شروحات أندرويدتطبيقات أندرويد

ما هي طريقة فتح ايميل بدون رقم هاتف؟ الآن احصل على رقم أمريكي وهمي مجانًا!

هل تريد فتح ايميل بدون رقم هاتف؟ إليك دليل مُفصل عن هذا الأمر. جميعنا يعلم ما يقدمه لنا الإنترنت من إضافات مفيدة للغاية في حياتنا بشكل عام، نحن هنا نتحدث عن أي جانب يمكن أن يدور برأسك بالفعل، قد وصل الأمر أنه بإمكانك الآن تحقيق الكثير من الأموال والاعتماد في رأس مالك عليه، حقيقاً أغلب الوظائف والأعمال في زمنا هذا تعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا. جميع ما يدور حول العالم، أي معلومة تريد معرفتها، برامج لجهازك، الكثير والكثير الذي يوفره لنا الإنترنت. كل هذا بالطبع إلى جانب التواصل الذي أصبح أسهل الأمور التي يمكننا القيام بها في حياتنا بقدوم الإنترنت إلينا.

وإذا تعمقنا بعض الشيء حقيقاً فيما يختص بالتواصل عبر الإنترنت، فتتعدد الوسائل والطرق، مجاناً وبدون أي مقابل أصبح بإمكانك مراسلة، إجراء مكالمة صوتية، فيديو مع من تريد من أصدقائك والمقربين إليك والأمر في الواقع يعتمد إلى جانب أمور أخرى كثيرة على البريد الإلكتروني من بعد الانترنت، فقبل الوصول إلى إمكانية استخدام إحدى مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook، إنستغرام، Skype، العديد الأخر منها لابد بدايةً المرور بما يسمى “إنشاء الحساب” أي وجود البريد الإلكتروني أولاً!

فتح ايميل بدون رقم هاتف
لابد من وجود بريد إلكتروني لإنشاء مختلف الحسابات

مما لا شك فيه، الإيميل أو البريد الإلكتروني نفسه يعتبر وسيلة للتواصل أيضاً! وبالطبع لا يمكننا قّول أن تلك فقط هي فوائده وما يمكننا القيام بهِ عن طريقه، بل هناك العديد من المهام والفوائد التي قد تجعلك تقوم بإنشاء واحد جديد لنفسك، أو فتح ايميل بدون رقم هاتف! نعم، يمكنك بسهولة وبتنفيذ ما بهذا الدليل إنهاء تلك المهمة، فسوف نقدم لكم شرح مفصل لكيفية فتح ايميل بدون رقم هاتف، إليك ما تبحث عنه!

كيفية فتح ايميل بدون رقم هاتف

ليست تلك كما ذكرنا هي الفوائد فقط بالطبع، يمكنك استخدام البريد الإلكتروني في أعمالك الشخصية أيضاً، أنا شخصياً قد اعتمدت عليه سابقاً في استلام بعض الوسائط الخاصة ببعض الأعمال التي لا داعي لذكرها، إحدى مميزاته أيضاً السرعة الدائمة في المراسلة والاستقبال. دعونا لا ننسى أيضاً أنه أصبح يستخدم في الجامعات (مهم في الدراسة)، كما هناك البريد الإلكتروني الرسمي أو الخاص بالشركات أحد أهم أشكال الإيميل الذي يمكنك إنشائه لشركتك بطريقة مدفوعة كنوع من التوثيق وتسهيل أمور عديدة فيما يختص بالأعمال، التواصل مع العملاء وما يتعلق بذلك.

هناك Gmail، ياهو، ياندكس، Apple Mail، بينج والعديد من الأمثلة الأخرى التي تندرج تحت قائمة “مواقع إنشاء البريد الإلكتروني” يمكنك بسهولة زيارة أحدهم، الضغط على “تسجيل حساب جديد” وبدء استخدامهم وتلقي رسائل البريد وإرسالها، ولكن في النهاية الكل يطلب رقم هاتف للتسجيل، فهو واحد من المتطلبات الأولية إلى جانب أشياء أخرى مثل الاسم الكامل، يوم الميلاد والتاريخ، اختيار الهيئة التي تريد أن يظهر الإيميل عليها. ولكن ماذا سوف تفعل إن كنت تريد كيفية فتح ايميل بدون رقم هاتف؟

حقيقاً، يمكننا بالفعل الاستغناء عن البريد الالكتروني في الكثير من الأمور المهمة، فيمكن أن يحل رقم الهاتف على سبيل المثال مكانه إن كنت تريد تسجيل حساب جديد في مواقع التواصل الاجتماعي فسوف يتم إرسال رسالة التأكيد المعتاد عليها على هذا الرقم بدلاً من الإيميل. وبدلاً من تنفيذ كل ما في هذا الدليل من خطوات، يمكنك الاستعانة بتطبيق Mohmal والحصول على بريد الكتروني مؤقت دون رقم هاتف أو أي متطلبات أخرى، ولكن بالطبع لن يكون مفيد في كل الأوقات، فهو مؤقت لفترة معينة فقط!

تنزيل تطبيق فتح ايميل بدون رقم هاتف

اسم التطبيق TextNow
رقم الإصدار 21.47.0.0
آخر تحديث 8 ديسمبر 2021
حجم البرنامج 210 ميجابايت
المبرمج
إسم الحِزمة com.enflick.android.TextNow

سوف نستعين بدليلنا اليوم في خطوات فتح ايميل بدون رقم هاتف بتطبيق Text Now، هذا التطبيق الرائع الذي يمكنك الحصول منه على رقم وهمي! نعم، الأمر ليس مع الإيميل فقط كما ذكرنا سابقاً، ولكن يمكنك بالفعل الحصول على رقم أمريكي بواسطة تلك الأداة، واستخدامه في إنشاء بريدك الإلكتروني بتلقي رسالة التأكيد عليه. قم بتحميل التطبيق من الأعلى، وهيا لنبدأ في شرح الخطوات:

تحميل تطبيق تيكست ناو: COM.ENFLICK.ANDROID.TEXTNOW.APK
  1. قبل البدء في أي خطوة من الخطوات التالية، تأكد من تحميلك للتطبيق وتثبيته من الأعلى.
  2. قم بتشغيل التطبيق، ومن الواجهة التي سوف تظهر لك في البداية قم بالضغط على خيار Sign Up.
    كيفية فتح ايميل بدون رقم هاتف
  3. من الواجهة التالية، اختر الطريقة التي تريد التسجيل بها من الخيارات التي سوف تظهر أمامك عن طريق حساب Facebook أو غير ذلك.
    كيفية فتح ايميل بدون رقم هاتف
  4. بعد الانتهاء من خطوات التثبيت المطلوبة، قم بالرجوع مرة أخرى إلى الواجهة الأولى واضغط على خيار Login لتسجيل الدخول بالحساب الذي قمت بإنشائه.
  5. بعد تسجيل الدخول في التطبيق والانتهاء من مرحلة الحساب، قم بوضع الرقم 334 في الخانة الموجودة بالواجهة التالية التي سوف تظهر إليك.
    كيفية فتح ايميل بدون رقم هاتف
  6. سوف يظهر أمامك مجموعة أرقام أمريكية وهمية، قم باختيار واحدة منهم بتحديده ثم اضغط على زر Continue.
    كيفية فتح ايميل بدون رقم هاتف
  7. قم بعد ذلك بالتوجه إلى واجهة إنشاء البريد الإلكتروني، قم بتحديد +1 في خانة بلدة الرقم ثم قم بوضع الرقم الذي اخترته من التطبيق.
  8. سوف تصل إليك رسالة التأكيد على تطبيق Text Now، وهكذا قد قمنا بـ فتح ايميل بدون رقم هاتف.

الخاتمة

هكذا كانت الخطوات التي علينا المرور بها لكي نستطيع في النهاية فتح ايميل بدون رقم هاتف، الأمر سهل ويمكننا تكراره عدة مرات إذا أردنا ذلك، الاعتماد في نهاية الأمر يكون على هذا الرقم الأمريكي المزيف، الذي يمكنك القيام بعدة أمور أخرى بواسطته مثل التسجيل في تليجرام بدون رقم مثلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى