تحديث Android 10 إصدار One UI 2.0 لهاتف Samsung Galaxy J8 (رسمي)

عادةً، تستغرق سامسونج وقت قد يصل إلى عام كامل قبل أن تقوم بإطلاق تحديث نظام التشغيل الأحدث خاصةً إذا كنت نتحدث عن هواتف الفئة المتوسطة من سلسلة Galaxy A, M أو J. الشركة قامت مؤخرًا بإطلاق تحديث اندرويد 10 لهاتف Galaxy A9 2018. بطبيعة الحال، ما زال هناك العديد من هواتف سامسونج الداعمة لنظام اندرويد 10 ما زالت لم تتلقى النظام الأخير، وبين هذه الأجهزة كان Galaxy J8 (والمعروف أيضًا بإسم Galaxy On8 في بعض الأسواق الأخرى) كان مفترض أن يتلقى تحديث One UI 2 قريبًا. حسنًا، الإنتظار قد انتهى أخيرًا، والآن بإمكانك تثبيت Android 10 لهاتف جالكسي J8.

هناك العديد من أجهزة سامسونج التي قد تلقت بالفعل إصدار One UI 2 بجانب النظام الجديد وهي كالتالي:

تحديث اندرويد 10 (Samsung J8)

تحديث One UI 2.0 لهاتف Galaxy J8 قد تم إطلاقه رسميًا بالفعل لمستخدمي الهاتف في روسيا. ومن الجهة الأخرى، مستخدمي تابلت Galaxy Tab A 10.5 أيضًا سواء في كوريا أو المملكة المتحدة قد حصلوا أيضًا على نظام اندرويد 10.

تحديث اندرويد 10 لهاتف سامسونج J8 جاء مخصص لإصدارات SM-J810F كما أنه جاء برقم إصدار J810FPUU4CTG3 بالإضافة إلى أنك ستحصل على الترقيع الأمني الأخير لشهر يوليو 2020. أما جالكسي تاب A 10.5 من الجهة الأخرى قد حصل على نفس التحديث برقم إصدار T590XXU3CTF9 وأيضًا مع التصحيح الأمني لشهر يوليو 2020 الحالي.

مستخدمي Samsung Galaxy J8 حول العالم في الوقت الحالي بإمكانهم تحميل نظام اندرويد 10 الرسمي بأنفسهم ثم تثبيته يدويًا على الهاتف، وذلك لأن إصدارات النظام الرسمية لأجهزة سامسونج عادةً ما لا تكون بتلك الإختلافات الجذرية إلى فيما عدا بعض الأشياء الفرعية مثل تطبيق دعم سامسونج الذي سيكون بنفس لغة الدولة التي قمت بتحميل الإصدار  الخاص بها، وفي حالتنا هنا سيكون باللغة الروسية.

تحميل تحديث Android 10 لهاتف Galaxy J8

بإمكانك إنتظار وصول التحديث لمنطقتك، ولكنه رغم ذلك محتمل أن يستغرق عِدة أسابيع أو حتى أشهر حتى يصل نفس الإصدار لجميع الدول كما نعتاد مع تحديثات سامسونج الرسمية وأنها تقوم بإطلاقها على دفعات وليس دفعة واحدة للجميع. ولكنك رغم ذلك كما ذكرنا لديك الخيار أن تقوم بتحميل الآن وتثبيته بنفسك بواسطة إتباع بعض التعليمات البسيطة التي سنقوم بذِكرها بالأسفل.

وتذكر! قبل تحميل النظام الأسفل أن تقوم أولًا بالذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام للتأكد من وجود تحديث جديد، وفي حالة أنك لم تجده وما زلت تريد تثبيت النظام يدويًا، قم إذًا بالذهاب للروابط القادمة.
الهاتفSM-J810F
واجهة المستخدمOne UI 2.0
رقم الإصدارJ810FPUU4CTG3
إصدار النظامAndroid 10
حجم التحديث2.91 جيجابايت
التصحيح الأمني1 يوليو 2020
تاريخ الإصدارالثلاثاء 7 يوليو 2020

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 10 الكامل من الروابط التالية:

ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط إذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.