تحديثات النظام الرسميةنظام اندرويد 10.0

تحديث اندرويد 10 (MIUI 12.0.1) لهاتف Redmi 7 [شرح التحميل، والتثبيت بالصور]

وأخيرًا، وبعد انتظار طويل جدًا، قامت الشركة الصينية شاومي ببدء تحديث ريدمي 7 إلى اندرويد 10 رسميًا ولكن للأسف لم يأتي التحديث الأخير بجانب واجهة MIUI 12، ولكن بدلًا من ذلك جاء مع واجهة MIUI 11 السابقة ولكن مع جميع خواص نظام تشغيل Android 10. موبايل Redmi 7 كان ضمن أكثر هواتف شاومي مبيعًا ونجاحًا في الفئة المتوسطة بعام 2019 الماضي. التحديث الرسمي الأخير للهاتف كان MIUI 11 مع نظام Android 9.0 في أكتوبر 2019 الماضي، ورغم أن الشركة قامت بإرسال تحديث اندرويد 10 لهاتف Redmi 7A منذ فترة طويلة، إلا أنها بدءًا من اليوم فقط قد تذكرت هاتف ريدمي 7 الذي لم يحصل عليه حتى الآن! على كلٍ، الآن بإمكانك تحميل التحديث من الأسفل وتثبيته بنفسك على الهاتف.

ريدمي 7A: تحديث اندرويد 10

إن كنت لا تتذكر، تم إطلاق هاتف ريدمي 7 في مارس 2019 الماضي بنظام اندرويد 9 مع واجهة MIUI 10 من الصندوق. ثم بعد ذلك لاحقًا، حصل الهاتف على تحديث MIUI 12 ولكن بدون تغيير إصدار نظام التشغيل نفسه في أكتوبر من العام الماضي كأول تحديث رسمي له منذ إطلاقه. والآن، قامت شاومي ببدء إطلاق تحديث اندرويد 10 للهاتف بعد أكثر من عام بعد إطلاقه بواسطة الشركة الأمريكية وذلك بدءًا من الهند.

ريدمي 7 تحديث اندرويد 10

تحديث اندرويد 10 لهاتف ريدمي 7 النسخة المستقرة قد جاء برقم إصدار V11.0.3.0.QFLINXM. وكون أننا نتحدث عن تحديث رئيسي لنظام التشغيل، يجب أن تتوقع أن التحديث الجديد يأتي بحجم كبير مقارنةً مع التحديثات العادية. لذا، تحديث Android 10 للهاتف يأتي بحج 1.8 جيجابايت، وذلك بجانب أنه يحتوي على الترقيع الأمني الأخير لشهر ديسمبر 2020.

سجل التغييرات

  • تم تحديث النظام إلى Android 10.0 نسخة مستقرة.
  • تم تحديث واجهة المستخدم إلى إصدار MIUI 11.0.3.0.
  • تم تحديث الترقيع الأمني إلى ديسمبر 2020.
  • تم إضافة بعض التحسينات لاستقرار النظام وكذلك إعدادات الخصوصية والأمان.

تحميل نظام Android 10 لهاتف Redmi 7

تحديث Android 10 الجديد للهاتف يتم إطلاقه للمستخدمين بينما نتحدث ولكن على دفعات، وليس لجميع الأشخاص في آنٍ واحد، لذلك على الأرجح أنك ستحتاج إلى الإنتظار لبعض الوقت الإضافي حتى يصل إشعار التحديث الجديد على هاتفك. ومع ذلك، إذا كنت تريد تحميل النظام الجديد وتثبيته بنفسك على الهاتف، بالأسفل إذًا بإمكانك تحميل التحديث المستقر (من رابط رسمي من شاومي)، ثم التوجه لخطوات تثبيت تحديثات شاومي يدويًا من قسم التثبيت بالأسفل.

إسم الهاتف Redmi 7 – onclite
نوع التحديث Global Stable
إصدار الواجهة V11.0.3.0.QFLINXM
إصدار النظام Android 10
حجم التحديث 1.8 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 ديسمبر 2020
تاريخ الإصدار السبت 2 يناير 2021

ويُمكنك تحميل التحديث من الرابط التالي:

ONCLITEINGLOBAL_V11.0.3.0.QFLINXM_10.0.ZIP


تحديث MIUI 12 لهاتف ريدمي 7

تحديث 25 يناير 2021: قامت شاومي اليوم ببدء إرسال تحديث MIUI 12 بجانب نظام تشغيل اندرويد 10 للإصدارات الصينية من الهاتف، وقد قمنا بإرفاق رابط تحميل التحديث الجديد بالأسفل علمًا بأنه ما زال موجه للمستخدم الصيني. تستطيع تحميله وتثبيته بنفسك، ولكنك ستحتاج إلى فتح البوت لودر وكذلك تثبيت ريكفري TWRP أولًا، بالإضافة إلى أن هذه النسخة من الروم لا تحتوي على خدمات Google الرسمية.

إسم الهاتف Redmi 7 – onclite
نوع التحديث China Stable
إصدار الواجهة V12.0.1.0.QFLCNXM
إصدار النظام Android 10
حجم التحديث 2.08 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 ديسمبر 2020
تاريخ الإصدار الاثنين 25 يناير 2021

ويُمكنك تحميل التحديث من الرابط التالي:

ONCLITE_V12.0.1.0.QFLCNXM-10.0.ZIP


تثبيت تحديث MIUI 12 (الرسمي من داخل الإعدادات)

يُمكنك الذهاب إلى شرح تثبيت نظام المصنع على هاتف شاومي وهناك ستجد خطوات مفصّلة بدقة عن عِدة طرق مختلفة لتثبيت النظام الجديد، او يُمكنك ببساطة إتباع الخطوات المذكورة تاليًا.

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف التحديث الرسمي إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة “إختيار حِزمة التحديث” أو Select Update Package.
    • في حالة انك لم ترى هذا الخيار، ببساطة قم بالنقر على شعار MIUI لـ 10 نقرات متتالية، ثم بعد ذلك سيظهر الخيار.
  • أو يُمكنك تخطي الخطوة الأخيرة فقط من خلال تشغيل تطبيق Updater والذي ستجده ضمن تطبيقات النظام بهاتفك.

Install MIUI 10 Recovery ROM with Updater App Mohamedovic 01

Install MIUI 10 Recovery ROM with Updater App Mohamedovic 02

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.

إلى هنا وانتهينا تمامًا! الآن فقط يُمكنك اكتشاف والإستمتاع بنظام اندرويد 10 الجديد مع واجهة MIUI 12 على هاتف Redmi 7. وإذا كانت لديك أي استفسارات، او كانت أي خطوة غير مفهومة في خطوات التحديث، فقط قم بترك تعليق بما تريده وسنقوم بالرد عليك بسرعة قدر الإمكان.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى