ألعاب أندرويد

تحميل Masha and the Bear .APK 7.0 “ماشا والدب” أفضل لعبة تعليمية للأطفال!

هنا روابط تنزيل لعبة ماشا والدب Masha and the Bear Educational .APK أحدث إصدار بحجم 29.30 ميجابايت فهي واحدة من افضل العاب تعليمية للأطفال التي تناسب جميع الأطفال في كل الأعمار من سن سنتين وحتى عشر سنوات على الأقل. فإن كان ولابد من أن يقضي طفلك الكثير من الوقت على الهاتف الذكي، فاجعل هذا الوقت مثمرا ومفيدا بالنسبة له.

هل تبحث عن العاب للأطفال؟ بشرط أن تحتوي على العناصر التعليمية المرجوة في هذا النوع من الألعاب، فإليك لعبة ماشا والدب التي تختبر الكثير من القدرات التي يجب أن تنمى في كل طفل مثل سرعة البديهة وقوة الملاحظة وغيرها. وهذا من خلال مجموعة من الألعاب أو المهمات المتوفرة في لعبة Masha and the Bear Educational. فهيا نتعرف على اللعبة عن كثب من خلال ما بقي من سطور هذا المقال.

Masha and the Bear Educational
لعبة Masha and the Bear Educational

تنزيل لعبة ماشا والدب

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Masha and the Bear Educational
آخر تحديث 7.0 (27 مايو 2022)
الحجم 29.30 ميجابايت
الحِزمة com.edujoy.masha.games
حمِل الأن لعبة ماشا والدب apk (من ميديافاير) com.edujoy.masha.games-7.0.APK بحجم 29 ميجابايت.

جولة داخل لعبة Masha and the Bear

عند تحميل لعبة ماشا والدب سوف تلاحظ تلك الموسيقى الخلفية التي تكتسب الطابع الطفولي الذي حتما ولابد من أن يجذب عقول وقلوب جميع الأطفال من أجل إكمال اللعبة وقضاء معها أطول وأمتع وقت ممكن. فيه في طبعها هذا تكتسب شكل الألعاب بكل ما تحمل الكلمة من معنى وليس مجرد برنامج تعليمي كما هو الحال في الألعاب التعليمية الخاصة بتعليم الأرقام والحروف وغيرها، ومهم جدا أن نذكر هذا الأمر لكي ننوه على أن الطفل لن يشعر بالملل حيال هذا التطبيق.

وبعد الانتهاء من الشاشة الترحيبية ذات اللون الأصفر في اللعبة، سوف تدخل مباشرة على الألعاب التي تتميز بها تلك اللعبة الشيقة، وهي عبارة عن مجموعة من الألغاز كما هو مبين في الصورة التالية.

لعبة Masha and the Bear Educational
ألغاز لعبة ماشا والدب

تنقسم اللعبة إلى ثماني ألغاز، وهي تتفاوت في درجة صعوبتها وذلك لكي تتناسب مع جميع الأعمار من سن سنتين وحتى عشر سنوات. وهي تعمل على تنمية الكثير من المهارات، ولكن بالأخص تقوم بتنمية مهارة قوة الملاحظة. وهذا ما سوف نشرحه في السطور القادمة. فمن الممكن أن يبدأ الطفل باللغز المتواجد في أقصى جهة اليسار من أعلى على أساس أنه أسهل لغز فيهم كما هو مبين في الصورة التالية.

لعبة ماشا والدب
مستويات لعبة ماشا والدب

عندما تدخل على اللعبة تجد الطفلة ماشا بطلة اللعبة تجلس أمامك، ومهمتها هنا أنها تقوم بتعليم الدب الكثير من المهارات، وعلى هذا الأساس تقوم اللعبة. وكما ترى، فإن هذا اللغز مقسم إلى مجموعة من المستويات. مع العلم أن آخر مستويان تم قفلهما ولن يتم فتحهما إلا بعد الانتهاء من لعب المستويات التي توجد قبلهما. ويفضل أن يقوم الطفل بالدخول على أول مستوى لكي يتدرج في الصعوبة في تلك اللعبة.

لعبة Masha and the Bear Educational للايفون
لعبة الطاقات

ينقسم هذا المستوى إلى مجموعة من البطاقات، وتنحصر مهمة الطفل في أن يوجد الأشكال المتشابهة تحت كل بطاقة بأن ينقر فقط عليها مرة واحدة. والمميز هنا أن عدد المحاولات غير محدود حتى لا يضطر الطفل إلى إعادة المستوى ومن ثم يشعر بعد قليل بالملل من اللعبة وقد يعزف عنها، وهذا ما جعل مطوري العبة يفتحون المحاولات إلى ما لا نهاية بدون تهكير. وهكذا تستمر باقي المستويات في اللعبة وتتفاوت في درجة صعوبتها كما قلنا من قبل.

المميزات

  • تحتوي اللعبة على عدد كبير من المستويات ليقضي معها الطفل أطول وأمتع وقت.
  • يوجد موسيقى خلفية مميزة تجذب مسامع الأطفال.
  • لا تعتمد اللعبة على فكة خروج المغلوب وإعادة المستوى حتى لا يشعر الطفل بالملل منها سريعا.
Masha and the Bear Educational
والدب 5

تنقسم اللعبة إلى ثماني ألغاز، وهي تتفاوت في درجة صعوبتها وذلك لكي تتناسب مع جميع الأعمار من سن سنتين وحتى عشر سنوات. وهي تعمل على تنمية الكثير من المهارات، ولكن بالأخص تقوم بتنمية مهارة قوة الملاحظة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى