تطبيقات أندرويد

تحميل انستا باي “2022” InstaPay .APK 1.3.0 تعاملاتك المالية الآن من الموبايل!

يمكنك الآن تحميل تطبيق انستا باي InstaPay APK بحجم 36 ميجابايت. حيث كثرت هذه الأيام التعاملات الإلكترونية. ولا سيما عندما تفشى الوباء على مستوى العالم منذ أكثر من عامين. ومن وقتها اتجه الناس إلى التعاملات التجارية الإلكترونية عن طريق المنصات المتخصصة المتعددة مثل سوق كوم وجوميا وغيرها. ولكننا نتحدث هنا عن تطبيق يحمل معنى وخدمات أعم وأشمل.

إن دفع الفواتير والتعامل مع التجار عبر الإنترنت أو من خلال المحال التجارية وتحويل الأموال ورصيد الهاتف محليا ودوليا وسحب الأموال من ماكينة الـ ATM لهي عبارة عن جزء من الخدمات التي يقدمها تطبيق InstaPay. حيث يتيح لك انستا باي بطاقة ماستر كارد إلكترونية عبر التطبيق الخاص به لكي تتعامل كل التعاملات السابقة وأكثر. فهل تريد التعرف على المزيد حول هذا التطبيق؟ تابع معنا السطور التالية.

Instapay
تطبيق Instapay eWallet

تحميل انستا باي

تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي):

تنزيل للايفون والايباد (من اب ستور):

تنزيل لهواتف هواوي، هونر (من اب جاليري):

Instapay eWallet
Instapay eWallet
Developer: INSTAPAY TECHNOLOGIES SDN. BHD
Price: Free

تنزيل InstaPay .APK “إصدار 1.3.0 الأحدث لعام 2022”:

اسم التطبيق InstaPay eWallet
رقم الإصدار 1.3.0
آخر تحديث 24 يناير 2022
حجم البرنامج 36 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.instapaytech.instapay
تحذير هام: رغم أن بإمكانك تنزيل انستا باي apk من هذا الرابط، إلا أننا ننصحك بشِدة ألا تقم أبدًا بتحميل أي تطبيقات بنكية أو أدوات خاصة بالتعاملات المالية من خارج المتاجر الرسمية مثل Google Play أو iOS App Store وذلك لما به من خطورة على بياناتك البنكية، لذلك وجب التنبيه.

ما هو InstaPay؟

يعمل تطبيق انستا باي عمل مجموعة من التطبيقات في آن واحد. فبينما أنت جالس على المقعد الخاص بك في منزلك. تستطيع تحويل واستقبال الأموال من أي مكان سواء من بلدك أو من أي بلد آخر حول العالم. ويمكن سداد الفواتير المتأخرة عليك. وهنا يذكرنا التطبيق هذا بتطبيق فوري الذي يقوم بنفس المهمة. ويمكنك عمل الكثير من الأشياء، وهنا أقصد أشياء كثيرة كانت في الماضي غير متاحة أن تقوم بها وانت في منزلك، وكنت تحتاج إلى تكبد عناء المشاوير والانتظار لأوقات طويلة لتنفيذها.

Instapay
استقبال الأموال والمرتب

لماذا نحتاج إلى محفظة إلكترونية؟ هل فعلا وجودها أصبح مهما في حياتنا؟ وهل وجودها في حياتنا قد تجاوز حد الضرورة؟ أم أن وجودها مجرد ترفيه؟ إن الإجابة على تلك الأسئلة تحتاج إلى مقالات عديدة. حيث يمكنني أن أخبرك وأنا مطمئن للغاية ومتأكد تماما مما أقول أن العالم يتجه الآن إلى الاقتصار على التعامل الإلكتروني في ظل انتشار العملات الرقمية التي تأتي على رأسها عملة البيتكوين. ولكن هذا ليس موضوعنا.

ولكن ما يصب في بوتقة موضوعنا هي التعاملات الإلكترونية من خلال العملات التي نتعامل بها في الوقت الحالي والماضي. ولكن الاختلاف هنا في طريقة التعامل وليس في نوعية العملة. وبالفعل، قامت العديد من الشركات الكبرى بإدخال التكنولوجيا الرقمية إلى طريقة الشراء لديها، وفيما بعد سوف تستبدل هذه الطريقة بالطريقة العادية في التعاملات المالية التي تتم مباشرة بين المشتري والتاجر. ومن ضمن الشركات التي سعت في ذلك بقوة شركة بي تك التي قدمت لنا التطبيق الإلكتروني الخاص بها.

عندما نتحدث عن تطبيق InstaPay، فأهلا بك في عالم التعاملات التجارية الرقمية. فسوف تمتلك هنا محفظة إلكترونية تستقبل عليها الأموال المحولة إليك من أي شخص أخر بمنتهى السهولة. فلم تعد بحاجة إلى انتظار دورك بالساعات في مكاتب البريد لتستقبل الحوالة التي تحتوي على الأموال الخاصة بك.

ويمكنك حتى عند الذهاب إلى المحل التجاري الذي تشتري منه. فيمكنك من خلال InstaPay أن توجه قارئ QR إلى الباركود الخاص بالمنتج الذي تنوي شرائه لكي تتعرف على سعره وعلى مواصفاته، والتي تظهر على شاشة هاتفك بمجرد قراءة هذا الباركود. ثم تقوم بشراء هذا المنتج أيضا من خلال البرنامج بدون أن تدس يدك في جيبك لكي تخرج الأموال وتعطيها للكاشير. فالأن تستطيع الاستغناء عن حشو جيبك بالكثير من العملات التي من الممكن ان تفقدها في المواصلات وما شابه.

مميزات InstaPay

Instapay
تحويل الأموال لأي شخص داخل أو خارج البلد
  • تستطيع تحويل الأموال في أي مكان داخل نطاق البلد التي تعيش فيها أو خارج حدودها أيضا من خلال بعض النقرات البسيطة.
  • تستطيع استقبال الأموال المحولة إليك من أي مكان داخل وخارج بلدك. وإن كنت تعمل لدى شركة عالمية مقرها خارج بلدك، وتعمل فيها عبر الإنترنت. فيمكنك استقبال مرتبك الشهري منها بواسطة هذا التطبيق.
  • تستطيع تحويل الأموال ليس فقط من المحفظة الإلكترونية الخاصة بالتطبيق، بل يمكنك استخدامه أيضا لكي تحول الأموال من أي حساب بنكي تابع لك.
  • يمكنك سحب الأموال من ماكينة الـ ATM، من خلال اتباع التعليمات التي يمليها عليك البرنامج، وعندما تتوجه إلى الماكينة ستختار خدمات بدون بطاقة.
  • يمكنك شراء أي منتج من أي سوق إلكتروني من أي مكان حول العالم مثل أمازون كوم أو جوميا أو حتى نون للتسوق وغيرهم، وتستطيع أيضا شراء المنتجات من المحال التجارية التي تذهب إليها بنفسك من خلاله.
  • انستا باي منظم جدا من داخله، بحيث يسهل التعامل معه وتستطيع الوصول إلى الخدمة التي تريدها منه بسهولة.
InstaPay
Download InstaPay

يتيح لك انستا باي بطاقة ماستر كارد إلكترونية عبر التطبيق الخاص به لكي تتعامل كل التعاملات المالية التي تحتاجها سواء تحويلات إلكترونية منك وإليك أو حتى الشراء من الإنترنت ودفع الفواتير المختلفة مع إمكانية ربط البطاقة البنكية الخاصة بك بسهولة عبر الهاتف.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Finance

Editor's Rating:
4.5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى