شفرات جاتا سان اندرس San Andreas Cheater 2.3 آخر إصدار [ملف APK]

تحميل شفرات جاتا سان اندرس للاندرويد [GTA: San Andreas Cheater 2.3] احدث اصدار ويعد هذا هو أفضل تطبيق لفتح جميع شفرات لعبة جاتا. حيث يقدم لك التطبيق امكانية الحصول علي جميع انواع السيارات المختلفة، والاسلحة المختلفة مع ذخيرة لا نهائية، وامكانية انهاء المهمات تلقائيا او تخطي أي مهمة لا تستطيع إكمالها. كما يساعدك التطبيق في الحصول على الكثير من المال وزيادة وقت المهمات الخاصة بك حتى تستطيع انهائها بنفسك. يمكنك الآن تجربة التطبيق على الايفون و الاندرويد.

شفرات جاتا سان اندرس

تحميل شفرات جاتا سان اندرس

إسم التطبيق San Andreas Cheater
رقم الإصدار 2.3
آخر تحديث ديسمبر 2019
حجم البرنامج 3.3 ميجابايت
المبرمج Net Tech
نظام التشغيل Android, iOS

 

تحميل GTA: San Andreas Cheater 2.3 [ملف APK]

com.jdroid.gtasacheater 2.3


ما هو برنامج GTA Cheater

لهذا قام بعض مطوري الألعاب بإنشاء ما يسمى بملف Cheater، ولمن لا يعرف هذا الملف، فهو في اللغة يعني المزيف، حيث أن كل مهمته هو إنشاء نشاط غريب للشخصية داخل اللعبة. عبر اخترق القوانين تماماً، ولهذا فإنكم بحصولكم علي هذا الملف وتثبيته فإنكم ستكونون قادرين على لعب اللعبة تماماً، بدون أية عقبات أو مشكلات. بل لن تموتون بداخل اللعبة أبداً، وتستطيعون معرفة مميزات Cheater في الفقرة القادمة.

مميزات شفرات جاتا سان اندرس

تم تصميم التطبيق للعمل على أجهزة الأندرويد، ويعمل التطبيق كدور الطرف الثالث. حيث أنه تم تخصيصه ليقوم بمد لعبة GTA: San Andreas بالشفرات. لهذه اللعبة خصيصاً ولا يعمل علي الاصدارات الاخري مثل جراند ثفت أوتو: فايس سيتي أو جراند ثفت أوتو V فإنه لن يعمل معك لذا وجب عليك تحميله فقط علي اصدار جاتا سان اندرياس حتي يعمل بشكل صحيح ولكنه يعمل في بعض الأحيان على الاصدارات الاخرى يمكنكم تجربته بأنفسكم. أما مميزات الملف فهي كالآتي:

  1. كافة أنواع السيارات
  2. كافة أنواع الأسلحة.
  3. إكمال وفتح جميع المهمات
  4. زيادة وقت إنهاء المهمات.
  5. تغيير الملابس
  6. زيادة المال.

قصة لعبة GTA: San Andreas

بشكل مشابه جدًا للعبة جراند ثفت أوتو 3، تقوم قصة اللعبة على وجود شخصية معينة يتم اللعب بها، وهذه الشخصية تعيش حياتها مثلها مثل حياة أي شخص آخر، وفي الحقيقة لا يملك أي مال، ولهذا يضطر للذهاب إلي المجرمين، ليقوم بتأدية المهام التي توكل إليه في نظير الحصول على مبالغ مالية ضخمة جداً، ومن خلال هذه المبالغ يمكنه شراء المباني والعمارات الخاصة به، ويمكنه شراء الملابس، ويمكنه تطوير نفسه عن طريق شراء الأسلحة القوية التي تساعده علي أداء المهمة بسرعة كبيرة جداً، ويمكنه شراء السيارات وغيرها من الأجهزة الناقلة المتاحة.

وتأتي اللعبة في عالم غير محدود على الإطلاق، حيث تحتوي علي عالم كبير جداً، ولهذا فإنكم تتمتعون بالقيادة حقاً خلال هذه المدينة، وتعد المدينة محاكاة واقعية لمدينة لوس أنجلوس ونفس الأحداث الواقعة بها، فقط كل ما تشاهده بالمدينة ألا وهو الجرائم الغير أخلاقية. مثل التعدي علي الناس، وسفك الدماء. بالطبع بعد قرائتك لكل ذلك. قد تظن أن الساحة فارغة مفرغة لك خصيصاً. لا عزيزى إن كانت كذلك فكيف ستكون المتعة بداخل هذه اللعبة؟

GTA: San Andreas

وبهذه الأسباب تم إنشاء الناس الخيرون بداخلها ألا وهم ضباط الشرطة، وضباط الشرطة هؤلاء يقومون بقتل وسفك دماء المجرمين وايقافهم عن عملهم الغير أخلاقي المتسبب في دمار وهلاك المدينة، ولهذا ففي حالة ظللت ترتكب الجرائم فإن سجلك الإجرامي سيتزايد، وبالتالي سيبدأ الضباط متوسطى الدرجة بالبدء بمطاردتك سواءً للقبض عليك. او حتي للقضاء عليك. أما في حالة وصول سجلك الإجرامي لأعلي درجة ممكنة، فإنك بالتالي يلزم عليك أن تكون مسلحاً وبشكل كبير جداً، لماذا؟!، لأنك ستواجه "جــيــش مــديــنــة". نعم تخيل جيش المدينة بكافة الضباط والمتخصصين بكافة العساكر. بل ستواجه حتي الدبابات والطائرات والأسلحة الثقيلة جداً.

ولهذا يتاح لكم إمكانية تطوير الشخصية باللعبة عبر شراء الأسلحة الحديثة بالإضافة للأسلحة الثقيلة، وبالتالي يمكنكم القضاء علي عدوكم أو حتي ضباط الشرطة بسهولة. كما أنه يتوفر الحماية لتزيد من صحتكم حتي لا تموتون بسرعة.

لعبة GTA: San Andreas

عيوب لعبة GTA: San Andreas

كما قرأنا بالأعلى، فإنه في بداية اللعبة تكون الشخصية خاصتنا مفلسة تماماً. لا تملك أي سنت ولا قرش في جيوبها لشراء حتي قطعة حلوى الشوكولا، ولهذا فإنكم تضطرون للذهاب لأداء المهمات الإجرامية سواءً الكبرى أو الصغرى. في حين أن المواجهة ستكون عنيفة جداً. لأنكم لا تملكون الأسلحة فستموتون بسرعة، ولن تشعروا بمدى لذة وروعة هذه اللعبة. لأنكم وفي كل مرة ستقومون بتأدية نفس المهمة، وفي حالة عدم قدرتكم على عبورها فإنك سترهقون وستكرهون اللعبة حقاً.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.