصور السابقة لتلك الفقرة! قد انتهينا من التحدث عن مميزاته وما يقدمه، الآن ما هي طريقة تحميله على هاتف جلاكسي؟

كيفية الحصول عليه لأجهزة سامسونج جالكسي:

حتى وقتنا هذا، لا يمكن للجميع الحصول على أداة التعديل على الصور عن طريق الذكاء الاصطناعي Galaxy Enhance-X، فحتى الآن، لكي تحصل عليها لابد أن تكون مستحدم لأحد هواتف فئة فلاج شيب المقدمة من  سامسونج، تتمثل تلك الهواتف التي نتحدث عنها في هذه القائمة التالية:

التطبيق Galaxy Enhance-X
آخر تحديث 1.0.35 (17 يوليو 2022)
الحجم 122 ميجابايت
الحِزمة com.samsung.android.imageenhancer

تلك هي قائمة الهواتف التي يمكن لمستخدميها الآن تحميل الأداة على أجهزتهم وبدء الاستمتاع بأفضل تجربة تعديل على الصور مع الذكاء الاصطناعي الذي سوف يقدم نتائج مذهلة معك لا شك في ذلك، ربما العيب الوحيد بالنسبة للأداة على الرغم من كل المميزات أنها حتى وقتنا هذا غير متاحة لجميع البلدان ولكل هواتف Samsung! ولكن لحسن الحظ هذا بالنسبة لمتجر Galaxy Store، فإن لم يكن هاتفك بالقائمة يمكنك تحميلها من رابط خارجي وهو المشار إليه بالأعلى وتثبيتها يدوياً!

كيفية استخدام التطبيق

  1. في بداية الأمر تأكد من تحميلك للتطبيق بالفعل من الروابط المشار إليه سواء من المتجر أو من الرابط الخارجي، وإذا كان هاتفك غير مدعوم تأكد من تثبيت التطبيق يدوياً بعد الانتهاء من تحميله.
  2. الآن، قم بالدخول إلى التطبيق ثم قم بإعطائه كل الأذونات المطلوبة وأهمها الوصول إلى صور هاتفك، ثم قم بعد ذلك بتحديد الصورة التي تريد التعديل عليها من صور هاتفك التي سوف تظهر إليك.
    كيفية استخدام تطبيق Galaxy Enhance-X
  3. الآن سوف تظهر إليك الصورة أسفلها أدوات التعديل، عليك الآن اختيار الأداة على أساس الأداة التي تريد استخدامها وبدء التعديل كما تريد!

هكذا بالفعل قد وصلنا لنهاية دليلنا وقد تعرفنا على أداة مميزة تقدمها سامسونج لمستخدمي هواتفها وهي أداة التعديل عن طريق الذكاء الاصطناعي الرائعة Galaxy Enhance-X، يمكنك تحميلها من الأعلى، إتباع خطوات الاستخدام للحصول على أفضل صور لديك!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى