تحميل HitPaw Video Converter 2023 أفضل وأسرع أداة لتحويل الفيديو على الكمبيوتر

مراجعة ورابط تنزيل برنامج HitPaw Video Converter لتحويل جميع أنواع صيغ الفيديو والصوت للكمبيوتر. أدوات تحويل الفيديو المتوفرة حاليًا على الإنترنت أصبح كثيرة جدًا وعددها قد يصل إلى الآلاف، مما يجعل عملية الاختيار بينهم صعبة جدًا. ولكن إذا ما صادف أن إحدى هذه الأدوات تحتوي على بعض الخصائص التي يفتقر لوجودها الآخرين، فقد أصبح الاختيار أسهل، إلى حدٍ ما!

أداة HitPaw Video Converter التي نتحدث عنها اليوم داعمة للعمل على كلا منصات ويندوز وكذلك macOS كما أنها تحتوي على الكثير من الأدوات المفيدة، بجانب أنه يتميز بواجهة مستخدم سهلة جدًا وغير معقدة، مما يجعلها الأداة المناسبة لك إذا كنت تبحث عن برنامج سريع لتحويل الفيديو بسرعة خاصةً إن كنت تبحث عن شيء سهل التعامل معه.

لذا، هل تريد التجربة ومعرفة كيفية التعامل معه؟ دعنا نبدأ إذًا!

هذه مقالة دعائية وقد تمت كتابتها بعد طلب من موقع HitPaw. ولكن مع ذلك، جميع الخواص والمميزات وحتى الآراء المذكورة للأسفل مصدرها الكاتب فقط الذي قام بتثبيت ومراجعة المنتج تفصيليًا بناءً على طلب الشركة حتى وإن كان المقال مدفوع.

تنزيل HitPaw Video Converter

HitPaw Video Converter 2023
HitPaw Video Converter 2023
الأداة HitPaw Video Converter
الحجم 700 ميجابايت (بعد التثبيت)
وظيفته تحويل صيغ ملفات الفيديو
التوافق  Windows & macOS
آخر تحديث 2.9.0 (20 مايو 2023)
حمِّل الأداة عبر موقعها الرسمي من هذا الرابط: hitpaw-video-converter.exe

تعرّف على HitPaw Video Converter

أداة هيت باو لتحويل الفيديو تتميز بسهولتها وشمولها بواسطة احتوائها على الكثير من الأدوات المساعدة الأخرى إن كنت تتعامل مع ملفات الفيديو باستمرار. وبعد تحميل الإصدار الملائم لك سواء كان للاندرويد أو الايفون من الموقع الرسمي وكذلك اختيار طريقة الدفع (علمًا أن هناك نسخة تجريبية حتى تستطيع رؤية ما ستقوم بشرائه أولًا)، ستتمكن من الاختيار بين التحويل، التحميل، وكذلك التعديل بين نوافذ التبويب المختلفة التي ستظهر لك في الشاشة الرئيسية للبرنامج.

HitPaw Video Converter

سهولة التحويل

أداة التحويل هنا تسمح لك بإمكانية سحب وإفلات ملف الفيديو بداخل الأداة نفسها (Drag & drop) ثم بعد ذلك ستتمكن من اختيار التحويل بين أكثر من 500 امتداد مختلف للفيديو، وكذلك 300 امتداد مختلف للصوت. من نفس النافذة أيضًا يُمكنك الاختيار تحويل الفيديو ليكون ملائم للتشغيل على جهاز معين مثل هاتف iPhone أو اندرويد مستخدمًا ترميز محدد لملف الفيديو أو الصوت حتى تستطيع مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، أو حتى إن كنت تريد التحويل باستخدام ترميز معين من البداية.

HitPaw Video Converter 02

أداة تنزيل ملفات الفيديو مباشرةً من مختلف المنصات

نافذة تبويب التحميل بالأعلى تسمح لك بإمكانية تنزيل ملفات الفيديو من منصات الفيديو المختلفة على الإنترنت لمشاهدتها لاحقًا أو حتى تحويل امتدادها لآخر مختلف. وأخيرًا، هناك بداخل البرنامج هناك أداة تعديل بسيطة ولكنها قوية جدًا وهل تلك التي تسمح لك بدمج أكثر من ملف فيديو بداخل ملف واحد.

أداة تنزيل الفيديو من المواقع

الاختيار بين استغلال قوة المعالج، أو وحدة الرسوميات

افتراضيًا، تعمل أداة HitPaw Video Converter لتحويل الفيديو باستخدام المعالج الخاص بك، ولكنك مع ذلك إذا كان الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك يحتوي على معالج رسوميات جيد فيُمكنك استخدامه حتى تحصل على سرعة أكثر أثناء تحويل الفيديو، خاصةً أنك تتعامل هنا مع أداة تمت برمجتها بحيث تستطيع تحويل أي ملف الفيديو بسرعة أكثر من 60 ضعف مقارنةً مع أدوات تحويل الفيديو الأخرى. حتى أن الأدوات الأخرى التي تعتمد على سرعة المعالج أيضًا في تحويل صيغ الفيديو تعمل بسرعة أكثر ب 10 أضعاف من مثيلاتها وذلك طبقًا للمعلومات المتوفرة على موقع Hitpaw.

HitPaw Video Converter 04

إمكانيات وخصائص تحويل الفيديو

شخصيًا أحببت جدًا مدى سهولة التعامل مع واجهة المستخدم البسيطة الخاصة بالبرنامج. سيكون لديك هنا ثلاثة منافذ تبويب أو أقسام رئيسية والتي بواسطتها يُمكنك تنفيذ عِدة مهام بنقرة زر واحدة. بشكل أساسي هنا ستقوم بسحب ملف الفيديو بداخل برنامج HitPaw Video Converter ثم بعد ذلك يُمكنك اختيار طريقة التحويل. وبدلًا من الطريقة السابقة، يُمكنك ببساطة نسخ رابط الفيديو ونسخه بداخل تبويب التحميل، ثم بمجرد أن يكون لديك ملف الفيديو يُمكنك تحويله لأي صيغه مختلفة مع إمكانية رفعه إلى أي منصة فيديو تريدها مثل يوتيوب مثلًا.

أدوات تحويل الفيديو في هيت باو

عملية التحويل هنا سهلة جدًا، فقط اسحب الفيديو بداخل أداة HitPaw Video Converter ثم بعد ذلك سيتم تحميل الفيديو بداخل البرنامج. وإذا لم ترد استخدام خاصية السحب والإفلات، يُمكنك ببساطة النقر على زر “إضافة ملفات” واختيار ملف  الفيديو الذي تريد تحويله.

HitPaw Video Converter 06

وأيضًا، يُمكنك سحب أكثر من ملف فيديو في المرة الواحدة بداخل نافذة التحويل وسيتم التعامل مع جميع الفيديوهات المحمّلة بداخل الأداة في نفس الوقت بحيث يُمكنك تنزيل عدة ملفات فيديو في وقتٍ واحد، أعتقد أنه لا توجد هناك أداة أسهل من ذلك.

HitPaw Video Converter 07

بمجرد أن يتم تحميل أي ملف فيديو بداخل الأداة، يُمكنك معرفة جميع المعلومات المتوفرة حول هذا الفيديو مثل الاسم والتنسيق والحجم والترميز وكذلك الصيغة التي سيتم التحويل إليها وما إلى ذلك. من زر التحويل بالأسفل يُمكنك الاختيار بين أكثر من 500 امتداد مختلف لتحويل الفيديو إليها.

HitPaw Video Converter 08

خاصية أخرى مفيدة جدًا في برنامج HitPaw Video Converter من خلال النقر على الأيقونة المجاورة لاسم ملف الفيديو i ومن خلالها سترى أن هناك عِدة خانات خاصة بمعلومات الفيديو الذي ستقوم بتحميله ويُمكنك تغييرها مثل العنوان وكذلك الأشخاص الظاهرين في هذا الفيديو بالإضافة إلى النوع والتاريخ والوصف وما إلى ذلك.

HitPaw Video Converter 09

نافذة أو قسم التعديل في برنامج هيت باو مميز جدًا وكذلك سهل الاستخدام. كل ما عليك هنا هو وضع الفيديو بداخل البرنامج ثم بعد ذلك الذهاب إلى تبويب تحرير لاستخراج ملفات الفيديو بعد التحويل. وإذا قمت بالنقر على زر دمج في ملف واحد الذي ستجده بالأسفل وسيتم استخراج جميع ملفات الفيديو التي قمت بتحويلها إلى فيديو واحد كبير. أما في حالة أنك قمت بالنقر على زر قص قبل الحفظ، فيُمكنك اختيار إزالة جزء من كل فيديو حتى يكون الملف النهائي أكثر دقة وبالطريقة التي تريدها.

HitPaw Video Converter 10

بالطبع يُمكنك رؤية أن هناك الكثير من الأدوات المميزة الأخرى في نفس المكان والتي بواسطتها يُمكنك عمل عِدة تعديلات مختلفة على الفيديو الخاص بك.

كمثال بسيط، لنقل مثلا أنك أردت دمج ملفين قمت بتصويرهم على الايفون الخاص بك، وأردت حذف الجزء الأول والأخير في كلاهما قبل الدمج، ستكون هذه الأداة مميزة جدًا في هذا السيناريو فقط كل ما عليك هو عمل تعديل بسيط قبل أن تقوم باستخراج الفيديو في النهاية وذلك بدلًا من فتح برنامج مختلف لتعديل الفيديو كاملًا.

HitPaw Video Converter 11

الخاتمة

في الواقع أنني أحببت جدً أداة HitPaw Video Converter. خاصةً أنها تتميز بسهولتها وقوتها ناهيك عن سرعة تحويل وتعديل ملفات الفيديو حتى وإن كانوا عِدة ملفات في آنٍ واحد. البرنامج يتميز جدًا أيضًا بأنه داعمًا لعدد ضخم جدًا من أنواع ترميز الفيديو المختلفة خاصةً تلك التي يعتاد عليها معظم المستخدمين في الوقت الحالي مثل MOV, AVI, XVID بالإضافة إلى OGG. قدرة البرنامج أيضًا على إمكانية تنزيل الفيديو تلقائيًا بمجرد وضع الرابط الخاص به من مختلف منصات الفيديو مثل منصة Wikimedia التي تستخدم امتداد OGG أو Vorbis أو حتى OGV في الفيديوهات الخاص بها.

وأخيرًا، HitPaw Video Converter ليس مجاني، ولكنه يمنحك فقط فترة تجريبية. حاليًا يُمكنك الاشتراك في أيًا من الخطط المتاحة له والتي تبدأ من 19.95 دولار أمريكي في حالة أنك أردت الاشتراك لشهر واحد، أو 39.95 دولار إذا أردت الاشتراك لمدة عام (بخصم 50% من السعر الأصلي وهو 79.99 دولار) ويتم التجديد سنويًا، أو يُمكنك دفع سعر 79.95 دولار وستحتاج هنا إلى الدفع لمرة واحدة فقط وستمتلك البرنامج مدى الحياه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى