شرح كيفية تثبيت ViPER4Android v2.7.0.0 على الاندرويد (يتطلب الروت)

تطبيق ViPER4Android أو V4A يُعد من أقوى مودات تعديلات وتحسين الصوت للاندرويد على الإطلاق. وفي درس اليوم، سنقوم بإرشادك تفصيليًا حول كيفية تثبيت ViPER4Android 2019 بأحدث إصدار وهو v2.7.0.0 على أجهزة الاندرويد التي تعمل بإصدارات نظام اندرويد 9 باي، اوريو 8.0، نوجا 7.0، وأخيرًا مارشميلو 6.0.

أحصل على افضل تجربة صوتية باستخدام ViPER4Android

أجهزة الاندرويد عمومًا تعتبر شهيرة جدًا بما توفره من إمكانيات للعديد من الأشياء مثل الكاميرا كمثال، بجانب أنه معروف أيضًا بتوفيره أفضل تجربة لسماع الصوتيات. ورغم أنه في الوقت الحالي هناك بعض الهواتف التي تحتوي على تجربة صوتية قوية ومُحسّنة مثل أجهزة Galaxy S9/S9 Plus أو Huawei P20 بواسطة تكنولوجيا Dolby Atmos. ولكن ماذا عن أجهزة الاندرويد الأخرى من الفئات المتوسطة، أو حتى الأجهزة القديمة؟ غالبية هذه الهواتف تكون ذات إمكاينات صوتية محددة جدًا ولن يكون بإمكانك إلا إستخدام تطبيقات الموسيقى أو حتى موازنة الأصوات فقط (Equalizer).

ولكن في حالة أن لديك هاتف اندرويد مع صلاحيات الروت، وقد حصلت عليها بواسطة SuperSU أو Magisk Manager، سيكون لديك إذًا فرصة جيدة على تحسين تجربة سماع الصوت على هاتفك والحصول على تجربة صوتية متميزة من خلال تثبيت فايبر فور اندرويد 2019.

تنزيل v2.7.0.0 ViPER4Android

وبخلاف إصدارات التطبيق السابقة، أنت لن تحتاج إلى تنزيل ملف Zip للتفليش من الريكفري أو حتى على هيئة موديول ماجيسك للحصول على ViPER4Android. ولكنك بدلًا من ذلك كل ما عليك هنا هو تنزيل ملف V4A.APK وتثبيته على الهاتف كأي تطبيق اندرويد عادي من خارج المتجر. وبمجرد إكتمال التثبيت، يُمكنك تشغيله وتخصيص إعدادات الصوت الجديدة كما يلائمك والبدء في تجربة صوتية متكاملة جديدة.

تطبيق ViPER4Android 2019 الذي لدينا اليوم بإمكانك إستخدامه على جميع أجهزة الاندرويد بنظام Marshmallow 6.0 أو أعلى، مما يعني أنه داعم كذلك لإصدارات Nougat, Oreo و أيضًا Pie كما ذكرنا بالأعلى.

يُمكنك تنزيل التطبيق مباشرةً عبر متجر تطبيقات XDA للمطورين أو مباشرةً من الرابط بالأسفل (رغم أنه مجاني تمامًا، إلا إنك ستحتاج أولًا للتسجيل في الموقع حتى تستطيع تنزيل التطبيق).

ViPER4Android FX 2.7.0.0
ViPER4Android FX 2.7.0.0
Developer: Team DeWitt
Price: Free

ليس هناك من شك أبدًا أن هذا الإصدار قد ظهر بعد الكثير من الجهد والعمل بواسطة المطورين وكذلك المشاركين المختلفين في مجتمع XDA. ويجب أن تتأكد أيضًا أن تقوم بزيارة روابط الموضوع الرسمي بمنتدى XDA بالأسفل وذلك للضغط على زر Thanks وشُكر المطورين على عملهم الرائع على التطبيق.


شرح تثبيت ViPER4Android v2.7 على الاندرويد

الشئ الضروري الوحيد الذي يجب عليك الحصول عليه قبل التثبيت، هو أن يكون هاتفك به روت وذلك بأي طريقة تفضلها سواء SuperSU أو Magisk Manager أو حتى CF Auto-Root. وبمجرد أن تقوم بعمل الروت، قم باتباع تعليمات التثبيت التالية:

  • قم بتنزيل ViPER4Android v2.7.0.0 APK من متجر تطبيقات XDA بالأعلى. ثم قم بتثبيته على الهاتف.
  • الآن بقائمة تطبيقاتك، إذهب إلى تطبيق ‘ViPER4Android FX’ وقم بتشغيله.
  • بمجرد تشغيلك للتطبيق، ستظهر رسالة تطلب منك السماح له بصلاحيات الروت، قم بالضغط على Grant للموافقة.
  • بمجرد موافقتك على صلاحيات الروت، ستظهر رسالة جديدة تطلب منك تثبيت بعض التعاريف الخاصة بالصوتيات.
  • ببساطة قم بالضغط على زر 'OK' ليبدأ التنزيل والتثبيت، وبمجرد إكتمال التثبيت سيقوم الهاتف بإعادة التشغيل تلقائيًا.

بعد أن يعمل الهاتف مرة أخرى، قم بتشغيل تطبيق ViPER4Android FX ثم اضغط على الأيقونة التي ستجدها بالأعلى (الركن الأيسر أو الأيمن حسب لغة هاتفك الحالية). هنا يجب أن ترى حالة تعاريف الصوت الحالية. إذا رأيت كلمة 'Normal'، عملية التثبيت إذًا قد اكتملت بنجاح، أما في حالة رؤيتك لعبارة ' very unlikely' – ستحتاج إذًا إلى زيارة صفحة سؤال وجواب في صفحة التطبيق الرسمي.

في أسفل شاشة التطبيق على الهاتف، ينبغي أن ترى أربعة أقسام لأربعة مودات أو أنواع مختلفة لأوضاع الصوتيات وهم: وضع Headset أو سماعة الرأس، وضع Speaker أو السماعات الخارجية، وضع Bluetooth وهو خاص بتشغيل الموسيقى عبر إتصال البلوتوث، وأخيرًا وضع USB. ومن هنا يُمكنك إختيار أي الأوضاع الذي يناسبك بجانب تخصيص الإعدادات لكل منهم على حده.

إقرأ أيضًا: أحصل النظام الصوتي بهاتف سوني Xperia XZ2

وأخيرًا

إلى هنا وانتهينا! هذا كان درس اليوم عن شرح كيفية تثبيت تطبيق ViPER4Android FX الرائع لتعديل الصوتيات على الاندرويد والحصول على أفضل تجربة سماع للموسيقى يُمكنك أن تحصل عليها على الإطلاق على هاتفك أيًا كان إصدار النظام سواء كان مارشميلو، نوجا، اوريو، أو حتى باي. وفي حالة أن لديك أي إستفسار أو شئ تريد إضافته، سنكون سعداء بالتواصل معك عبر قسم التعليقات بالأسفل.

 

المصدر Customdroid

اترك رد