تحديثات النظام الرسميةنظام اندرويد 11.0

تحديث Android 11 (إصدار One UI 3.1) لهاتف Galaxy A20: رابط تحميل، شرح التثبيت!

فقط منذ أيام قليلة، قامت العملاقة الكورية سامسونج بإرسال تحديث اندرويد 11 لهاتف Galaxy a20e والذي كان شيئًا غريبًا لأننا كنا نتوقع أن تحصل النسخة الأساسية على التحديث الأخير قبل النسخة الأقل، ولكن هذا لم يحدث. على كل حال، مستخدمي جالكسي A20 النسخة العادية بدءً من اليوم أصبح بإمكانهم الحصول على تحديث اندرويد 11 الجديد بجانب واجهة One UI 3.1 الأحدث حتى الآن والذي يعتبر ثاني وآخر تحديث رئيسي للهاتف بعد أن تلقى مستخدميه تحديث اندرويد 10 بعام 2020 الماضي. وإذا ما صادف أن التحديث الجديد لم يصلك حتى الآن، فبإمكانك إذًا تحميل النظام الرسمي برابط مباشر من الأسفل، ومعرفة كيفية تنصيبه يدويًا بنفسك على هاتفك.

سامسونج A20e (تحديث اندرويد 11)

تحديث One UI 3.1 لهاتف Samsung A20e قد بدء في الوصول اليوم لمستخدمي الهاتف في روسيا برقم إصدار  A205FNPUUACUF1 – وقريبًا سيصل لجميع المستخدمين في المناطق الأخرى. وإذا كنت لا تعرف، تحديثات النظام الرئيسية عادةً ما تكون ذات حجم كبير “خاصةً مع هواتف سامسونج بواجهة One UI” – وغالبًا ما يكون حجمها أكبر من 4 جيجابايت، لذلك إذا قررت التحميل واتباع الطريقة المشروحة هنا يجب أن تتأكد أن لديك اتصال إنترنت سريع ومستقر.

أما فيما يخص الأشياء الجديدة وما ستحصل عليه بعد تثبيت التحديث الأخير على هاتفك، وبجانب التصحيح الأمني الأخير لشهر مايو 2021، فستحصل على جميع مميزات نظام تشغيل Android 11 الأساسية بجانب جميع الإضافات التي وضعتها سامسونج في إصدار الواجهة الأخير أيضًا وهي كالتالي:

  • خاصية Private Share
  • ميزة Nearby Share لمشاركة الملفات
  • خاصية Samsung Free
  • خاصية Eye Comfort Shield لتصفية الضوء الأزرق ليلًا
  • إمكانية إزالة معلومات الموقع الحالي من التطبيقات
  • خاصية Auto Switch للتبديل تلقائيًا بين اتصال واي-فاي واتصال إنترنت الهاتف

تحميل تحديث One UI 3.1 لهاتف Samsung A20

نظام اندرويد 11 لهاتف Samsung Galaxy A20 قد بدء في الوصول للمستخدمين بدءً من اليوم عبر الهواء (OTA) لمستخدميه في روسيا، وخلال الأيام القليلة القادمة سيكون متاح لجميع المستخدمين في كافة دول العالم. لذا، بإمكانك أولًا تجربة الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > ثم التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد. وفي حالة أنه قد وصل لمنطقتك بالفعل ولكنه رغم ذلك لم يصلك بعد، فبإمكانك إذًا تحميل التحديث الرسمي من الأسفل ثم اتباع خطوات تثبيته من الخطوات المرفقة بعد ذلك.

الهاتف SM-A205F
واجهة المستخدم One UI 3.1
رقم الإصدار A205FNPUUACUF1
إصدار النظام Android 11
حجم التحديث 4.09 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 مايو 2021
اسم ملف التحديث SER-A205FNPUUACUF1-20210610122224.zip

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 11 الكامل من الروابط التالية:

  • هاتف Galaxy A20 A205F:
    • تحميل تحديث دولة روسيا: SamMobileSamFrew
    • سنقوم بإضافة روابط تحميل التحديث الرسمي لبقية الدول بمجرد توفرها

أدوات خارجية لتحميل تحديثات سامسونج الرسمية:  

ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط اذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).


إلى هنا وانتهينا! هذا كان الشرح الكامل لكيفية تحديث هاتف سامسونج A20 إلى نظام اندرويد 11 الأخير مع واجهة سامسونج الجديدة كليًا One UI 3.1. وإذا كانت لديك آية استفسارات، رجاءً قم بتركها في التعليقات.

‫7 تعليقات

    1. سؤال لو سمحت لانه ما بدي يصير معي اي خلل
      الموديل تبع جهازك قبل ما تنزل هذا ال(firmware) ايش كان؟
      A205F؟

  1. التحديث وصل لي من الشركه وقمت فعلا بالتحديث ولكن بعد التحديث اصبح مدير الملفات غير ملائم واصبح الجهاز لايستجيب لوصله otg فهل يوجد حل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى