كيفية تثبيت Google Camera 6.1 لهاتفي Galaxy A50 & A60 & A70 (بالصور)

منذ بداية 2019، وبخلاف أجهزة جالكسى S10 الرائدة، صبّت سامسونج كامل تركيزها على إطلاق بعض الهواتف المنافسة بشراسة في الفئة المتوسطة متمثلة في إصدارات Galaxy A وكذلك Galaxy M. هاتف Galaxy A50 وأيضًا Galaxy A70 كانوا ضمن أفضل هواتف الفئة المتوسطة للعام الحالي من العملاقة الكورية. كلا الهاتفين يأتون مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة مستشعرات وقادرين على إلتقاط بعض الصور المثيرة للإعجاب. ولكن مع ذلك، تفتقر الكاميرا هنا إلى بعض الخواص الضرورية مثل: وضع Night Sight للتصوير الليلي، ميزة HDR. تطبيق الكاميرا الرسمي يعمل بشكل جيد، ولكنه مع ذلك ليس ببراعة تطبيق جوجل كاميرا ولا يضاهي خواصه ومميزاته قوة. لذلك، اليوم سنتحدّث تفصيليًا عن كيفية تحميل Google Camera apk وتثبيته على هاتف جالكسي A50، جالكسي A60 وأيضًا جالكسي A70.

أحصل على خاصية التصوير الليلي بهواتف جوجل بيكسل على هاتفك

تطبيق Google Camera 6.1 لهاتف سامسونج A50, A60, A70

تطبيق جوجل كاميرا (والمفترض أن يكون حصري لهواتف جوجل بيكسل فقط) يعمل أفضل من أي تطبيق رسمي للتصوير في جميع الجوانب وكذلك كل الأوقات. وواحد من أسباب تميز تطبيق كاميرا جوجل هو وضع الذكاء الإصطناعي الجديد والذي تم تطويره بالكامل بواسطة Google. قامت العملاقة الأمريكية مؤخرًا أيضًا بإطلاق إصدار Google Camera 6.2 الجديد والذي يأتي مع بعض الأوضاع الجديدة (مثل إكتشافه تلقائيًا في حالة تقلبيلك لشخص آخر أو Kissing-Detection)، ولكن في حالتنا هنا إصدار 6.1 هو الذي يعمل بكافة خواصه لهواتف سامسونج A50, A60 وكذلك A70 إعتمادًا على تجربتنا.

مميزات & خواص تطبيق كاميرا جوجل 6.1

مع تثبيتك تطبيق كاميرا جوجل لهواتف جالكسي A50 & A60 & a70 ستحصل على بعض الخواص الرائعة وتتضمن: وضع نايت سايت للتصوير الليلي، خاصية  Photo Sphere وأيضًا خاصية Slow-motion للتصوير البطيئ، ميزة ملصقات الواقع المعزز (AR Stickers)، دعم التقاط الصور بامتداد RAW، وضع +HDR، إمكانية تصوير البانوراما، بالإضافة إلى وضع Blur Effect أو عزل الخلفية وكذلك Portrait mode (مع إمكانية التحكم في درجة العزل) بالطبع.

تحميل Google Camera apk لهاتف Galaxy A50

هاتف Samsung Galaxy A50 يعد واحدًا من أفضل هواتف الفئة المتوسطة في الوقت الحالي، وواحدة من أسباب تميزه هي الكاميرا. الهاتف يأتي مع كاميرا خلفية بدقة 25 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7، وذلك بالإضافة إلى عدسة بدقة 8 ميجابيكسل والخاصة بتصوير الزوايا الواسعة، وأخيرًا كاميرا بدقة 5 ميجابيكسل لحسابات العمق وعزل الخلفية.

وبينما دقة التصوير الإفتراضية هي 12 ميجابيكسل في تطبيق الكاميرا الرسمي، لتستطيع التصوير بدقة 25 ميجابيكسل الكاملة ستحتاج إلى تعديل أبعاد التصوير إلى 4:3. ولكن مع تطبيق GCam 6.1 apk بالطبع لن تحتاج لفعل ذلك لأنه يستغل كافة خواص الكاميرا بشكل إفتراضي بدون تدخل منك. ويُمكنك تحميل تطبيق جوجل كاميرا المتوافق مع جالكسي A50 من الروابط التالية:

  • تطبيق Google Camera 6.1 إصدار Arnova: تحميل
    • ملف MGC_6.1.021_BSG_Arnova-TlnNeun_Urnyx05-v4.3.apk (وضع Portrait يعمل)
  • تطبيق Google Camera إصدار BSG: تحميل
    • ملف GCam_6.1.021_Advanced_V1.4.032219.1950.apk (وضع Portrait وكذلك Night Sight لا يعمل).
ملحوظة هامة: وضعية تصوير Portrait تعمل بدون أخطاء بهاتف Galaxy A50 باستخدام إصدار Arnova الأول. بينما للأسف لم ننجح في إيجاد أي تطبيق معدل للكاميرا مع وضع Night Sight للتصوير الليلي حتى الآن، ولكننا سنستمر بالبحث وسنقوم بتحديث روابط التحميل في حالة توفر أي إصدار كاملًا بدون أخطاء.

افضل إعدادات لتطبيق جوجل كاميرا لهاتف جالكسى A50

قم باستخدام الإعدادات التالية في حالة أنك قمت بتثبيت إصدار MGC_6.1.021_BSG_Arnova-TlnNeun_Urnyx05-v4.3.apk:

  • إذهب إلى إعدادات الكاميرا > ثم Advanced > ثم Base > ثم Config > وقم باختيار  Pixel2018 HW Zsl HDr
  • قم بتغيير الكاميرا الأمامية والخلفية إلى Pixel 3 XL.

تنزيل Google Camera apk لهاتف Galaxy A60, A70

إصدارات جالكسي A60 وأيضًا A70 ضمن هواتف الفئة المتوسطة الجديدة من العملاقة الكورية والذي لم يمر شهر حتى على إطلاقهم ويأتون كذلك مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات. من الخلف ستجد مستشعر أساسي بدقة 32 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.7 وذلك بالإضافة إلى عدسة بدقة 8 ميجابيكسل والخاصة بتصوير الزوايا الواسعة، وأخيرًا كاميرا بدقة 5 ميجابيكسل لحسابات العمق وعزل الخلفية. ويُمكنك تحميل تطبيق جوجل كاميرا الملائم لهاتف سامسونج A70 من الروابط التالية:

  • تطبيق GCam 6.1 apk لهاتف Galaxy A60 & A70: تحميل
    • ملف MGC_6.1.021_MI8_V2e.apk

افضل إعدادات لتطبيق Pixel Camera لهاتف Galaxy A60, A70

  • إذهب إلى إعدادات الكاميرا > إعدادات BSG MOD > ثم Fix > ثم Image Forma > وقم باختيار YUV_420_888.
  • إذهب إلى إعدادات الكاميرا > إعدادات BSG MOD > ثم  Input Model > ثم Front Camera > قم باختيار Pixel 3 XL.
قبل التثبيت يجب أن تتأكد أنك قمت بإزالة أي إصدارات قديمة من تطبيق Google Camera على الهاتف وذلك حتى يعمل الإصدار الجديد بشكل صحيح. وفي حالة أن التطبيق قد توقف بالقوة أو واجهت مشكلة Force Stop بعد تثبيته، إذهب إلى إعدادات تطبيق كاميرا جوجل، ثم إذهب إلى Advanced Setting أو الإعدادات المتقدمة، ومن هنا توجّه إلى خيار FIX ثم  Viewfinder format ثم قم بتغييرها.
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد