نظام اندرويد 11.0

تحديث Android 11 لهاتف Realme 7 إصدار Realme UI 2.0: إصدار تجريبي، شرح التثبيت

ريلمي 7 هو آخر هاتف من الشركة الصينية الذي أصبح داعمًا لتحديث اندرويد 11 رسميًا عبر برنامج Realme UI 2.0 التجريبي “Open Beta” من الشركة الصينية ريلمي منذ الأمس. بعد أن قامت الشركة الصينية بإتاحة النسخة التجريبية لهاتف Realme 7i في منتصف فبراير الماضي، كان من الغريب ألا تدعم الشركة النسخة الأساسية من الهاتف في ذلك الوقت، ولكن هذا قد تغير الآن حيث أصبح بإمكانك مستخدمي Realme 7 أن يقوموا باختبار تحديث اندرويد الأخير من خلال الانضمام إلى البرنامج التجريبي على هواتفهم، أي أنك أصبح بإمكانك الآن تحميل Realme UI 2.0 Beta على هاتف Realme 7 وسنقوم بالأسفل بشرح كيفية فعل ذلك تفصيليًا.

ريلمي 7 (تحديث اندرويد 11)

تحديث ريلمي 7 إلى اندرويد 11

في الوقت الحالي، تحديث اندرويد 11 متاح لعدد قليل جدًا من أجهزة ريلمي الذكية وتتضمن ريلمي 6i، ريلمي 6 برو، وبعض الهواتف القليلة الأخرى، وحتى أن معظمها ما زالت بإصدارات تجريبية. وبما أن الشركة قد أتاحت النسخة التجريبية لهاتف ريلمي 7، هذا يعني أن النسخة المستقرة ستكون قريبة. حسنًا، نأمل ذلك! ولكن على كلٍ، إذا أردت أن تقوم بتجربة نظام اندرويد 11 الجديد لهاتف Realme 7 قبل الآخرين، بإمكانك إذًا استغلال هذه الفرصة للانضمام إلى برنامج Realme UI 2 التجريبي على هاتفك.

وإذا كنت لا تعرف، هاتف Realme 7 هو إصدار الشركة السابق لعام 2020 للفئة المتوسطة والذي جاء مع نظام تشغيل اندرويد 10 من الصندوق، لذلك نظام اندرويد 11 مع واجهة Realme UI 2 سيكون أول تحديث رئيسي له.

إذا كنت لا تعرف أيضًا، شركة ريلمي قد قامت بالإعلان عن إصدارات Realme 8, 8 Pro منذ أيام.

بعام 2020 الماضي وحتى وقتٍ قريب، هاتف ريلمي 7 كان الاختيار الصحيح للأشخاص الذي لديهم ميزانية محدودة من أجل هاتفهم الذكي القادم، خاصةً إذا كانوا محبين لهواتف الشركة الصينية، أو حتى كانوا محبين لهواتف أوبو حيث أنها تتشابه في معظم الجوانب. وشخصيًا أرى أن شركة ريلمي تبذل جهدًا ملحوظًا في محاولة تحديث جميع الهواتف المؤهلة لنظام اندرويد 11 بسرعة قد إمكانها وهو الشيء الذي لا نراه كثيرًا مع الشركات الأخرى.

مميزات تحديث Realme UI 2.0 لهاتف Realme 7

أما إذا تحدثنا عن الخواص والمميزات الجديدة التي ستحصل عليها بعد تحديث ريلمي 7 إلى اندرويد 11، فالنظام الجديد إذًا يحتوي على كم كبير جدًا من الخواص والتغييرات الجذرية مقارنةً مع واجهة Realme UI 1.0 السابقة وتتضمن هذه التغييرات الأيقونات العائمة لتطبيقات التواصل الاجتماعي، جميع الإشعارات التي وردت للهاتف في وقتٍ سابق وبعض الخيارات الجديدة لإداراتها، عِدة إعدادات جديدة لتحسين تجربة الخصوصية والأمان في النظام، تحسين تجربة التصوير والكاميرا، وضع الألعاب الجديد، والكثير من الأشياء الأخرى.

تحميل تحديث Android 11 لهاتف ريلمي 7

realme 7 open beta application

حتى الآن، إصدار Realme UI 2.0 Open Beta متاح فقط من خلال الانضمام إلى البرنامج التجريبي الرسمي للهاتف الذي قامت الشركة بإطلاقه منذ الأمس فقط، وقريبًا سيبدئ مستخدمي الهاتف في الحصول على النسخة المستقرة. وإذا كنت معتاد على مثل هذه التحديثات التجريبية لهواتف ريلمي، ستعرف إذًا أنها عادةً ما تكون لعدد محدود جدًا من المستخدمين، لذا أنصحك بشِدة أن تقوم باتخاذ قرارك سريعًا!

ومع ذلك، البرنامج التجريبي متاح للانضمام الآن من جميع المستخدمين وليس في منطقة بعينها مثلما حدث مع معظم الهواتف في الفترة السابقة، ولكنك بالطبع ستحتاج أولًا إلى ملئ استمارة الإنضمام إلى النظام التجريبي الجديد، ثم تنتظر موافقة الشركة على انضمامك، وأخيرًا التحديث التجريبي يصل لهاتفك في وقتٍ لاحق.

المتطلبات الضرورية

  • هاتف Realme 7.
  • سعة البطارية يجب أن تكون 60% على الأقل.
  • يجب أن يكون هاتفك حاليًا برقم إصدار RMX2151PU_11.A.83 / RMX2151PU_11.A.87 قبل تثبيت التحديث.
  • أن تكون لديك مساحة فارغة 5 جيجابايت على الأقل لتستطيع تحميل النظام الرسمي.

خطوات الانضمام إلى برنامج Realme UI التجريبي

برنامج Realme UI 2 التجريبي

  • اذهب إلى Settings >  Software Updates
  • من هنا اضغط على أيقونة الإعدادات الخضراء بالأعلى (في الركن الأيمن أو الأيسر حسب لغة الهاتف).
  • وبعد ذلك أنقر على زر Trial Version.
  • في هذه المرحلة، ستحتاج إلى إدخال بعض المعلومات الضرورية.
  • قم بتفعيل زر علامة صح بجانب صندوق must-know.
  • وأخيرًا، قم بالضغط على زر Apply Now.

بمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة، بعدها بعِدة أيام سيأتيك إشعار بوجود تحديث رسمي جديد. وبعد تحميل وبدء تثبيت النظام الجديد، الهاتف سيقوم بإعادة تشغيل نفسه تلقائيًا بداخل نظام Android 11 بجانب إصدار Realme UI 2 الجديد. الآن قم بعمل الإعدادات الأولية، واستمتع باستكشاف آخر إصدار من نظام اندرويد لهاتفك قبل الجميع.

المصدر
XDA-Developers

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا استخدم جهاز Realme 7 ومقدم علي النسخة البيتا من اول يوم تسجيل ولسة موصلنيش
    مع العلم ان لم افوت اي تحديث امان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى