تحديث Android 10 (إصدار LG UX 9.0) لهاتف LG V35 ThinQ [شرح التثبيت]

قامت الشركة الكورية LG ببدء إطلاق تحديث اندرويد 10 بجانب الإصدار الأحدث من واجهة UX 9.0 المخصصة بواسطتها لهاتف LG V35 ThinQ في كوريا. في الواقع أن التحديث كان في طور التطوير والتجربة حتى وقت قريب وذلك لأن نواة النظام (Kernel Source) الجديد قد ظهرت على الإنترنت منذ اسبوعين تقريبًا والتي بدورها أكدت قرب إصدار نظام Android 10 لهاتف V35. حتى أن مستخدمي نفس الهاتف ولكن من شركة فرايزون قد تلقوا النظام الجديد بالفعل بنسخته المستقرة منذ بعض الوقت والتي قد وعدت أن يصل النظام للمستخدمين في الربع الثاني من عام 2020.

اندرويد 10 LG V35 ThinQ

هاتف LG V35 ThinQ (تحديث اندرويد 10)

بما أن جميع إصدارات V35 ThinQ في الولايات المتحدة الأمريكية هي في الواقع خاصة فقط بشركة AT&T لخدمات الهاتف، معظم مستخدمي الهاتف الآخرين حول العالم والذي يمتلكون النسخة العالمية ما زالت أجهزتهم تعمل بنظام تشغيل اندرويد 9.0، وحتى هذه اللحظة لم يحصل أي منهم على النظام الأخير.

على كل حال، هناك طريقة ستمكّنك من الحصول على تحديث اندرويد 10 لهاتف LG V35 ThinQ وهي موجّهة لهؤلاء الذين لا يريدون الإنتظار لوقتٍ أطول. العملاقة الكورية قد بدأت بالفعل في إرسال التحديث الجديد لمستخدمي الهاتف في دولة كوريا. والشئ الممتاز أنه على ما يبدو أن تلك النسخة التي تم إطلاقها للإصدارات الكورية يُمكنك تثبيتها على الإصدارات العالمية أيضًا بواسطة أداة LGUP flash tool والتي وظيفتها هي تثبيت نظام LG الرسمي. لذا، كل ما عليك هنا ببساطة تحميل الروم الرسمي من الرابط المرفق بالأسفل، ثم متابعة خطوات التثبيت يدويًا على الهاتف بعد ذلك.

تحميل تحديث Android 10 لهاتف V35 ThinQ

الفضل هنا يعود لمستخدم من موقع ريديت للتواصل الإجتماعي والذي قد قام بمشاركة رابط تحميل النظام الرسمي بامتداد KDZ والذي ستحتاج لتستطيع تثبيت اندرويد 10 الرسمي الأخير لهاتفك. بإمكانك تحميل النظام من الرابط التالي، ثم بعد ذلك استكمال خطوات التثبيت بعد ذلك بالأسفل.

الهاتف LG V35 ThinQ
واجهة المستخدم LG UX 9.0
رقم الإصدار V350N30a
إصدار النظام Android 10
حجم التحديث 4.7 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 ابريل 2020
تاريخ الإصدار الثلاثاء 9 يونيو 2020

قم بتحميل تحديث اندرويد 10 لهاتف LG V35 ThinQ من الرابط التالي:

V350N30a_00_LGU_KR_OP_0522.kdz

المتطلبات الضرورية

  1. قم بشحن بطارية الهاتف إلى 60% على الأقل.
  2. قم بتحميل تعريف USB لهاتف LG
  3. قم بحفظ نسخة إحتياطية لمحتويات ذاكرة الهاتف الحالية (خطوة إختيارية)
  4. قم بتحميل أداة LG UP ثم تثبيتها على الحاسوب الخاص بك
  5. قم أيضًا بتحميل ملف LG UP Common.dll بالإضافة إلى أداة UPPERCUT (من الرابط السابق)

شرح تثبيت تحديث Android 10

  • قم بتحميل أداة LG Up Tool من الروابط المرفقة بالأعلى، ثم قم بتثبيتها على جهازك المكتبي.
  • قم بتحميل ملف rar ثم قم باستخراج محتوياته، لتحصل على ملف آخر بإسم LGUP_common.dll.
  • الآن قم بنقل ملف dll إلى قسم النظام بالكمبيوتر في مسار:
C:Program Files (x86)LG ElectronicsLGUPmodelcommon
يجب أن تقوم "يدويًا" بإنشاء المجلدات التي لن تجدها موجودة بالفعل. وذلك لأنك على الأرجح لن تجد مجلد common وستحتاج إلى إنشائه. وضع هذا الملف بمكانه الصحيح سيقوم بمساعدة أداة LG Up للتعرف على هاتفك بشكل صحيح.
  • الآن قم بتشغيل أداة LG UP من خلال نقرة مزدوجة على ملف UPPERCUT_1.0.0.0.exe.
  • وفي هذه المرحلة، ستحتاج إلى إعادة إقلاع هاتفك من LG إلى وضعية Download Mode.
  • إذا كان كل شئ صحيحًا بالإضافة إلى أنك قمت بتثبيت التعريفات الملائمة، أداة LG UP ستقوم بتحذيرك بمجرد توصيل الهاتف وتشغيله بداخل وضع التحميل. وفي حالة أن الأداة لم تكتشف وجود هاتفك، يجب عليك إذًا التأكد من تثبيت تعريفات USB بشكل صحيح أو حتى إزالتها وإعادة تثبيتها مرة أخرى.
  • وبمجرد أن يعمل الهاتف مرة أخرى، ستلاحظ وجود عبارة Firmware Update أعلى شاشة الهاتف مما يعني أن الهاتف قد أصبح بوضعية Download Mode.

  • الآن، قم "بسحب" ملف الروم الرسمي بامتداد KDZ والذي قمت بتحميله من الأعلى بداخل خانة File Path في أداة LG UP.
تفليش تحديث رسمي باستخدام أداة LG UP (هي نفس الخطوات مع اختلاف طراز الهاتف)
  • الآن يجب أن تلاحظ ظهور ملف روم KDZ الرسمي بخانة File Path. الآن قم بالضغط على زر Start عندما تكون جاهز أخيرًا إلى تفليش نظام المصنع.
تنصيب نظام رسمي على هاتف LG باستخدام أداة LG UP

في هذه المرحلة أنت تقوم بتنصيب نظام رسمي كامل (إصدار Android 10.0)، كما أنك تقوم باسترجاع هاتفك من LG إلى وضع المصنع الإفتراضي، لذلك هذه العملية ستستغرق بعض الوقت (الذي ربما يكون طويلًا). لا تقلق، وكن صبورًا لأن هذا هو المفترض حدوثه مع تثبيت رومات LG الرسمية بشكل عام. ستلاحظ أيضًا أن الهاتف قد قام بإعادة التشغيل تلقائيًا عدة مرات متتالية. وعندما ينتهي تنصيب النظام الرسمي، سيقوم الهاتف بالإقلاع تلقائيًا بداخل النظام كالمعتاد.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.