ألعاب أندرويد

تحميل لعبة بيانو تايلز “2022” Piano Tiles 2 .APK 5.0.0 أخرج الملحن الموجود بداخلك!

يمكنك الأن تحميل لعبة بيانو تايلز piano tiles 2 .APK بحجم 28 ميجابايت. فأهلا بك في لعبة من الألعاب النادرة من النوع المريح للأعصاب على عكس الكثير من الألعاب التي تعتمد على شد انتباهك من جانب الرعب والإثارة كما هو الحال في لعبة رزدنت ايفل 8. فإن كنت تريد أن تأخذ قسطا من الراحة من هذه النوعية من الألعاب، فإليك لعبة اليوم التي بها الحل النهائي لك.

التقط بإصبعك البلاطات السوداء، وسوف تصنع أفضل الألحان وأحدثها مع لعبة 2 piano tiles. فهل تريد ان تستمع الى لحن اغنية ديسباسيتو من صنعك؟ فقط توجه إلى لعبة بيانو تايلز 2، وسوف تتمكن من صنع لحن هذه الأغنية الشهيرة. وقد سميت اللعبة بالفعل على اسم تلك الأغنية نظرا للشهرة الواسعة التي تمكنت من الوصول إليها، ولا سيما على منصة اليوتيوب.

piano tiles
لعبة piano tiles 2

تحميل لعبة بيانو تايلز 2

اسم اللعبة Despacito Piano Tiles 2
رقم الإصدار 5.0
آخر تحديث 9 أكتوبر 2021
حجم اللعبة 28 ميجابايت
المبرمج SLECT
اسمالحزمة com.slect.despacitopianotiles
Despacito Piano Tiles 2
Despacito Piano Tiles 2
Developer: SLECT
Price: Free

تنزيل Piano Tiles 2 .APK

يمكنك تحميل لعبة بيانو تايلز 2 com.slect.despacitopianotiles-5.0.APK بحجم 27.9 ميجابايت.

ما هي لعبة piano tiles 2؟

قد لا تركز مع كلمات أغنية معينة سواء عربية أو أجنبية. فقد تتكئ على اريكتك لكي تداعب مسامعك بأغنية من الأغنيات التي نالت إعجابك، وتستمر في إعادتها مرات ومرات لكي تستمتع بها. والغريب في الأمر أنك تستمتع بها في كل مرة كأنك تسمعها للمرة الأولى. فهل سألت نفسك لماذا يحدث ذلك؟ وما هو الشيء الغامض الذي جذبك في تلك الأغنية؟

إنه اللحن يا صديقي. فقد تتوهم للوهلة الأولى أن كلمات الأغنية هي التي شدتك إليها، وقد تكون محقا حقا في اعتقادك. ولكن دعني أصدمك وأقول لك أن هذا ليس هو السبب الأول أو الأساسي الذي جعلك مشدود لتلك لأغنية لكي ترددها في خلوتك أو الذي دفعك لتسمعها مرات عديدة، فهناك سبب آخر يكمن وراء إعجابك بتلك الأغنية او بأي أغنية عموما، فهل تعرف ما هو؟

piano tiles
اختار اللحن الذي تحبه

نعم يا صديقي العزيز، إنه اللحن. فالأغنية الحقيقية بدون لحن جذاب لا يمكن ان يكتب لها النجاح، ولا يمكن أن تحتل جزءا من وقتك لكي تعيدها على أذنك مرات عديدة. فأول ما يلفت انتباهك إلى الأغنية هو اللحن وليست الكلمات. وهذه هي النقطة التي تعزف عليها لعبتها اليوم وهي لعبة piano tiles 2. فهي واحدة من الألعاب التي تخرج الملحن الكامن بداخلك. فقد تتخيل أنها واحدة من الألعاب السهلة. فهل هي كذلك حقا؟

في بداية تعاملك مع تلك اللعبة، فسوف تسترجع ذكرياتك الجميلة مع العاب الجري الشهيرة، ونذكر على سبيل المثال لا الحصر تحميل كراش بانديكوت أون ذا رن. ففي اللعبة سالفة الذكر تجري بالشخصية التي تتقمصها في اللعبة في طرق متعددة وتجمع النقاط على أثر ذلك. أما في لعبة piano tiles 2 فسوف تجري فيها ولكن جرى من نوع أخر.

حيث ستجري مع البلاطات السوداء. وعندما يقابل إصبعك كل بلاطة سوداء تقابلها في المستوى الذي تلعب فيه، فسوف تصنع لحنا رائعا. وكن على علم أنه يتم اختيار اللحن قبل البدء في المستوى. وتبدأ اللعبة ببطء مع مستوياتها الأولية، ولكن تزداد سرعة عرض البلاطات السوداء شيئا فشيئا مع المستويات التالية. ومن هنا تتخذ اللعبة مسارا آخر من الصعوبة. فهل أنت على استعداد يا صديقي؟ إنك كنت فعلا على استعداد. فهيا نتابع معا مميزات لك اللعبة الشيقة.

مميزات لعبة piano tiles 2

بيانو تايلز
لقد انتهيت من المستوى بنجاح
  • يوجد إصدارات عديدة من اللعبة، ولكن الإصدار المقدم إليك في هذا المقال هو أحدث إصدار لها.
  • اللعبة من أنواع الألعاب الموسيقية.
  • لا تتقيد اللعبة بفئة عمرية معينة. حيث من الممكن أن يلعبها الكبير والصغير .
  • اللعبة سهلة جدا في طريقة اللعب، ولا تتطلب منك أن تتحلى بمهارات خاصة لكي تتمكن من اجتياز مستوياتها العديدة.
  • طريقة اللعب هنا واضحة وصريحة وخالية من الغموض. فقط المس بإصبعك البلاطات السوداء التي تقابلك، او التي تمر أمامك على الشاشة. وتتبع اللحن الذي قمت باختياره من البداية. واجمع النقاط العديدة على أثر ذلك، وهذا هو كل شيء.
  • يمكنك مشاركة الأصدقاء النتائج التي توصلت إليها لكي تدخل عنصر المنافسة بينك وبين الأصدقاء إلى اللعبة.
  • يتاح اللعب في أي مكان وأي وقت. حيث يمكنك أن تلعب لعبة بيانو تايلز ديسباسيتو دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الانترنت.
  • يصل إلى اللعبة تحديثات مستمرة لتضم إليها أحدث الألحان لأحدث الأغاني والمقطوعات الموسيقية التي توجد في الوقت الحالي.
Piano Tiles 2
تايلز 4

هل تريد ان تستمع الى لحن اغنية ديسباسيتو من صنعك؟ فقط توجه إلى لعبة بيانو تايلز 2، وسوف تتمكن من صنع لحن هذه الأغنية الشهيرة. وقد سميت اللعبة بالفعل على اسم تلك الأغنية نظرا للشهرة الواسعة التي تمكنت من الوصول إليها، ولا سيما على منصة اليوتيوب.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.2

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى