ألعاب أندرويد

تحميل رزدنت ايفل 8 Resident Evil 8 Village .APK 1.0 الرعب والأكشن في لعبة واحدة!

يمكنك الان تحميل لعبة رزدنت ايفل 8 Resident Evil Village apk للموبايل رابط مباشر بحجم 740 ميجابايت. فسوف تتعرف في هذا المقال عن واحدة من الألعاب النادرة التي تمكنت من الجمع بين عنصري الرعب والاكشن بطريقة احترافية للغاية. فهي من الألعاب التي سوف تستمتع بها حقا، وقد يصل مستوى المتعة لديك بها إلى حد الإدمان نظرا لأنها تحتوي على قصة رائعة تغمرك في أحداثها وتفاصيلها أكثر وأكثر.

لكل لعبة قتالية أصولها وقواعدها. وإن كنت استمتعت بلعبة ببجي موبايل بالقتال من منظور الشخص الثالث، فإنك في لعبة رزدنت ايفل 8 لن تتمكن من تحقيق المتعة الكاملة منها إلا من خلال القتال والتجول من منظور الشخص الأول. حيث تحتوي لعبة Resident Evil 8 Village على الكثير من التفاصيل التي جعلتها اللعبة القتالية المفضلة لدى الكثيرين. ومن اكثر ما يلفت النظر إليها هما جانبي الرعب والأكشن.

Resident Evil 8 Village
لعبة Resident Evil 8 Village

 

تحميل لعبة رزدنت ايفل 8

إسم اللعبة Resident Evil 8 Village
رقم الإصدار 1.0
آخر تحديث 22 سبتمبر 2021
حجم اللعبة 738 ميجابايت
المبرمج Capcom
اسم الحزمة com.resident.evil.villageguidepik

تنزيل Resident Evil 8 Village APK

يمكنك تحميل رزدنت ايفل 8 كاملة com.resident.evil.villageguidepik-1.0.APK بحجم 740 ميجابايت.

تعرف على لعبة رزدنت ايفل 8

تبدأ لعبة رزدنت ايفل 8 وتبدأ معها سلسلة لا تنتهي من الأجزاء المرعبة والمواقف التي تتسبب في الرعب الذي يتمثل في أحداث القصة المثيرة. حيث تعتبر هذه اللعبة، وتحديدا هذا الإصدار منها هو تكملة رائعة للإصدار الذي يسبقه (رزدنت ايفل 7). حيث تستمر المعارك الطاحنة والضارية مع المحاربين المستذئبين الذين ينتشرون في أرجاء القرية التي تدافع أنت عنها. من هنا وجب التنويه أن اللعبة تعتمد على فكرة استخدام التكتيكات والحيل الخفية لكي تتمكن من الانتصار على الأعداء وفي المواجهات المباشرة. ولا يتعلق الأمر بفكرة القتال بشجاعة والدخول في المعركة بضراوة، فقد يتسبب ذلك الأمر في خسارتك منذ البداية.

رزدنت ايفل 8
قمة الرعب في لعبة رزدنت ايفل 8

وبعد أن تجتاز وقتا معينا في لعبة resident evil 8 village، فسوف تجد نفسك في مواجهة مستمرة ومتوحشة مع الأعداء، وتقاتل أمواج وأفواج مستمرة منهم. وهذا بالطبع يتطلب منك أن تكون في قمة التركيز طوال مدة اللعبة، وأن تكون دائما في قمة الاستعداد لمواجهة الأخطار من كل جانب. فالفكرة في تلك اللعبة تعتمد على إلقائك دائما في مواجهة الخطر، وهذا بالضبط ما تتلقاه في العاب أخرى شهيرة مثل لعبة كول اوف ديوتي موبايل.

وهناك الكثير من المعارك التي لم تصمم من أجل القتال من أجل منظور الشخص  الأول الأساسي في رزدنت ايفل 8، ولكن يفضل أن تقاتل في هذه المعارك من منظور الشخص الثالث كما هو الحال في ببجي موبايل وفري فاير وغيرهما. حيث تقاتل هنا ضد مجموعات كبيرة من الوحوش وليس وحشا او عدوا واحدا، بالإضافة إلى أن المعارك تتم على الأرض المفتوحة، وهذه الجزئية بالتحديد هي التي جعلت القتال من منظور الشخص الثالث هو الأفضل بالمقارنة بالقتال من منظور الشخص الأول الذي يوفر لك رؤية محدودة الأبعاد لأرض المعركة في هذه الحالة.

ومن ضمن الحيل التي تؤمن تفوقك في لعبة Resident Evil 8 Village هي فكرة أن تتجنب الأخطار. ففي كثير من المواقف تجد أن تجنب الأخطار مفضل دائما عن مواجهة الأعداء وقتالهم والتخلص من أكبر عدد منهم. فسوف تجد نفسك على سبيل المثال في بعض المعارك تقضي فيها وقتا طويلا عن أي معركة أخرى، وهذا ليس بسبب القتال العنيف، ولكنك تقضي وقتا طويلا تختبئ فيه من الأعداء ومن هجوم شرس وقاتل لا تتمكن من التخلص منه من خلال المواجهة المباشرة. حيث أن استخدام الحيل الذكية والتريث وعدم التسرع او التهور يكونون طوق النجاة بالنسبة لك في كثير من مواقف لعبة رزدنت ايفل 8.

رزدنت ايفل 8
قصة ممتعة في لعبة رزدنت ايفل 8

مميزات لعبة Resident Evil 8

  • على الرغم من أن الجرافيك في اللعبة ليس هو الأفضل على الإطلاق، إلا أن هذا لا يمنع من انك سوف تستمتع بها حقا وبكل لحظة فيها.
  • إن كنت من هواة اللحظات المرعبة المفاجئة فتأكد أن هذا هو مكانك الحقيقي والمفضل يا صديقي.
  • سوف تشعر ببعض الضيق في بعض الأماكن التي توجد في اللعبة بسبب شدة المواقف التي سوف تواجهها في هذه الأماكن، ولا سيما الأماكن ذات الأضواء الخافتة أو المعتمة.
  • سوف تتيح لك قصة اللعبة الفرصة من أجل التفاعل والتعاطف مع الشخصيات الأساسية في لعبة رزدنت ايفل 8.

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى