جوجل كاميرا

تحميل تطبيق Google Camera لهاتف Oppo Reno 6, 6 Pro (إصدار 7.3.021)

هل أنت بالفعل واحد مِن الذين حصلوا على هذا إحدى هواتف السلسة الجديدة من Oppo بـ الفئة المتوسطة بإسم “Reno 6 pro“؟، والتي لم يعلن عنها بشكل رسمي حتى الأن في الدول العربية خاصة والعالمية بشكل عام، فذلك الهاتف التي أتت النسخة العادية والبرو بكاميرات خلفية متشابهة وهي أساسية بدقة 64 ميجابكسل (فتحة عدسة 1.7/f)، ثانية 8 ميجا بكسل ( فتحة عدسة f/2.2)، 2، 2 ميجا بكسل (f/2.4)، و بـ كاميرات أمامية مختلفة 44 ميجا بكسل للمطورة، 32 ميجا بكسل للعادية، لا يوجد حاليًا منه إلا بالصين أولاً ثم تأتي بعدها الهند (على حسب ما ذكر بموقع indianexpress)، فإذا كنت واحداً مما حصلوا على نسخة من تلك المخصصة لهذه الدول، فهل أعجبك أداء تلك الكاميرات الرائعة؟، أشك أنه لم يعجبك، فـ دائمًا ما تقدم أوبو منتجات يعتبر التصوير أحد أبرز اضافتها. فما رأيك بـ تحسينها عن طريق تجميل تطبيق Google Camera لـ oppo reno 6, reno 6 pro.

google camera for oppo reno 6 pro 01

بكل صراحة، كثيرًا ما يكون الإختيار صعب للغاية عندما تقرر الحصول على هاتف من الفئة المتوسطة، فـ هناك علامات يتم إختيار هواتفها من قِبل الأشخاص (بعيدًا عن العاطفة) بسبب تميزها في إضافة معينة من تلك الأساسية التي يجب النظر إليها بشكل جيد قبل الحصول على الهاتف، فإذا جعلنا حديثنا بتلك الفقرة عن قائمة منافسي الفئة المتوسطة الذي أُعلن وسوف يُعلن عنهم في عام 2021 فقط، فسوف نجد العديد من المميزين مثل Redmi Note 10 pro، بوكو F3 من شاومي، ريلمي 8 برو، مي 11 لايت، وأخيراً اوبو رينو 6 برو ( كل هذه مجرد أمثلة وليست هي فقط التي اعلن عنها بهذا العام). كلٍ منهم مميز بالتأكيد، ولكن هناك إضافة معينة في أي واحد منهم تميزه عن الأخرين.

IMG20210708192537 1626244878973 scaled
صورة ملتقطة بواسطة Realme 6 pro

فـ مثلًا، الذي يميز نوت 10 برو عن الباقية أنه يعتبر هاتف تقريبًا يعطيك كل ما قد تحتاجه من جميع النواحي، فـ يأتي بـ شاشة اموليد، معالج قوي نسبياً (بالنسبة للفِئة)، أول هاتف بتلك الفئة يأتي بكاميرا تعمل بدقة 108 ميجا بكسل، معدل إطارات عالي 120 هرتز. بالنسبة لـ Realme 8 Pro الذي يعتبر ثاني هاتف بتلك الفئة يأتي بالكاميرا الأعلى دقة، والذي يميزه هو شاشته التي هي من نوع Super AMOLED بعيدًا عن سعره الأعلى عن السابق، ومعالجهُ الأقل. أما إذا تحدثنا عن صاحب دليلنا اليوم، فـ بالطبع الشئ الذي يميزه كما اعتدنا من الشركة المنتجة لهُ هي وضوح ودقة الصور، فدائماً ما نحصل على لقطات مميزة عن طريق هواتفها، وهذا ما سوف نراه مع Oppo Reno 6 pro، فإذا كنت من الحاصلين عليه، فـ هيا بنا نحسن تجربة التقاط اللحظات المهمة عن طريقه بواسطة جوجل كاميرا.


تحميل تطبيق Google Camera لهاتف Oppo Reno 6, 6 Pro

بالطبع، ليست الكاميرات فقط ما يميز هذا الهاتف من oppo، ولكن به الكثير من الإضافات الأخرى مثل تميزه من ناحية الأداء مع معالج من نوع سناب دراجون 720G، شاشة رائعة من نوع اموليد يعمل بمعدل إطارات 90 هرتز داعمًا لخاصية HDR10+، عليها طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass 5، يتم معالجة الرسوميات بواسطة Adreno 618، كل هذا بالطبع إى جانب كاميرات سيلفي رائعة ومميزة كثيرًا عن التي بغيره من الهواتف في الفئة، وبطارية ليست بـ سيئة ولكنها ليست أفضل شئ يمكن ذكره، وأيضاً بإمكانك تصوير مقاطع الفيديو عن طريقه بدقة تصل إلى 4k (بمعدل 30 إطار في الثانية)، نحن على موعد مع إطلاق واحد من أبرز هواتف الفئة المتوسطة لعام 2021!.

Google camera for reno 6 pro mohamedovic11

فما رأيك أن تستمتع بكل تلك المميزات المقدمة بهذا الهاتف من أداء رائع، شاشة رائعة، إلى جانب أداء مميز من الكاميرات يمكن إضافة الكثير إليه بواسطة اداة google camera، ذلك البرنامج الذي يحمل كثيرًا من الإضافات الجديدة إلى كاميرا رينو 6 برو الخاص بك، فمثلاً، يأتي كاميرا جوجل داعماً لوضعية الجانب الليلي، وضع البورترية بشكل مميز أكثر، تحسين كبير للصور التي يتم التقاطها عن الكاميرا العادية، إمكانية التقاط الصور المتحركة، وضع البانوراما، Lens Blur، تحسين تجربة تصوير الفيديوهات بزيادة معدل الإطارات إلى 60 في الثانية، تصوير الفيديوهات البطئ، الكثير من المميزات الأخرى التي يجب أن تجربها الأن.

والآن، بعد أن انتهينا من التحدث عن الإضافات الرائعة التي يأتي بها جوجل كاميرا لمستخدمي رينو 6، 6 برو، لابد أن ننتقل إلى جزئية تحميله على الهاتف،  و بالروابط التالية، سوف تجد أكثر من نسخة نعرضها إليك كلها مخصصة لجهازك، سوف تجد بينهم واحدة هي الأكثر ترشيحاً للحصول عليها، ثم سوف ننتقل سويًا إلى كيفية تثبيت التطبيق على الهاتف. ولكن قبل الشروع في كل هذا، علينا أن نوجه جزيل الشكر لمن هم سبب فعلي في استطاعتنا الاستمتاع بمميزات Google Camera، فلابد من ذكر أسماء المطورين Arnova8G2، بي إس چي، وأخيراً Urnyx05.

كيفية تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هواتف اوبو رينو 6، 6 برو

  1. بعد الإنتهاء بالفعل من عملية تحميل التطبيق على هاتفك المشار إليه بالدليل، قم بالضغط عليه من تطبيق مدير الملفات الذي تعتاد أن تستعملهُ.
  2. سوف تظهر إليك بعد ذلك نافذة يُطلب منك بها أن تسمح للهاتف بتثبيت التطبيقات ذات المصادر غير المعروفة عليه، قم منها بالضغط على Allow.
  3. الأن، من أخر واجهة سوف يتم نقلك إليها، قم بالضغط على زر Install الموجود بأسفلها لبدء عملية التثبيت.
  4. قم بتشغيل التطبيق وإبدء بالإستمتاع بتجربة التصوير الرائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى