أخبار التقنيةنظام اندرويد 12.0

تحديث اندرويد 12 مع One UI 4 يصل لأجهزة Galaxy S10 وأيضًا Tab S7 بنسخة مستقرة

سامسونج تبذل جهدًا ملحوظًا في عملية إرسال تحديثات One UI 4 لأجهزتها الذكية وذلك منذ فترة من الوقت، خاصةً عندما تعرف أن هواتف الشركة الرائدة للثلاثة سنوات الأخيرة قد حصلوا بالفعل على تحديث اندرويد 12 سواء بنسخة مستقرة لهواتف 2021 أو من خلال برنامج تجريبي لما قبلها من إصدارات رائدة. واليوم، بدأت بعض الأجهزة الأخرى في الحصول على تحديث اندرويد 12 المستقر وتتضمن هواتف  Galaxy S10, Galaxy S10+ وأيضًا أجهزة لوحي Galaxy Tab S7 بالإضافة إلى Galaxy Tab S7+. ويبدو أن سامسونج تقوم باتباع نهجًا جدًا فيما يخص محاولة تحديث معظم هواتفها الذكية للنظام الأخير بسرعة قدر الإمكان، خاصةً أن هذه الهواتف كانت تعمل بالبرنامج التجريبي في بداية الشهر الحالي.

تحديث اندرويد 12 لأجهزة جالكسي إس 10 & تاب إس 7

في الواقع أن هذا الأسبوع كان رائعًا بالفعل لجميع مستخدمي الشركة الكورية لأنها قد قامت بالفعل بإرسال التحديث الرسمي للجميع من الهواتف.  واجهة One UI 4.0 الجديدة جاءت بالعديد من الخواص والمميزات الجديدة كليًا مقارنة مع إصدار One UI 3 وحتى 3.1 السابق خاصةً أنها اقتبست العديد من المميزات الحصرية لنظام اندرويد 12 مع نكهة سامسونج أعلاها. وإذا ما صادف أنك كنت مستخدم حاليًا لهاتف جالكسي S10 أو جالكسي S10 بلس، وكذلك جالكسي تاب S7 او تاب S7 بلس، فقد أصبح بإمكانك إذًا تجربة جميع هذه الأشياء الجديدة الآن.

تحديث اندرويد 12 لهاتف جالكسي اس 10

تحديث اندرويد 12 لهاتف Samsung S10 جاء برقم إصدار G973FXXUEGULB. بينما نفس التحديث لنظام التشغيل مع واجهة One UI 4 لأجهزة Samsung Tab S7 قد جاء برقم إصدار T976BXXU2CULC. بالطبع أرقام الإصدارات غالبًا ما ستكون باختلاف طفيف عندما تصل إليك باختلاف المنطقة المقيم أنت بها حاليًا. وبما أننا نتحدث هنا عن تحديث رسمي لنظام التشغيل وكذلك واجهة المستخدم، فيجب أن تتوقع إذًا أنه سيأتي بحجم كبير وغالبًا ما سيكون أكبر من 3 جيجابايت.

شرح طريقة تحميل التحديث

تحميل الروم الرسمي لهاتف سامسونج S20

إذا كنت لا تريد الانتظار وتريد تحديث هاتفك إلى النظام الأخير على الفور، فبإمكانك إذًا تحميل التحديث الرسمي بنفسك من خوادم سامسونج مباشرةً بواسطة إحدى الأدوات التالية:

ثم بعد ذلك تستطيع تثبيته على هاتفك يدويًا باتباع خطوات درس: تثبيت نظام سامسونج الرسمي باستخدام Odin.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى