تطبيقات أندرويدشروحات أندرويد

تحميل تطبيق فوري “2022” myFawry .APK 2.0.196 مع شرح طريقة الاستخدام

تنزيل فوري أحدث إصدار 2022 مع شرح طريقة الاستخدام – myFawry apk‏. لقد أصبحت خدمات شركة فوري منتشرة في كل مكان في وقتنا الحالي حيث أصبحت استخداماتها متعددة بشكل كبير بدءًا شحن الرصيد وفواتير الإنترنت مرورًا بشحن عداد الكهرباء ودفع الفواتير الحكومية هذا بالإضافة إلى دفع المصاريف الجامعية والاشتراكات والتبرعات وغير ذلك الكثير، وقد أصبح تطبيق فوري أحد أشهر تطبيقات الدفع الإلكتروني نظرًا لأنه يساعدك على إجراء كافة المعاملات التي ترغب فيها بكل سهولة من خلال هاتفك الذكي دون الحاجة إلى الانتظار في الطوابير الطويلة وهو ما يوفر الكثير من الوقت والجهد.

ويتمتع تطبيق فوري بالكثير من المميزات الهامة جدًا بالنسبة للمستخدمين بما في ذلك دعم الكثير من الخدمات الحكومية وغير الحكومية من أجل سداد المدفوعات إلكترونيًا، كما يعتبر التطبيق خفيف جدًا وسهل في الاستخدام، هذا بالإضافة إلى سهولة تسجيل حساب جديد في التطبيق دون الحاجة للتوجه إلى أي مكان أو دفع أية رسوم، فيمكنك القيام بذلك من خلال هاتفك الذكي فورًا عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة، وفي هذا الموضوع نقدم لكم رابط تحميل تطبيق فوري مباشر للاندرويد والايفون مع شرح أهم مميزات التطبيق وطريقة استخدامه.

تحميل فوري 2022

الاسم myFawry‏
حجم التطبيق 77 ميجابايت
الإصدار 2.0.196
تاريخ الإصدار 5 ابريل 2022
المطور Fawry
الحِزمة com.fawry.myfawry
‎myFawry
‎myFawry
Developer: Fawry
Price: Free

تنزيل myFawry 2.0.196 apk

تحذير هام: لا تقم أبدًا بتحميل أي تطبيقات بنكية أو أدوات خاصة بالتعاملات المالية من خارج المتاجر الرسمية مثل Google Play أو iOS App Store وذلك لما به من خطورة على بياناتك البنكية، لذلك وجب التنبيه.

مميزات تطبيق فوري:

  • يعتبر فوري هو أكبر خدمة دفع الكتروني في مصر لسداد الفواتير والمصروفات.
  • يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام بالإضافة إلى أنه خفيف جدًا ويأتي بواجهة منظمة.
  • يدعم التطبيق العشرات من الخدمات المتنوعة سواء الحكومة أو غير الحكومية.
  • يوفر التطبيق العديد من الخدمات البنكية لبعض البنوك مثل بنك المشرق وبنك التعمير.

عيوب تطبيق فوري:

  • هناك الكثير من الخدمات الحكومية غير المتوفرة في التطبيق مثل استخراج شهادات الميلاد وما إلى ذلك.
  • بالنسبة لفواتير الكهرباء والماء توجد هناك العديد من المحافظات أو المناطق غير مدعومة حتى وقتنا الحالي.

مراجعة تطبيق MyFawry

تحميل تطبيق فوري

مع التطور التكنولوجي الكبير في عصرنا الحالي لم يعد هناك مجال لم يتأثر بالتكنولوجيا بشكل كبير، ومن بين ذلك مجالات الدفع حيث ظهرت تقنيات الدفع الإلكتروني والتي وفرت الكثير من المميزات للمستخدمين بما في ذلك إمكانية إجراء المعاملات بشكل الكتروني تمامًا هذا بالإضافة إلى توفير الوقت وعدم الحاجة إلى حمل الكثير من الأموال بشكل مادي وهذا بكل تأكيد سوف يساعد على حمايتها من السرقة وما إلى ذلك.

شركة فوري هي واحدة من أكبر شركات الدفع الإلكتروني في مصر والاسم الرسمي للشركة هو ماي فوري (myFawry)، وقد بدأت فكرة إنشاء الشركة منذ وقت طويل وتحديدًا في عام 2007 إلا أنها لم تحقق الانتشار الكافي لسنوات طوال، ولم تصبح شائعة جدًا بالشكل الحالي سوى في السنوات الأخيرة حيث أن تطبيق فوري الآن يقدم الكثير من الخدمات الهامة جدًا مثل دفع فواتير الإنترنت والاتصالات هذا بالإضافة لأى فواتير الكهرباء وشحن عداد الكهرباء ودفع مصاريف التعليم وتحديدًا المصاريف الجامعية هذا بالإضافة إلى العديد من الخدمات البنكية وخدمات التبرعات وغير ذلك الكثير.

ولم يظهر تطبيق فوري إلا في عام 2019 حيث أصبحت الهواتف الذكية في متناول الجميع لذلك حرصت الشركة على مواكبة التقدم التكنولوجي الهائل في عصرنا الحالي من خلال توفير تطبيق الهواتف الذكية للاندرويد والايفون والذي يجعل إتمام المعاملات المالية أسهل بكثير من أي وقت مضى حيث يمكنك شحن رصيدك وإتمام المعاملات بكل سهولة في أي وقت وأي مكان من خلال الإنترنت مع العلم أن التطبيق يحصل على عمولة رمزية تبدأ من 2.5 جنيه وأكثر من ذلك حسب حجم كل معاملة.

تطبيق فوري سوف يخلصك من عناء الانتظار في الطوابير الطويلة من أجل دفع الفواتير وسداد المصروفات حيث يمكنك الآن الدفع بنقرة واحدة من هاتفك الذكي وذلك لكافة الفواتير الحكومة مثل الكهرباء والماء والغاز وغير ذلك الكثير، ليس ذلك فحسب بل إن التطبيق يتيح لك أيضًا شحن الرصيد وفواتير الإنترنت لكافة شركات الاتصالات بما في ذلك فودافون واتصالات وأورانج وكذلك المصرية للاتصالات هذا بالإضافة إلى الكثير والكثير من الخدمات الأخرى التي يمكنك إتمامها عبر الإنترنت أو من خلال تطبيق الهاتف الذكي.

من الجيد أيضًا أن منافذ شركة فوري أصبحت متوفرة الآن في كل مكان في مختلف محافظات مصر وأحيانًا كثيرة تكون موجودة في السوبر ماركت وغير ذلك من المحلات التجارية وهو ما يتيح لك شحن الرصيد الخاص بك في التطبيق أو حتى إتمام المعاملات مباشرةً من خلال تلك المنافذ، ومع ذلك إذا قررت استخدام التطبيق وإتمام معاملاتك بنفسك فسوف تلاحظ أن التطبيق يعتبر سهل جدًا في الاستخدام كما أن حجمه خفيف هذا بالإضافة إلى أنه يأتي بواجهة أنيقة ومميزة جدًا.

شرح كيفية استخدام تطبيق فوري

يعتبر تطبيق ماي فوري سهل جدًا في الاستخدام وذلك بفضل الواجهة البسيطة جدًا والتي تعتبر جميع العناصر الخاصة به واضحة بشكل كبير، وفيما يلي إليك خطوات بسيطة وسريعة من أجل تحميل واستخدام التطبيق على هواتف الأندرويد أو الآيفون:

  • في البداية سوف تحتاج إلى تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي، ويمكنك تحميل التطبيق مباشرةً من خلال الروابط المتوفرة أعلى الموضوع، أو بدلًا من ذلك يمكنك الدخول إلى متجر بلاي أو آب ستور ثم قم بالبحث عن “ماي فوري” في خانة البحث بالأعلى، وقم بالنقر على التطبيق ثم قم بتثبيته.

شرح كيفية استخدام تطبيق فوري

  • يمكنك أيضًا تنزيل التطبيق بصيغة APK على نظام الأندرويد وبعد ذلك قم بالدخول إلى تطبيق الملفات، ثم قم بالبحث عن الملف الخاص بالتطبيق وقم بالنقر عليه من أجل تثبيته مباشرةً.
  • بعد الإنتهاء من تثبيت التطبيق على هاتفك الذكية قم بفتح الشاشة الرئيسية للتطبيقات ثم قم بالنقر عليه من أجل تشغيله، وهنا سوف تحتاج إلى إنشاء حساب جديد في التطبيق حتى تتمكن من استخدام الخدمات المتاحة ومن أجل إنشاء حساب في التطبيق سوف تحتاج إلى كتابة الاسم ورقم الهاتف الخاص بك وكذلك كلمة المرور بالإضافة إلى بعض البيانات الأخرى.

شرح كيفية استخدام تطبيق فوري

  • بعد إنشاء حساب جديد في التطبيق سوف يكون بإمكانك تسجيل الدخول إليه لاحقًا من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال رقم الهاتف مع كلمة المرور، ومن الجيد أن التطبيق يدعم بصمة الأصبع أيضًا من أجل تسجيل الدخول بسرعة.
  • والآن يمكنك البدء في استخدام كافة الخدمات المتوفرة في تطبيق فوري، ولكن سوف تحتاج إلى شحن حسابك أولًا، ويمكنك شحن الرصيد إما من خلال التوجه إلى فروع فوري أو من خلال البطاقات البنكية من خلال التطبيق مباشرةً.

شرح كيفية استخدام تطبيق فوري

  • في الواجهة الرئيسية للتطبيق سوف تلاحظ وجود قسم الخدمات بالأعلى “خدمات فوري” بما في ذلك شحن الرصيد والإنترنت أو فواتير الكهرباء والماء وشحن عداد الكهرباء وغير ذلك، ويمكنك عرض باقي الخدمات من خلال التمرير لليمين كما يمكنك النقر على خيار “عرض الكل” من أجل مشاهدة جميع الخدمات المتوفرة في التطبيق.

بذلك نكون قد انتهينا من شرح طريقة استخدام تطبيق فوري بشكل عام من أجل إتمام الخدمات والمدفوعات المختلفة، ولحسن الحظ سوف تلاحظ أن التطبيق سهل جدًا في الاستخدام ولكن تواجه أية مشاكل من أجل إتمام المدفوعات وذلك بفضل الواجهة الأنيقة جدًا والمنظمة التي يتمتع بها التطبيق.

مميزات واستخدامات تطبيق فوري

يتمتع برنامج فوري بالكثير من المميزات الهامة والمفيدة جدًا، ولعل أبرزها هي سهولة استخدام التطبيق بالإضافة إلى أنه خفيف في الحجم، كما أن التطبيق يوفر الكثير من الخدمات المدعومة وتعتبر عمولة الدفع منخفضة جدًا وخاصةً بالنظر إلى الفائدة الكبيرة التي يقدمها لك هذا التطبيق، كما يوفر لك التطبيق المميزات الآتية:

  • بالإضافة إلى الخدمات الحكومية يوفر التطبيق الكثير من الخدمات غير الحكومية مثل دفع فواتير الإنترنت وحجز الرحلات واشتراكات النوادي وغير ذلك الكثير.
  • يدعم التطبيق الدفع باستخدام QR مما يوفر السرعة والسهولة في الاستخدام.
  • يوفر التطبيق دعم فني ممتاز جدًا ومتعاون حيث يمكنك الدردشة مع أحد ممثلي خدمة الدعم الفني من التطبيق مباشرةً في أي وقت ما بين الساعة التاسعة صباحًا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.
  • يقوم التطبيق بتسجيل جميع المعاملات وعمليات الدفع الخاصة بك مما يتيح لك الوصول إليها وتتبعها في أي وقت من داخل التطبيق.
  • يوفر لك التطبيق الكثير من العروض والخصومات لمتاجر معينة من أجل تشجيعك على استخدام التطبيق ويشمل ذلك مطاعم ومتاجر الملابس والإلكترونيات وغير ذلك.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح وتوضيح كل ما يخص تطبيق فوري وذلك من حيث المميزات وطريقة الاستخدام بالإضافة إلى أهم الخدمات التي يقدمها التطبيق، ويمكنك تحميل التطبيق مباشرةً من خلال الروابط المتوفرة في أعلى الموضوع.

myFawry‏
وشرح تطبيق فوري

يتمتع تطبيق فوري بالكثير من المميزات الهامة جدًا بالنسبة للمستخدمين بما في ذلك دعم الكثير من الخدمات الحكومية وغير الحكومية من أجل سداد المدفوعات إلكترونيًا، كما يعتبر التطبيق خفيف جدًا وسهل في الاستخدام، هذا بالإضافة إلى سهولة تسجيل حساب جديد في التطبيق دون الحاجة للتوجه إلى أي مكان أو دفع أية رسوم

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Finance

Editor's Rating:
4.5

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى