اندرويد 14.0تحديثات النظام الرسمية

تحميل تحديث One UI 6 لهاتف Galaxy A73 “اندرويد 14” مع شرح خطوات التثبيت

أعتقد أن أكثر الأشخاص المحظوظين حاليًا هم مستخدمي هواتف سامسونج الذكية باختلاف فئاتها السعرية! فقد بدأت سامسونج بعد أشهر قليلة من وصول نظام اندرويد 14 لهواتف Pixel بإصدار مستقر إرسال تحديث One UI 6 مع النظام الأخير هي الأخرى إلى أجهزتها المؤهلة، بل وقد حدّثت أيضًا بعضًا من هواتفها المتوسطة مثل Galaxy M53, Galaxy A34 وأيضًا Galaxy A54 – والآن حان موعِد مستخدمي جالكسي A73 ذو عمر العامين أن يحصلون بدورهم على تحديث اندرويد 14 المستقر أيضًا!

لذا، إن كنت مستخدم حالي لهاتف Samsung Galaxy A73 وأردت تحديث هاتفك إلى واجهة One UI 6 مع نظام اندرويد الأخير، فأنت إذًا في المكان الصحيح.

جالكسي A73 (اندرويد 14)

GALAXY A73 One UI 6

نظام اندرويد 14 لهاتف سامسونج A73 قد بدأ في الوصول للمستخدمين في عِدة مناطق حول العالم برقم إصدار تتضمن ماليزيا وكذلك إيران برقم إصدار A736BXXU5DWK2 كما أنه قد جاء بحجم 7.5 جيجابايت، وستحصل كذلك مع التحديث الجديد مع التصحيح الأمني لشهر نوفمبر 2023. وإذا ما صادف أنك مستخدم للهاتف وقد حصلت على النظام الجديد، فدعنا نعرف إذًا أين تقيم في قسم التعليقات بالأسفل.

أما إن كنت تتساءل عن الأشياء الجديدة في هذا الإصدار من النظام، فقد جاءت واجهة One UI 6 محمّلة بالكثير من الخصائص الجديدة سواء تلك التي تخص سامسونج فقط أو التي جاءت مع نظام اندرويد 14. هنالك تغيير جذري في تصميم نافذة الإعدادات السريعة، تصميمات جديدة للودجت، الكثير من خيارات التخصيص الإضافية للواجهة بالكامل خاصةً فيما يخص شاشة القفل مثلما رأينا مع الايفون في iOS 17 مع القدرة على تغيير مكان الساعة بحرية على شاشة القفل.

تحميل One UI 6 لهاتف Samsung A73

كما ذكرنا سابقًا، نظام اندرويد 14 لهاتف Galaxy A73 متوفر الآن للتحميل والتثبيت تلقائيًا في حالة أنك مستخدم للهاتف ومقيم في ماليزيا أو إيران، وقريبًا سيكون متوفر في جميع أنحاء العالم بنفس الطريقة، نتحدث هنا عن أيام قليلة. وإن كنت تتساءل عن كيفية تنزيله إذا كنت متواجد حاليًا في الدول التي حصلت من التحديث فسيكون ذلك من خلال الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > وانقر على خيار تنزيل وتثبيت.

أما إن كنت مقيم في منطقة أخرى ولا تريد الانتظار لأي وقت إضافي، فهنالك طريقة إذًا حتى تتمكن من تحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا بنفسك على هاتفك باتباع التعليمات القادمة:

  1. احفظ نسخة احتياطية لمحتويات ذاكرة الهاتف.
  2. حمِّل تعريف USB الملائم لهاتفك.
  3. حمِّل أداة Frija (اعرف كيفية التثبيت والحصول على التحديث الرسمي من نفس الصفحة).
  4. بعد تحميل التحديث الأخير، اذهب إلى خطوات تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج.

نظام اندرويد 14 لهاتف جالكسي A73

إلى هنا وانتهينا! الآن أنت نجحت في تحديث هاتفك من سامسونج إلى النظام الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى