رومات رسمية

تحديث One UI 3.1 (اندرويد 11) لهاتف Samsung Galaxy A20e: شرح التحميل والتثبيت

أرسلت سامسونج بالفعل تحديث اندرويد 11 الأخير بجانب واجهة One UI 3.1 (وهي الأحدث منها حتى الآن) لمعظم أجهزتها الذكية حتى المتوسطة والمنخفضة منها، مؤخرًا هواتف مثل جالكسي A30، جالكسي A11، وأيضًا جالكسي M11 قد تم تحديثهم إلى النظام الأخير. ولكن مع ذلك، ما زالت هناك بعض إصدارات الفئة المنخفضة التي تم الإعلان عنها بعام 2019 ما زالت لم يتم تحديثها إلى اندرويد 11 حتى الآن، وهاتف سامسونج A20e كان بين هذه الهواتف والذي قد بدء مستخدميه اليوم في الحصول أخيرًا على تحديث One UI 3.1 المستند إلى نظام اندرويد الأخير. وإذا كنت لا تعرف، يُمكنك تحميل التحديث الرسمي وتثبيته بنفسك على هاتفك، فقط قم بتنفيذ الخطوات المذكورة بأسفل هذه الصفحة.

سامسونج A20e (تحديث Android 11)

تحديث One UI 3.1 لهواتف سامسونج

في الواقع أنه شيء رائع من العملاقة الكورية إذا كنت تسألني لأنها منذ العام الماضي وهي تقوم بتحديث جميع هواتفها إلى النظام الأخير، بينما معظم الشركات الأخرى ما زالت حتى الآن تقوم بإطلاق نظام اندرويد 11 لهواتفها المؤهلة رغم أنه قد مر على إطلاقه أكثر من عام، وحتى أن نظام اندرويد 12 سيبدئ في الوصول للمستخدمين في الشهور القليلة القادمة. على كلٍ، تحديث اندرويد 11 لهاتف جالكسي A20e قد بدء اليوم في الوصول لمستخدميه في دولة النمسا، وقريبًا سيكون متاح للمستخدمين في بقية دول العالم.

تحديث One UI 3.1 لهاتف Samsung A20e جاء للهاتف برقم إصدار A202FXXU3CUE9 – كما أنه قد جاء مع التصحيح الأمني الأخير لشهر مايو 2021. أما بالحديث عن الأشياء الجديدة، فستحصل على جميع مميزات نظام تشغيل Android 11 الأساسية بجانب جميع الإضافات التي وضعتها سامسونج في إصدار الواجهة الأخير أيضًا وهي كالتالي:

  • خاصية Private Share
  • ميزة Nearby Share لمشاركة الملفات
  • خاصية Samsung Free
  • خاصية Eye Comfort Shield لتصفية الضوء الأزرق ليلًا
  • إمكانية إزالة معلومات الموقع الحالي من التطبيقات
  • خاصية Auto Switch للتبديل تلقائيًا بين اتصال واي-فاي واتصال إنترنت الهاتف

تحميل تحديث One UI 3.1 لهاتف Samsung A20e

نظام اندرويد 11 لهاتف Samsung Galaxy A20e قد بدء في الوصول للمستخدمين بدءً من اليوم عبر الهواء (OTA) لبعض الأشخاص في أوروبا، وخلال الأيام القليلة القادمة سيكون متاح لجميع المستخدمين في كافة دول العالم. لذا، بإمكانك أولًا تجربة الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > ثم التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد. وفي حالة أنه قد وصل لمنطقتك بالفعل ولكنه رغم ذلك لم يصلك بعد، فبإمكانك إذًا تحميل التحديث الرسمي من الأسفل ثم اتباع خطوات تثبيته من الخطوات المرفقة بعد ذلك.

الهاتف SM-A202F
واجهة المستخدم One UI 3.1
رقم الإصدار A202FXXU3CUE9
إصدار النظام Android 11
حجم التحديث 4.31 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 مايو 2021
اسم ملف التحديث ATO-A202FXXU3CUE9-20210603133852.zip

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 11 الكامل من الروابط التالية:

  • هاتف Galaxy A20e A202F:
    • تحميل تحديث دولة النمسا: SamMobileSamFrew
    • سنقوم بإضافة روابط تحميل التحديث الرسمي لبقية الدول بمجرد توفرها

أدوات خارجية لتحميل تحديثات سامسونج الرسمية:  

ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط اذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).


إلى هنا وانتهينا! هذا كان الشرح الكامل لكيفية تحديث هاتف سامسونج A20e إلى نظام اندرويد 11 الأخير مع واجهة سامسونج الجديدة كليًا One UI 3.1. وإذا كانت لديك آية استفسارات، رجاءً قم بتركها في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى