أخبار التقنيةاندرويد 13.0تحديثات النظام الرسمية

تحديث MIUI 14 لهاتف Mi 11 Lite 5G “اندرويد 13” متاح للنسخة العالمية الآن

تستكمل شاومي في الوقت الحالي عملية إرسال تحديثات النظام الأخير مع واجهة MIUI 14 لأجهزتها المؤهلة. وبعد أن انتهت من ترقية المجموعة الأولى، بدأت الشركة منذ أيام قليلة إرسال تحديث اندرويد 13 للمجموعة الثانية من الهواتف المؤهلة للنظام القادم والتي بدأتها بهواتف ريدمي نوت 10، بوكو X3 برو وأيضًا ريدمي نوت 11 برو بلس. والآن، واستكمالًا لوصول الواجهة الجديدة للهواتف المتوسطة بدأ مستخدمي جوال شاومي مي 11 لايت 5G في الحصول على التحديث الأخير بالنسخة المستقرة للإصدارات العالمية. لذا، هل أنت متحمِّس؟ دعني إذًا أشرح لك كيفية تنزيل التحديث على هاتفك.

مي 11 لايت (اندرويد 13)

MIUI 14
MIUI 14

تحديث MIUI 14 لهاتف Xiaomi Mi 11 Lite 5G والذي جاء مع نظام تشغيل اندرويد 13 قد بدأ في الوصول لمستخدمي الهاتف الذين قاموا بالتسجيل في برنامج Mi Pilot الخاص بإصدارات MIUI التجريبية، مما يعني أننا نتحدث هنا عن إصدار Stable Beta (أو ما قبل النهائي مباشرةً) والذي عادةً ما يكون متاح فقط لعدد محدود جدًا من المستخدمين.

نظام اندرويد 13 لهاتف شاومي مي 11 لايت 5 جي قد بدأ إرساله اليوم برقم إصدار V14.0.3.0.TKIMIXM كما أنه قد جاء بحجم 4.34 جيجابايت وقد جاء أيضًا مع التصحيح الأمني الأخير لشهر يناير 2023. وقد جلب التحديث الجديد جميع المميزات والخصائص المتوقعة مع واجهة MIUI 14 مثل ميزة Photon Engine للحِفاظ على بطارية الهاتف وأيضًا ميزة Super Icons لتخصيص الأيقونات، بالإضافة إلى نظام مجموعة الودجت الجديدة والكثير من التحسينات وإصلاحات الأخطاء السابقة، ناهيك عن وجود جميع المميزات الأساسية في نظام تشغيل اندرويد الأخير مثل إمكانية تغيير لغة كل تطبيق بعيدًا عن لغة النظام نفسه.

وبخلاف خلفيات MIUI 14 الجديدة، هنالك أيضًا بعض التغييرات الجذرية في تصميم واجهة المستخدم نفسها مثل تغيير مكان رسائل النظام والتي تظهر الآن في منتصف الشاشة بدلًا من أسفلها، وستلاحظ أيضًا أنك إذا قمت باختيار رسمة النمط كخيار فتح قفل الشاشة ستجد أن منطقة الرسمية قد أصبحت أصغر. استهلاك البطارية أيضًا أصبح أفضل ولم تظهر أي أخطاء ملحوظة أثناء استخدام النظام الجديد على الهاتف.

تحميل MIUI 14.0.3 لهاتف Mi 11 Lite 5G

يُمكنك تنزيل التحديث وتثبيته على هاتفك الآن، ولكن مع ذلك، نحن ننصحك بشِدة أن تنتظر صدور النسخة النهائية المستقرة وعدم تحميل هذه النسخة لأنها ما زالت بإصدار Stable Beta أي تلك الموجّهة لأعضاء برنامج Mi Pilot الخاص بإصدارات MIUI التجريبية. على كلٍ، القرار النهائي لك.

اسم الهاتف Mi 11 Lite 5G – RENOIR
نوع الروم الروم العالمي
نوع التحديث مستقر (Stable Beta)
إصدار الواجهة MIUI 14 – V14.0.3.0.TKIMIXM
إصدار النظام اندرويد 13
حجم التحديث 4.34 جيجابايت
التصحيح الأمني يناير 2023
يُمكنك تحميل التحديث الكامل لهاتف شاومي مي 11 لايت 5 جي من الرابط التالي V14.0.3.0.TKIMIXM-13.0.zip.
تنبيه هام: هذا التحديث ما زال بنسخة Stable Beta – لذلك لابد أن تكون عضوًا في برنامج Mi Pilot أولًا – وحتى تستطيع تثبيته اتجه إذًا إلى هذا الشرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم حاليًا مانع الإعلانات

أهلا بك قارئنا العزيز. نعلم أنك لم تأتي إلينا من أجل الإعلانات، ونعلم أيضًا أن تجربة التصفح مع الإعلانات ربما تكون مزعجة في بعض الأحيان. ولكن رغم ذلك، الإعلانات هي الشيء الوحيد الذي يساعدنا على استكمال المسيرة وتوفير المحتوى والشروحات المجانية التي جئت للاستفادة منها هنا. لذا، فضلًا قم بإيقاف مانع الإعلانات لديك، ونعِدك أنك ستحصل على تجربة تصفح مميزة بدون الكثير من الإعلانات مثلما تعتاد في المواقع الأخرى.