خلفيات MIUI 12 Super Wallpapers: شرح التثبيت لجميع أجهزة Xiaomi/Redmi

واحدة من أفضل الأشياء في تحديث MIUI 12 الأخير من الشركة الصينية شاومي كانت خلفيات Super Wallpapers. وهي تلك الخلفيات المتحركة التي بإمكانك التزامن بين الخلفية الموجودة على شاشة القفل وكذلك على شاشة الهاتف الرئيسية مما يجعل التأثيرات المتحركة لفتح شاشة القفل الوصول للشاشة الرئيسية شئ في غاية السلاسة والجمال.

خلفيات Super wallpapers ليست بنفس المفهوم الذي نعرفه عن الخلفيات المتحركة المعتادة والتي هي ببساطة مجرد صور متحركة، لذلك إذا قمت بتجربة تطبيقات بعض الخلفيات المتحركة المتوفرة هنا وهناك على شاشة الهاتف ستلاحظ أنها لن تعطيك نفس التأثير الموجود في خلفيات شاومي الجديدة. ولكن الشئ الغريب جدًا، أن هذه الخلفيات ليست متاحة حتى لمعظم هواتف شاومي أو ريدمي حتى تلك التي تلقت تحديث MIUI 12 الرسمي! نعم، هواتف مثل Redmi K20 Pro أو Poco F1 رغم أنهم قد حصلوا على التحديث الأخير، فهم لم يدعمون رسميًا خلفيات MIUI المتحركة الجديدة. لذلك، حتى وقت كتابة هذه الكلمات، هناك عدد قليل جدًا من هواتف شاومي التي تدعم فعليًا هذه الخلفيات.

خلفيات MIUI المتحركة لجميع هواتف شاومي، ريدمي

بطبيعة الحال، عدم دعم تشغيل خلفيات MIUI Super Wallpapers على الهواتف التي حصلت على تحديث MIUI 12 الرسمي قد سبب خيبة أمل كبيرة لمعظم المستخدمين الذين حصلوا على إصدار الواجهة الجديد لأن هذه الخلفيات كانت من أكثر الأشياء المنتظرة بعد أن أعلنت عنها شاومي. بالطبع هناك بعض الطرق التي بإمكانك بواسطتها تشغيل هذه الخلفيات على هاتفك، ولكنها رغم ذلك تتطلب أن يكون هاتفك مع صلاحيات الروت، أو أن تقوم بتفليش روم معدلة مختلفة على هاتفك.

خلفيات Super Wallpapers

وبالحديث عن دعم هذه الخلفيات، هواتف أخرى مثل Mi 9T قد حصل على دعم تشغيل خلفيات Super Wallpapers بواسطة تثبيت روم Xiaomi EU. ولحسن الحظ، هناك طريقة ستتمكن بعد تنفيذها من الحصول على هذه الخلفيات المتحركة وذلك حتى بدون أن تحتاج إلى عمل الروت أولًا. الطريقة التي نتحدّث عنها اليوم قد تمت مشاركتها بواسطة أحد المستخدمين في منتديات دعم MIUI. لذا، في هذا الدرس، سنقوم بإرشادك عبر خطوات تفصيلية لتحصل على خلفيات MIUI المتحركة الجديدة على هاتفك سواء كان شاومي، أو ريدمي.

تحميل خلفيات MIUI 12 Super Wallpapers

قبل أي شئ، ستحتاج بالطبع إلى تحميل الخلفيات على هاتفك. ولتفعل ذلك، ببساطة قم بالنقر على رابط MEGA التالي وقم بتحميل ملف APK على الهاتف، ثم بعد ذلك إتبع طريقة التثبيت تاليًا:

SUPER WALLPAPERS LIVE VERSION

شرح تثبيت خلفيات MIUI 12

بمجرد تحميل ملفات الخلفيات من الرابط المرفق بالأعلى، ستحتاج إلى تثبيت ملفات APK بداخل كل مجلد، كل منهم بشكل منفصل بواسطة أي مدير ملفات للهاتف تفضله أنت. بمجرد إنتهاء التثبيت، ستحتاج هنا إلى تحميل تطبيق Google Wallpapers من متجر Play Store، أو قم بتحميله من الرابط التالي:

Wallpapers
Wallpapers
Developer: Google LLC
Price: Free

هل قمت بتحميل تطبيق خلفيات جوجل؟ الآن ببساطة إذهب إلى قسم Live Wallpaper (الخلفيات المتحركة).

في هذا القسم ينبغي أن ترى خلفيات MIUI 12 المتحركة الجديدة. من هنا أنقر على أي من الخلفيات التي تريد تطبيقها، ثم ببساطة إضغط على زر Set Wallpaper. الآن ستظهر لك رسالة جديدة تسألك عما إذا كنت تريد تطبيق هذه الخلفيات على شاشة القفل، الشاشة الرئيسية، أو كلاهما.

بالطبع قم باختيار الخيار الأخير (إستخدام الخلفية على القفل والرئيسية) ثم بعد ذلك قم بالخروج من التطبيق. الآن ينبغي أن ترى خلفيات متحركة ثلاثية الأبعاد على شاشة الهاتف، والآن قم بتجربة إغلاق الشاشة وفتحها مرة أخرى، سترى أن الخلفية المتحركة قد تم تطبيقها أيضًا على شاشة القفل.

هناك ما يجب أن تعرفه أيضًا وهو أن إستخدام الخلفيات المتحركة على هاتفك الغير داعم لها رسميًا سيتسبب في إستهلاك طاقة البطارية بشكل أكثر من المعتاد. لذلك إذا أردت الحفاظ على طاقة البطارية لوقت أطول، ربما تريد الذهاب مرة أخرى إلى الخلفيات الثابتة العادية.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.