شرح كيفية تغيير خادم ببجي لايت (Server) من داخل اللعبة نفسها (بالصور)

اليوم سنقوم بمشاركتكم عن كيفية تغيير السيرفر الخاص بلعبة ببجي لايت خطوة بخطوة للحصول على أفضل تجربة لعبة ممكنة وكذلك تحسين أداء اللعبة في نسخة PUBG Lite الجديدة. لعبة ببجي لايت هي النسخة المخففة من لعبة ببجي الأصلية كما أنها تعطيك نفس التجربة تقريبًا مع بعض الإختلافات الطفيفة. نسخة Lite من لعبة ببجي تسمح للمستخدمين بتشغيل اللعبة بسلاسة على هواتف اندرويد منخفضة المواصفات. وبعد تحديث 0.17.0، اللعبة أصبحت تنافس مرة أخرى وذلك بعد بقاء نسخة 0.16.0 طويلًا وأصبحت الآن تحظى بالكثير من اللاعبين. التحديث الجديد قد تم إطلاقه يوم 13 مايو 2020 السابق والآن اللعبة تتمتع بالكثير من المميزات والخواص الجديدة.

تغيير سيرفر ببجي لايت (بداخل اللعبة)

نسخة ببجي موبايل الأساسية للهواتف تحتوي بالفعل على خيار إمكانية تغيير خادم اللعبة مباشرةً بدون أي خطوات إضافية، ولكن مع ذلك نفس هذا الخيار لا يتواجد للأسف في النسخة الخفيفة منها. لذلك، المستخدمين عادةً ما يتسائلون عن طريقة تغيير خادم ببجي لايت للحصول على إتصال أفضل وكذلك تحسين أداء اللعبة نفسها. لذا، اليوم سنتحدث عن خطوات تغيير الخادم بواسطة عمل بعض الخطوات البسيطة وإمكانية حل مشكلة PUBG Lite servers are too busy.

هل تعلم أن لدينا دليل كامل لإمكانية حل مشاكل ببجي لايت على الكمبيوتر.

خطوات تغيير Server لعبة PUBG Lite

اللاعبين عادةً يحتاجون لتغيير السيرفر لزيادة النقاط التي يحصلون عليها في ببجي لايت وكذلك استخدام برنامج VPN لفتح الصناديق الجديدة التي لا تكون متوفرة في الخوادم الحالية. ولتفعل ذلك، إتبع الخطوات التالية كما هي بنفس الترتيب:

  1. إذهب إلى world chat.
  2. الآن إذهب إلى الخيار الثاني وهو team/lobby.

    تغيير سيرفر ببجي لايت
    إذهب إلى الخيار الثاني
  3. إذا كنت حاليًا على سيرفر أسيوي، إبحث عن lobby متواجد في أي منطقة أخرى.

    تغيير خادم PUBG Lite إلى دولة أخرى
    أنقر على زر join
  4. بمجرد الإنضمام إلى لوبي في دولة مختلفة، الآن يُمكنك الخروج منه.
  5. في هذه المرحلة ستلاحظ أن الخادم قد تغير إلى lobby الذي قمت بالإنضمام إلى في الخطوة السابقة.

الخاتمة

هناك طريقة أخرى تستطيع من خلالها تغيير دولة ببجي لايت الحالية (او تغيير الخادم الذي تلعب بداخله الآن) وهذه الطريقة ستكون بواسطة استخدام VPN. بالطبع هذه الطريقة ستكون أسهل وأكثر سلاسة، ولكننا مع ذلك لا ننصحك باستخدام VPN في لعبة PUBG Lite كون أنها تقوم على المجازفة نوعًا ما لأن اللعبة في بعض الأحيان تعتبر أنها برامج للغش أو الخداع في ببجي، وبالتالي ستقوم بإيقاف حسابك نهائيًا وهو الشئ الذي لا تريده بالطبع. في الواقع أن حسابك ربما لا يتم إيقافه إذا أردت فتح الصناديق أو جمع الهدايا الموجهة لمناطق معينة بواسطة برامج VPN، ولكن مع ذلك بدء اللعبة نفسها باتصال مختلف عن المعتاد ربما يتسبب في قفل حسابك.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.