تحديث One UI 2.5 (اندرويد 10) لهاتف Galaxy M21: إصدار رسمي، شرح التثبيت

منذ فترة، بدأت سامسونج في إرسال تحديث One UI 2.5 لأجهزتها الذكية، وقد قامت بالفعل في إطلاقه لهواتف جالكسي S9 بالإضافة لبعض الهواتف الأخرى. والآن، قامت الشركة الكورية ببدء إرسال نفس التحديث لهاتف جالكسي M21 والذي يعتبر ضمن أجهزة الفئة المتوسطة، مما سيعني أننا سنرى نفس الإصدار قريبًا على يصل لكافة هواتف هذه الفئة، وذلك لأنه اول موبايل من سلسلة M يتلقى تحديث الواجهة الأخير. تحديث One UI 2.5 لجوال جالكسي ام 21 جاء بالعديد من الخواص الجديدة وذلك بجانب الترقيع الأمني الأخير لشهر أكتوبر 2020، واليوم أصبح بإمكانك تحميل التحديث الرسمي وتثبيته بنفسك على الهاتف بواسطة الخطوات الموضحة بالأسفل.

سامسونج M21: تحديث One UI 2.5

تحديث One UI 2.5 الجديد لموبايل Samsung M21 جاء برقم إصدار M215FXXU2ATJ5 كما أنه جاء بحجم 650 ميجابايت تقريبًا “بالنسبة لنسخة OTA الفرعية”. التحديث بدء في الوصول للمستخدمين منذ الساعات الأولى من اليوم في الهند، وبعض المستخدمين الآخرين قد أشاروا أنهم تلقوه، وعلى الأرجح أنهم سيصل لجميع المستخدمين حول العالم في الأيام القليلة القادمة.

سامسونج M21 تحديث One UI 2.5

أما إن كنت تتسائل عن المميزات الجديدة، فقد حصل موبايل Galaxy M21 بعد وصول تحديث One UI 2.5 الأخير على دعم تشغيل ميزة لوحة المفاتيح المنفصلة (Split Keyboard)، الوضع الأفقي، بعض خواص المشاركة الجديدة في الرسائل، الكثير من التحسينات في تطبيق كاميرا سامسونج الإفتراضي، وبعض المميزات الجديدة الأخرى وكذلك تحسينات النظام تحت الغطاء.

 وبينما التحديث الجديد ما زال بنظام تشغيل اندرويد 10 إلا أنه جاء بالعديد من الخواص الجديدة أهمها ميزة Wireless DeX وأيضًا تحديث وضعية برو فيديو للتعديلات الإحترافية، دعم ملصقات Bitmoji الخاصة بسامسونج بداخل خاصية AOD، إضافة ميزة لوحة المفاتيح المنفصلة أثناء إستخدام الهاتف بالوضع الأفقي، بالإضافة إلى عِدة تحسينات للنظام والقليل منها ظاهريًا.

تحميل تحديث One UI 2.5 لهاتف Samsung M21

كما نعتاد مع تحديثات النظام الرسمية لمعظم أجهزة اندرويد، إشعار التحديث الجديد عادةً ما يستغرق وقتٍ طويل حتى يصل لجميع البلدان، والمدة التي قد تصل إلى أسابيع في بعض الأحيان. ولكن مع ذلك أنت غير مضطر إلى الإنتظار كل هذه المدة كون أن رابط التحديث الجديد قد أصبح متاح للتحميل بالفعل. لذا، كل ما عليك هنا هو تحميل الروم من الروابط المرفقة تاليًا، ثم بعد ذلك إتباع خطوات التثبيت المذكورة بعد ذلك. ولكن، تأكد أولًا أن الهاتف لم يتلقى تحديث جديد بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام.

لتحصل على ملف الروم الصحيح، بإمكانك إستخدام بعض الأدوات الموثوقة مثل Frija Tool أو SamFirm، أو بعض المواقع الموثوقة التي تحتوي على رومات سامسونج الرسمية المحدّثة باستمرار مثل SamMobile أو SamFrew، والتي سنقوم بإرفاق روابط التحميل من بعضها بالأسفل.

بيانات تحديث One UI 2.5 لهاتف Galaxy M21

رقم إصدار الهاتف SM-M215F
رقم الإصدار M215FXXU2ATJ5
واجهة المستخدم One UI 2.5
الترقيع الأمني 1 أكتوبر 2020
إصدار النظام Android 10
حجم التحديث 5.53 جيجابايت
تاريخ الإصدار الثلاثاء 20 أكتوبر 2020

يُمكنك الآن تحميل ملف التحديث من الأسفل وتثبيته يدويًا على الهاتف بواسطة إتباع بعض التعليمات البسيطة، وذلك بدون القلق أن يقوم ذلك بالتأثير على ضمان الهاتف أو حدوث أي شئ خاطئ لأنه رسمي تمامًا من سامسونج. سنقوم بإضافة روابط تحميل التحديث الموجّه للدول العربية فور توفره، رغم أنه لا يوجد فروقات تستحق الذكر بين التحديثات الموجهة لأي دولة أخرى.

تحميل من SAMMOBILE

تحميل من SAMFREW

هل قمت بتحميل الروم الرسمي من الروابط المتوفرة بالأعلى؟ الآن إذهب إلى خطوات تثبيت نظام سامسونج بواسطة Odin.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.