تحديث اندرويد 10 (إصدار ColorOS 7.0) لهاتف Oppo F11 & F11 Pro [تجريبي]

في نوفمبر 2019 الماضي، قامت أوبو بالإعلان عن أحدث إصدار من واجهتها المخصصة، تحديث ColorOS 7.0 بجانب اندرويد 10 الأخير لهواتفها الذكية بجانب هواتف Realme أيضًا. كما أن الشركة قد صرّحت بالفعل عن خريطة إطلاق التحديث الجديد لهواتفها الذكية وذلك بدءًا من هاتف Oppo Reno, Reno 10X في ديسمبر الماضي. والآن قد حان موعِد هواتفها للفئة المتوسطة، والآن أصبح بإمكانك تثبيت Android 10 على هواتف اوبو F11 & F11 برو وذلك من خلال الإنضمام إلى برنامج ColorOS 7 التجريبي الرسمي.

تحديث اندرويد 10 لهواتف اوبو & ريلمي

وكما رأينا مع تحديث اندرويد 10 لهواتف اوبو رينو السابقة، هذا الإصدار أيضًا هو “أولي” ومحدود فقط لعدد 2,000 مستخدم لهواتف F11 وكذلك F11 برو والذي يُمكنك فقط التسجيل في برنامج اوبو للإصدارات التجريبية، ولكن على ما يبدو أن العملاقة الصينية ستقوم بزيادة هذا العدد في الأيام القليلة القادمة.

تحديث ColorOS 7 يأتي بالعديد من المزايا الرائعة والخواص الجديدة لهواتف أوبو & ريلمي وذلك بجانب التصحيح الأمني الأخير للنظام. وبالأسفل، سنتحدّث عن بعض الخطوات التفصيلية التي يُمكنك من خلالها الإنضمام إلى برنامج اندرويد 10 التجريبي والإستمتاع بتجربة تحديث ColorOS الأخير قبل معظم المستخدمين على هاتفك في حالة أنك مستخدم لأحد إصداري Oppo F11.

تحديث Android 10 لهاتف Oppo F11 & F11 Pro [تجريبي]

بعد أن نجحت الشركة الصينية في إطلاق تحديث ColorOS 7 لهواتف رينو الأخيرة، نظام اندرويد 10 قد وجده طريقه أخيرًا لمستخدمي هاتف F11 على هيئة تحديث رسمي “تجريبي” من اوبو. الشركة قامت بإنشاء ومشاركة إستمارة وذلك حتى يتمكن للمستخدمين من إضافة بيانات التسجيل في برنامج النظام التجريبي. وبمجرد إنتهائهم، سيكون هناك إشعار جديد بوجود تحديث OTA هوائي تجريبي جديد. تحديث ColorOS 7 لهاتف Oppo F11 يأتي بحجم 3.4 جيجابايت تقريبًا، وإذا كنت تفكر تجربته الآن، فأنصحك إذًا أن تتخذ قرارك سريعًا لأنه ربما لن تجد لك مكان في البرنامج التجريبي.

 وبالحديث عن خواص التحديث الجديد، فأنه يأتي مع واجهة مستخدم ذات تصميم جديد كليًا تتشابه جدًا مع هواتف ايفون، وكذلك هواتف شاومي خصوصًا مع وجود أيقونات أوبو الدائرية الجديدة والقابلة للتخصيص كما يلائمك، الوضع الليلي واسع المدى في النظام بالكامل، وضعية تصوير beauty mode 2.0 الجديدة، خلفيات ColorOS 7 الجديدة، بعض التأثيرات الجذابة أثناء شحن الهاتف والتنقل بين التطبيقات، وتحسينات في اداء النظام بشكل عام. التحديث يأتي كذلك كما ذكرنا بالتصحيح الأمني الأخير لشهر ديسمبر 2019.

شرح كيفية تحديث هاتف Oppo F11, F11 Pro إلى ColorOS 7.0

ملحوظة هامة: قبل أن تقوم بالإنضمام إلى برنامج الإصدارات التجريبية ثم التحديث للنظام الأخير، يجب أن تتأكد أن يكون هاتفك سواء كان F11 أو F11 Pro تم تحديثه للإصدار المستقر الأخير من النظام وهو (CPH1969EX_11.A.40_0400_201911130200)، وإذا لم يكن كذلك ستحتاج إذًا إلى تحديثه أولًا من إعدادات الهاتف.

الطريقة التي سنتحدّث عنها تاليًا هي مخصصة للإصدارات التجريبة من أوبو فقط، أي أنها مختلفة عن تلك المعتادة عندما يكون لديك ملف التحديث نفسه والذي عادةً ما يكون بامتداد OZIP. لذا، بالأسفل سنقوم بشرح كيفية الإنضمام برنامج أوبو للإصدارات التجريبية، ثم تثبيت النظام يدويًا من داخل إعدادات الهاتف. الخطوات التي ستقرأها بالأسفل هي نفسها بالنسبةِ إلى هاتف Oppo أو Realme وهي خاصة بمعرفة كيفية الحصول على نظام اندرويد 10 بجانب واجهة ColorOS 7 المخصصة.

  1. أولًا، إذهب إلى إعدادات الهاتف، ثم توجه إلى قسم تحديثات النظام أو Software Updates.
  2. الآن إذهب إلى أيقونة الإعدادات الخضراء الصغيرة بالأعلى كما سترى بالصورة التالية في الركن الأيمن أو الأيسر.
    تحديث اندرويد 10 لهواتف اوبو & ريلمي
  3. الآن قم بالنقر على أيقونة التحديث التجريبي أو Trial Version كما يظهر في الصورة السابقة، ثم قم بلمئ المعلومات المطلوبة منك وأخيرًا إلى على زر Apply Now.
  4. مرة أخرى عُد إلى خيار تحديثات النظام ثم اضغط على زر تحميل التحديث التجريبي، أو Download Now.
    تحديث Android 10 لهواتف اوبو، وريلمي
  5. في القسم الأخير من الصورة السابقة هناك زر Cancel Application وهو خاص بإلغاء العملية بالكامل إذا قررت لسببٍ ما أنك لا تريد الإنضمام إلى البرنامج التجريبي.
  6. إلى هنا وانتهينا! فقط إنتظر تحميل التحديث الجديد، ثم استمتع بكافة مزايا نظام اندرويد 10 الأحدث.

الآن أصبح بإمكانك إستخدام هاتفك Oppo F11 أو Oppo F11 Pro أو حتى Oppo F11 Avengers Edition بتحديث ColorOS 7.0 الجديد كليًا بجانب Android 10 مع أحدث ترقيع أمني لنظام اندرويد. وإذا كانت لديك أية أسألة أو إستفسارات بشأن أي من الخطوات المذكورة في درس اليوم، رجاءًا لا تتردد في مراسلتنا بالأسفل.

 

رُبما تُحِب أيضًا
تعليق 1
  1. محمود فرج says

    احدث فونى اوبو f11pro الى اندرويد 10ازاى
    ارجو الافاده

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.