الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy M32 الرسمية: 11 خلفية عالية الجودة بدقة FHD+

تنزيل خلفيات Samsung Galaxy M32 الأصلية بدقة الكاملة. بعد أن قامت بالكشف عن سلسلة Galaxy A الجديدة لعام 2021 وكانوا ثلاثة هواتف وهم Galaxy A52, Galaxy A72 وأيضًا Galaxy A32، بدأت سامسونج لتوّها في الكشف عن سلسلة Galaxy M الجديدة لنفس العام والتي تتشابه كثيرًا مع السلسلة السابقة إلا أنها تأتي في فئة أكثر عملية، وأكثر قيمة مقابل سعر، ولكن بواسطة التضحية ببعض الأشياء التي ربما لن تكون ضرورية بالنسبةِ إلى البعض، وأول هاتف نراه لعام 2021 من السلسلة الجديدة هو Galaxy M32.

سلسلة جالكسي M تحظى بشهرة واسعة من المستخدمين الذي فضلوها على سلسلة A – والدليل على ذلك إذا كنت تتذكر هاتف Galaxy M31 – ومن قبله Galaxy M30 الذين لاقوا استحسانًا واسعًا في أوساط محدودي الدخل. أما بالحديث عن جالكسي M32 الجديد فهو مثل إصداراته السابقة سيمنح المستخدمين قيمة ممتازة مقابل سعره خاصةً أنه يأتي مع بعض المميزات الرائعة مثل معدل تحديث الشاشة العالي، الكاميرا الرباعية ذات الـ 64 ميجابيكسل، والبطارية العملاقة التي تتميز بها هذه الفئة بحجم 6,000 مللي أمبير. لذا، هل تريد معرفة جميع المعلومات المتوفرة عن هاتف Samsung M32 – وكذلك تريد الحصول على تصميم الخلفيات الجديدة الخاصة به؟ حسنًا، تابع معنا تاليًا.

مواصفات سامسونج جالكسي M32

سامسونج جالكسي M32
Samsung Galaxy M32

هاتف Galaxy M32 قد تم الإعلان عنه اليوم في عِدة دول حول العالم بدءً من الهند ضمن الفئة السعرية المتوسطة كما نعتاد. وقبل أن تذهب مباشرةً إلى خلفيات سامسونج M32 – دعنا نتحدث قليلًا أولًا عما يميز هاتف سامسونج الأحدث من سلسلة جالكسي M.

الشاشة

وبدءً من الشاشة، كما نعتاد، ستحصل هنا على شاشة AMOLED كبيرة حجمها 6.4 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل وتصميم Infinity-U في الشاشة (يبدو أن سامسونج تخلّت عن تصميم Infinity-O أو ثقب الشاشة هذه المرة). ولكن المختلف أيضًا في إصدار عام 2021 مثل إخوانه في سلسلة Galaxy A أن الشاشة هنا جاءت بدعم معدل تحديث 90Hz في الشاشة – ومستوى سطوع يصل إلى 800 شمعة “خارج المنزل”.

المعالج وخيارات الذاكرة

أما إذا كنت تتساءل عن المعالج، فستحصل هنا على رقاقة Helio G80 ثمانية النواه للفئة المتوسطة من ميدياتك. بالطبع نظام التشغيل هنا هو الأحدث حتى الآن مثل جميع هواتف سامسونج لعام 2021 وهو نظام اندرويد 11 مع واجهة One UI 3.1 الأخيرة. أما خيارات الذاكرة العشوائية والتخزينية هنا جاءت مخيبة للآمال نوعًا ما، وتأتي بخيارين فقط وهما 4 جيجابايت رام مع 64 جيجابايت ذاكرة، والأخرى 6 جيجابايت رام مع 128 جيجابايت ذاكرة تخزين، علمًا أن الذاكرة التخزينية هنا جاءت بتكنولوجيا eMMC 5.1 القديمة والبطيئة جدًا مقارنةً بأي إصدار من UFS – وهو قرار غريب من سامسونج إذا كنت تسألني!

مستشعر البصمة هنا مثل الفئة السابقة ستجده في زر Power وأدائه رائع جدًا وسريع، وأفضل كثيرًا من الهواتف الأخرى التي تحتوي على مستشعر أسفل الشاشة.

الكاميرا

خواص التصوير والعدسات دائمًا ما كانت نقطة قوة أساسية في معظم هواتف سامسونج خصوصًا في الإصدارات الأخيرة وذلك منذ عام 2019 الماضي، سامسونج M32 لم يكن استثناءً. مع Galaxy M32 ستحصل على أربعة كاميرات خلفية إحداهما أساسية بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8. أما الثلاثة عدسات الأخرى فتتضمن عدسة Ulta-wide للزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2، مستشعر macro للتصوير القريب بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لقياس العمق وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل أيضًا.

الكاميرا هنا للأسف تستطيع تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 1080p فقط وليست 4K كما تتوقع مع 30 إطار في الثانية. أما من الأمام فستجد أن الهاتف يحتوي على كاميرا سيلفي واحدة بداخل ثقب الكاميرا لدقة 20 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 مع إمكانية تصوير فيديو Full HD فقط أيضًا.

بطارية عملاقة، وسعر منافس بشِدة

جوال Samsung Galaxy M32 مثل جميع سلسلة M في الأعوام السابقة جاء مع بطارية بسعة ضخمة وهي 6,000 مللي أمبير، بل وداعمة لتكنولوجيا الشحن السريع أيضًا بقدرة 25 وات “علمًا أن الشاحن المرفق في الصندوق بسرعة 15 وات فقط”. أما إذا كنت تتساءل عن الألوان، فيُمكنك الحصول على سامسونج إم 32 باللون الأسود، والأزرق فقط. أما عن السعر، فيُمكنك شراء Samsung M32 بسعر يبدئ من 202 دولار (أي 3,200 جنيه مصري تقريبًا لأقل نسخة) – وذلك في الهند فقط حتى الآن.

خلفيات Galaxy M32

خلفيات Samsung Galaxy M32

هاتف جالكسي M32 يحتوي عالية 11 خلفية افتراضية للشاشة الرئيسية وكذلك شاشة القفل تم تصميمها بواسطة سامسونج وتأتي بدقة Full HD+ وأبعاد 1080×2340 بيكسل. وبالنظر إلى الخلفيات ستلاحظ أن أكثرها قوية الألوان وتعبر عن الفن التجريدي في تصميمها، بجانب بعض تصميمات الألوان السائلة الخضراء والحمراء والزرقاء معًا بمزيج مثير للإعجاب.

وتاليًا ستجد أننا قمنا بإرفاق جميع خلفيات سامسونج M32 ولكن نسخة مخففة منهم (مضغوطة بامتداد JPG) لتناسب العرض على المتصفح ولتعطيك فكرة جيدة عن تصميم صور سامسونج جالكسي. ولكنك بالطبع يُمكنك تحميل النسخة الأصلية بالدقة الكاملة منهم (بامتداد PNG غير مضغوطة بحجم 37 ميجابايت) من روابط التنزيل التي ستجدها أسفل الخلفيات المرفقة.

  • تنزيل خلفيات سامسونج M32 بالدقة الكاملة: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى