أخبار التقنية

تحديث اندرويد 13 لهاتف Galaxy Note 10 Lite مع “One UI 5” متاح للتنزيل الآن

سامسونج لم تدّخر جهدًا في إرسال تحديثات نظام اندرويد 13 الجديد لأجهزتها الذكية في الواقع أن أثناء كتابتنا للتحديث الذي وصل لتوّه إلى هاتفٍ ما، تفاجأنا الشركة الكورية بأنها قد قامت بإرسال التحديث الجديد أيضًا لهاتف آخر! وبعد أن حصل مستخدمي هواتف Samsung S20 FE وأيضًا Galaxy A53، بدأت الشركة اليوم في إرسال تحديث اندرويد 13 لهاتف Galaxy Note 10 Lite مع إصدار One UI 5 بنسخة مستقرة. وفي حالة أن إشعار التحديث الجديد لم يصِل لهاتفك حتى وقت قراءتك لهذه الصفحة، لدينا إذًا بعض التعليمات البسيطة التي باتباعها ستتمكن من تحديث هاتفك إلى النظام الأخير فورًا!

سامسونج جالكسي نوت 10 لايت (اندرويد 13)

بالمقارنة مع العام الماضي وتحديثات اندرويد 12، تعتبر سامسونج نشيطة جدًا في العام الحالي مع تحديثات اندرويد 13 حيث أنها قامت بتحديث عدد كبير من الهواتف بالفعل حتى الآن، وتصل الأجهزة التي يتم تحديثها في اليوم الواحد إلى ثلاثة أجهزة مختلفة! وطبقًا لبعض التصريحات الرسمية مؤخرًا بواسطة الشركة أنها تنوي حتى أن يكون إطلاق تحديث اندرويد 14 لهواتفها أسرع من الآن، ولكنها حتى مع ذلك أسرع من معظم الشركات في تحديث النظام الحالي، كما أن معظم هواتف سامسونج المتبقية على الأرجح أنها ستحصل على نفس الإصدار أثناء عام 2022 الحالي.

تحديث One UI 5 لهاتف Samsung Note 10 Lite قد بدأ في الوصول للمستخدمين في بعض الدول الأوروبية ومنها فرنسا برقم إصدار N770FXXU8HVK5 كما أنه قد جاء بحجم 5.82 جيجابايت، وقد جاء كذلك مصاحبًا للترقيع الأمني الأخير نوفمبر 2022. أما بالنسبة لموعِد وصول التحديث للدول الأخرى، على الأرجح أنك ستحصل عليه إن كنت في دولة مختلفة خلال الأيام القليلة القادمة.

أما ما ستحصل عليه في هذا التحديث الجديد فسيكون عبارة عن بعض إمكانيات التخصيصات الجديدة التي تم إضافتها لشاشة القفل، خلفيات جديدة، خصائص تحكم إضافية في النوافذ المصغرة (widget)، إضافات جديدة في تطبيق Good Lock، تنفيذ المهام المتعددة أفضل، تأثيرات متحركة أكثر سلاسة وجمالًا، والكثير من الأشياء الأخرى.

تنزيل تحديث One UI 5 وتثبيته يدويًا

من الجهة الأخرى، وإذا كنت لا تريد الانتظار، اذهب إذًا لتنفيذ الخطوات التالية لتحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا على هاتفك بنفسك.

الهاتف SM-N770F
واجهة المستخدم One UI 5
رقم الإصدار
N770FXXU8HVK5
إصدار النظام Android 13
حجم التحديث 5.82 جيجابايت
التصحيح الأمني نوفمبر 2022
ملف التحديث N770FXXU8HVK5-20221121191347.zip
من هنا يُمكنك الآن تنزيل الروم الخاص بهاتف جالكسي نوت 10 لايت من هذا الرابط: N770FXXU8HVK5.zip

أو هناك طريقة أخرى لتتمكن من تحميل تحديث اندرويد 13 لهاتف Samsung Note 10 Lite ستكون من خلال أدوات خارجية والتي تقوم بدورها بتحميل الروم الرسمي من خوادم سامسونج الرسمية بروابط مباشرة حسب الدولة التابع لها هاتفك (وهي الطريقة الأفضل إن كنت تسألني)، وتتضمن هذه الطريقة ثلاثة أدوات وهم كالتالي:

هل اتبعت شرح تنزيل الروم الرسمي من أداة Frija أو أيًا من الأدوات الأخرى المذكورة بالأعلى؟ اذهب إذًا إلى هذا الشرح لمعرفة كيفية تثبيت الروم الرسمي على هاتفك والاستمتاع بنظام تشغيل اندرويد الأخير الآن. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى