تحديثات النظام الرسميةأخبار التقنيةاندرويد 12.0

تحديث MIUI 13 “اندرويد 12” لهاتف Xiaomi Mi 11 أصبح متاح للتحميل والتثبيت الآن!

واجهة MIUI 13 هي الإصدار الأحدث من واجهة الشركة الصينية شاومي الخاصة بهواتفها الذكية، وهاتف مي 11 هو آخر هاتف من الشركة يحصل على تحديث الواجهة الجديدة جنبًا إلى جنب مع أحدث نظام تشغيل لنظام اندرويد، نظام اندرويد 12. في الواقع أن الشركة تبذل جهدًا ملحوظًا في محاولة اللِحاق بهذا الركب وتحديث جميع أجهزتها الذكية المؤهلة إلى النظام الأخير، ومنذ فترة ليست بالطويلة قد قامت بالفعل بتحديث هواتف: ريدمي نوت 8 2021، ريدمي 10، بوكو F3 جي تي، بالإضافة إلى هاتف مي 11 لايت وكذلك سلسلة ريدمي نوت 10.

والآن، إذا كنت محظوظ ومستخدم لهاتف Mi 11 الآن، فقد أصبح بإمكانك إذًا تحميل التحديث الرسمي وتثبيته بنفسك على هاتفك بواسطة بعض الخطوات التي ستجدها مذكورة تفصيليًا بالأسفل.

شاومي مي 11 (اندرويد 12)

في الواقع أن مستخدمي هاتف Mi 11 “الرائد لعام 2021” من شاومي كانوا منزعجين للغاية بسبب تأخر التحديث الرسمي للنظام الأخير، خاصةً أن الشركة قد قامت بتحديث بعض هواتف الفئة المتوسطة قبله وهو الشيء الغير مقبول من بعضهم! ولكن على كلٍ، التحديث قد تم إرساله للنسخة العالمية بنسخة مستقرة الآن.

تحديث MIUI 13 لهاتف Mi 11 قد جاء بنسخة مستقرة ذات رقم إصدار V13.0.1.0.SKBEUXM. وتذكر، بما أنك ستحصل على تحديث جديد كليًا لواجهة المستخدم وكذلك نظام التشغيل، يجب أن تتوقع إذًا أن يكون حجمه كبير (وهو كذلك بالفعل، التحديث الرسمي جاء بحجم 3.37 جيجابايت)، لذلك قبل الشروع في تحميل التحديث تأكد ان يكون هاتفك متصل بإنترنت مستقر ذو سرعة مقبولة وذلك لتجنب أي انقطاعات أثناء التحميل. ورغم أننا نتحدث هنا عن تحديث رسمي نهائي للنسخة العالمية من الهاتف، إلا أنه ما زال تحديث موجّه للمستخدم الأوروبي فقط حتى الآن.

ما الجديد

أما إن كنت تتساءل عن التغييرات أو ما ستحصل عليه إذا قررت تحميل وتثبيت تحديث اندرويد 12 لهاتف مي 11 الآن، بالنسبةِ إلى واجهة MIUI 13 التغييرات هنا تعتبر قليلة وغير ملحوظة سواء ظاهريًا أو تحت الغطاء. أما نظام التشغيل الجديد من الجهة الأخرى فقد جاء محمّلًا بالعديد من الأشياء الجديدة مثل نظام إدارة الذاكرة العشوائية الجديد بالذكاء الاصطناعي، نظام النوافذ المصغرة الجديدة سواء على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل، إمكانية تغيير ألوان وثيمات الهاتف والإعدادات بناءً على الخلفية المستخدمة الآن، نظام الأولوية الذكي في تشغيل البرامج والألعاب المستخدمة بشكل دوري، والعديد من الأشياء الجديدة الأخرى.

تحميل MIUI 13.0.0 لهاتف Mi 11

يُمكنك تحميل تحديث MIUI 13 الرسمي لهاتفك بواسطة التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام.

ومن الجهة الأخرى، يُمكنك تحميل الروم الرسمي الآن وتثبيته على الهاتف من الرابط المرفق تاليًا:

اسم الهاتف Mi 11 – VENUSEEA
نوع الروم Recovery
نوع التحديث أوروبي مستقر (EEA)
إصدار الواجهة MIUI 13 – V13.0.1.0.SKBEUXM
إصدار النظام اندرويد 12
حجم التحديث 3.37 جيجابايت
التصحيح الأمني يناير 2022
يُمكنك تحميل التحديث لهاتف شاومي مي 11 من الرابط التالي V13.0.1.0.SKBEUXM.zip.
تنبيه هام: هذا التحديث موجه للنسخة الأوروبية من الهاتف – لذلك لابد أن يكون لديك هاتف بنفس الإصدار حتى تستطيع هذا التحديث من داخل إعدادات الهاتف أولًا – أما إن كان هاتفك من دولة أخرى، فيُمكنك إذًا تجربة خطوات تغيير روم شاومي العالمي – رغم أنني لا أفضل هذا الحل وأنصحك بشِدة انتظار النسخة الرسمية الخاصة بمنطقتك بتجنب أي أخطاء.

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى